أفضل 5 مواقع لتحميل الالعاب على الكمبيوتر
افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب على الكمبيوتر

إن لتحميل الألعاب على الكمبيوتر بريق خاص لهؤلاء المهتمين بهذا الأمر. فعندما تجلس على الكمبيوتر الخاص بك تدير أعمالك بين الكتابة والتنظيم والكثير من الأمور الأخرى، ينتابك شعور قوي بالملل. وهنا، حتما ستحتاج إلى أفضل مواقع تحميل الالعاب. فإليك عزيزي القارئ أفضل مواقع لتحميل الالعاب على الكمبيوتر. فلا تبحث كثيرا على محركات البحث المختلفة لتعثر على موقع ثقة، وتابع معي سطور هذا المقال.

 

الألعاب هي الواقع الافتراضي الذي تدخل فيه عوالم مختلفة مثل عالم الحروب حرب العصابات وسباقات السيارات للمحترفين وغيرها من العوامل التي لا تستطيع أن تعيشها في عالمك الحقيقي. ومع تطور التكنولوجيا في عالمنا اليوم، فإنه يوجد عدد غير محدود من الألعاب التي يمكنك أن تلعبها على جهازك أو حتى تلعبها أون لاين. ونظرا لكثرة تلك الالعاب، فإنني أقدم لك أفضل 5 مواقع لتحميل الالعاب لكي تحمل منها نخبة تلك الألعاب من كافة الأنواع.

 

افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب

موقع Acid Play

مواقع لتحميل الالعاب
موقع Acid Play

يعتبره البعض أفضل موقع لتحميل الالعاب للكمبيوتر. حيث يقدم لك عزيزي القارئ أكثر من 860 من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين. ومن ضمن الألعاب التي يقدمها، القديمة التي من الصعب أن تجدها عبر شبكة الإنترنت. وهي الألعاب المحببة لدى المستخدمين لارتباطها الوثيق بطفولتهم ويسترجعون معها ذكريات رائعة. كما يقدم لك عزيزي القارئ آراء المستخدمين الذي لعبوا تلك الألعاب من قبل.

 

Caiman.us من مواقع لتحميل الألعاب

موقع Caiman.us
موقع Caiman.us

يعد هذا الموقع بمثابة متجر العاب متكامل. وهو يعتبر موقع متخصص أكثر في الألعاب الخفيفة التي تسرق المتعة وتعطيها لك. فهو يحتوى على أكثر من 4 آلاف و630 لعبة متنوعة بين: البازل والأركيد والقتالية وغيرها، وجميعها متاح للتحميل المجاني. كما أنه يحتوي على قائمة جانبية لتحميل الألعاب على حسب تصنيفاتها لتبحث في التصنيف الذي تفضله من الألعاب. كما أنه يتجنب تلك الألعاب التي تحتوي على برمجيات خبيثة قد تضر بأمن معلوماتك على الجهاز الخاص بك.

 

موقع Mega Games

موقع Mega Games
موقع Mega Games

إن كنت تتابع مقاطع الفيديو الخاصة بالألعاب التي تفضلها على موقع يوتيوب على سبيل المثال، فحتما ستجد تحميل تلك اللعبة على هذا الموقع. لذلك، كان من الواجب على أن اسم هذا الموقع إلى قائمة أفضل 5 مواقع لتحميل الألعاب التي تتابع سطورها الآن يا صديقي. فهذا الموقع يحمل لك كل المتعة عبر باقة متنوعة من الألعاب المسلية والممتعة، والتي يتوفر تحميلها عبر أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز أو الماك أو لينكس. كما أنه يعمل على تحديث قائمة الألعاب التي يمتلكها لكي يضيف لها باستمرار كل ما هو جديد في عالم ألعاب الكمبيوتر.

 

موقع Fullgames.sk

موقع Fullgames.sk
موقع Fullgames.sk

هو موقع نكمل به سلسلة أفضل 5 مواقع لتحميل الألعاب. فهو لا يختلف كثيرا عن المواقع الثلاثة التي تم ذكرها في السطور السابقة. حتى يحتوي على مكتبة ضخمة من الألعاب التي تم تصنيفها على حسب أنواعها حتى لا تضطر إلى أن تبحث في كل الألعاب لكي تستخلص منها اللعبة أو مجموعة الألعاب التي تريدها. فحتما أنت تميل إلى نوع معين من الألعاب، فهي مثل الفواكه لا يوجد شخص يفضلها جميعا بنفس المعيار. فهو يقدم لعبا متميزة ومناسبة للتحميل من حيث الحجم الصغير لها، كما أنها تقدم إليك بجودة عالية.

 

موقع FreePCGamers

موقع FreePCGamers
موقع FreePCGamers

يفضل الكثيرون هذا الموقع لما يحتويه على كم كبير من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها على جهازك حتى وإن كان إصداره قديم بعض الشيء. فقط حدد نوع الألعاب التي تريد البحث عن لعبتك فيه وانطلق إلى عالمك الخاص من الألعاب التي تحبها، وليس ببعيد أن تستقر على تحميل لعبة غير التي كنت تعتزم على تحميلها من كثرة الألعاب المميزة في هذا الموقع المجاني الذي يعد من لأفضل مواقع تحميل الألعاب.