منتجات نفرتاري للشعر والبشرة
منتجات نفرتاري للشعر والبشرة

منتجات نفرتاري للشعر والبشرة هو موضعنا المقدم لكم عبر موقع “ويكي مصر” لنوضح لكم فيه أفضل منتجات نفرتاري وهي شركة مصرية معنية بمستحضرات التجميل الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية أو الصناعية بما جعلها منتجات آمنة 100% للبشرة والشعر ويمكنك عزيزتي استخدامها لتعزيز الإطلالة الأنثوية الخاصة بكِ بعد أن تتعرفي على أبرز منتجاتهم في سطورنا التالية.

أفضل منتجات نفرتاري

من الأمور الهامة التي جعلت من منتجات نفرتاري المنتجات الأفضل هو الهوية الخاصة بها حيث الهوية الفرعونية التي تعزز من أصالة المنتج المصري الذي يحتوي على مواد طبيعية آمنة دون وجود ألوان صناعية أو مواد حافظة، أو عطور اصطناعية، ولذلك يمكن اعتبار منتجات نفرتاري ضمن مستحضرات العناية بالبشرة والشعر .

ومن منتجات نفرتاري للبشرة ما يلي:

أفضل منتجات نفرتاري
إحدى منتجات نفرتاري للعناية بالبشرة

 مقشر الوجه والجسم ببذور القهوة  Nefertari Coffee Beans Scrub

  • يتميز هذا النوع من منتجات نفرتاري بقدرته الفائقة على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت سواء من على الوجه أو حتى الكوع والركب.
  • يحتوي مقشر بذور القهوة على مواد طبيعية تتمثل في بذور القهوة وزيت الخروع وزيت جوز الهند وشمع عسل النحل، وهي المكونات التي جعلته مقشر مرطب قادر على تفتيح البشرة الداكنة بفعل العوامل الجوية.
  • يمكنك استخدام منتج مقشر بذور القهوة من نفرتاري بعد غسل المنطقة المراد علاجها سواء الوجه أو أي منطقة في الجسم بالماء الدافئ لفتح مسام الجلد ثم وضع طبقة من المقشر وفرده بحركات دائرية رقيقة.
  • بعد 15 دقيقة تقريبا يمكنك شطف المنطقة بالماء الفاتر ومن ثم وضع كريم مرطب، مع العلم أن مقشر بذور القهوة من نفرتاري يبلغ سعره 86 جنيه مصري.

مرطب الشفاه من نفرتاري Nefertari Lip Balm

  • أصدرت شركة نفرتاري مرطب الشفاه الخاص بها بهويتها الخاصة حيث العلبة الخشبية المميزة وبداخلها مرطب الشفاه بمكوناته الطبيعية التي تتمثل في زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وشمع العسل وفيتامين E .
  • مرطب الشفاه من نفرتاري يعد من أفضل المنتجات المستخدمة خصوصا في فصل الشتاء حيث تتزايد فرص تشقق الشفاه وجفافها بما يجعلها بحاجة شديدة إلى مرطب ومهدئ يحميها وينعمها ويجعلها باللون الوردي الجميل.
  • وما ينبغي التنويه عنه هو أن سعر مرطب الشفاه من نفرتاري يبلغ 40 جنية مصري .

بودرة تنظيف الأسنان من نفرتاري

  • شملت منتجات نفرتاري مستحضر تجميلي للعناية بالأسنان من خلال توفيرها لبودرة خاصة يطلق عليها البودرة السحرية والتي تتكون من طمي البنتونيت وبيكربونات الصوديوم، ومسحوق الفرقة ومسحوق القرنفل ومسحوق أوراق النعناع.
  • تركيبة بودرة أسنان نفرتاري جعلتها بودرة معنية بنظافة الأسنان وإزالة الجراثيم والمواد الغير صحية من الفم واللثة فضلا عن إزالة البقع الصفراء التي تتصبغ بها الأسنان بعد تناول المشروبات وبعض المأكولات .
  • استطاعت بودرة تنظيف الأسنان من نفرتاري أن تجعل الفم أقل حامضية وبالتالي أكثر مقاومة لتسوس الأسنان كما لها خصائص مهدئة لآلام الأسنان بفضل احتوائها على بودرة القرنفل المفيدة.
  • وما ينبغي التنويه عنه هو أن سعر بودرة تنظيف الأسنان من نفرتاري تبلغ 67 جنية مصري.

شامبو نفرتاري الشعر Nefertari Hair Shampoo

  • تمثلت إحدى منتجات العناية بالشعر في شامبو نفرتاري الذي يحتوي على مواد طبيعية تتمثل في زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت جوز الهند، وبالتالي فهو منتج آمن لجميع أنواع الشعر.
  • يعمل شامبو نفرتاري على معالجة الشعر التالف وإمداده بالزيوت الطبيعية اللازمة لزيادة كثافته وتعزيز نموه، ولذلك يمكن اعتباره شامبو مخصص لعلاج تساقط الشعر تحت استشارة الطبيب، وهو ما يتوفر بسعر 68 جنية مصري.

زيت شجرة الشاي من نفرتاري Nefertari Tea Tree Oil

  • هو منتج نفرتاري الذي جمع بين البشرة والشعر في مستحضر واحد، وذلك لأن زيت شجرة الشاي يعالج بثور وحب الشباب الناتج عن البشرة الدهنية، ويمكن استخدامه أيضا على الشعر لاحتوائه على مضادات أكسدة عالية يمكنها علاج قشرة الشعر .
  • يحتوي منتج زيت شجرة الشاي من نفرتاري على زيت بذور العنب وزيت الجوجوبا ومضادات الأكسدة ويمكن استخدامه من خلال تبليل قطنة بهذا المنتج ثم المسح بها على أماكن الحبوب في الوجه وتركها فترة ومن ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.
  • ستلاحظين بعد استخدام زيت شجرة الشاي المخفف ببذور العنب أن حب الشباب بدأ يجف ويتلاشى من على البشرة لأن هذه التركيبة عملت كمضاد للبكتيريا المسببة لحب الشباب.
  • يمكن استخدام هذا المنتج أيضا للشعر بعد وضع القليل منه على شامبو نفرتاري وتدليك الشعر وبعد مدة زمنية قصرة ستختفي قشرة الشعر، مع العلم أن زيت شجرة الشاي يمكن وضعه مع زيت اللوز بنسب متساوية ودهن شعر الأطفال به للقضاء على حشرات الرأس لديهم.
  • وما ينبغي التنويه عنه هو أن سعر منتج زيت شجرة الشاي من نفرتاري للبشرة والشعر يبلغ 170 جنية مصري.
منتجات نفرتاري للشعر والبشرة
زيت السمسم النقي إحدى منتجات نفرتاري

وأخيرا لن تنتهي منتجات نفرتاري عند هذا الحد بل هناك الكثير من منتجات الشعر والبشرة الأخرى مثل ملح سفاجا البحر الأحمر الذي يمد البشرة بالمعادن والفيتامينات النادرة ويبلغ سعره 75 جنية مصري، بالإضافة إلى زيت الجوجوبا وزيت بذور الرمان وزبدة الشيا الطبيعية والإسفنج البحري الطبيعي بسعر 60 جنية مصري.

 

المصدر: الموقع الرسمي لـ نفرتاري