كيف تربح من لايكات الفيس بوك
كيف تربح من لايكات الفيس بوك

يستعرض موقع “ويكي مصر” كيف تربح من لايكات الفيس بوك، ففي الآونة الأخيرة أصبح الموقع الأزرق مصدر دخل لتحقيق أموال كثيرة إذا تم توظيف الفيديوهات والمنشورات بطريقة صحيحة، لذا سنعرض في التقرير التالي كيفية الربح من الفيس بوك.

كيف تربح من لايكات الفيس بوك

مع التطور التكنولوجي في تصميم هواتف المحمول، أصبح الفيس بوك أحد وسائل الدخل لدى مستخدميه، بعد يوتيوب وجوجل أدسنس، فعند الضغط على لايك في الفيس فإنك تربح أكثر من 100 دولار يوميا، عن طريق برامج مخصصة تزيد التفاعل على المنشورات.

طرق زيادة لايكات الفيس بوك

يجب أن يكون لديك صفحة على الفيس بوك تضع المنشورات عليها، وأن تكون مستهدف فئة عمرية محددة واهتمامات الأفراد، مثل صفحة ملابس حريمي فإنك تختار اسم جذاب وتحديد الفئة العمرية مثلا من 18 حتى 50 سنة، وكتابة الاهتمامات ملابس حريمي، ليروج الفيس بترويج صفحتك بمقابل مادي لا يتعدى 5 دولارات في اليوم، ومع تكبير نشاط الصفحة تستطيع كسب أموال.

 

يجب أن يكون لديك وقت كافي حتى تستطيع إدارة الصفحة بشكل جيد، لذا يسند بعض أصحاب صفحات السوشيال والمشاهير مهام الصفحة إلى أحد الأشخاص الذي يفعل الصفحة ويرفع عدد الزوار عليها، عن طريق نشر منشورات كل فترة زمنية محددة لا تزيد عن ساعة، والرد على المتابعين، ومن ثم يحدث رواج للمنشور ويبدأ التفاعل عليه، ومن تم تحقق دخلا جيدا.

كيف تربح من لايكات الفيس بوك
تطبيق فيس بوك

 

هناك روابط عند الضغط عليها من قبل الجمهور المستهدف، فأنها تحقق لك دخل، وذلك يكون بالاشتراك مع الشركات الكبرى التي تريد أن تروج للبضائع والمنتجات الخاصة بها، وغالبا تستهدف هذه الشركات الصفحات الكبيرة للترويج لمنتجاتهم بمقابل مادي يتربح منه صاحب الصفحة.

 

مؤخرا أتاح الفيس بوك خدمة جديدة وهى Facebook Marketplace، حيث توجد أعلى الفيس بوك، عند الدخول عليها ستجد البضائع والمنتجات، وعند كتابة أي منشور أو عرض سلعة فأنك تزيد مبيعات منتجاتك.

برامج زيادة لايكات الفيس بوك 2021

  • Flikes: هو برنامج يعمل على زيادة نسبة المتابعين على الفيسبوك، عن طريق تحميل البرنامج، وعمل تسجيل دخول من الفيس بوك الخاص بك، وعند حصولك على أي لايك، فإن هذا البرنامج يحولها إلى نقاط، دون الحصول على أي رسوم، علما بأن هذه التفاعلات ليست وهمية وإنما حقيقة.
  • 4Liker: يعمل برنامج 4Liker على زيادة التفاعل على منشورات الفيس بوك، وذلك بعد تحميل البرنامج، وتسجيل الدخول الفيس بوك الخاص بك، ثم تحدد للبرنامج المنشور الذي تريد زيادة التفاعل عليه، ولا يتطلب هذا البرنامج أن يكون الموبايل حديث، فهو يعمل على كافة أنواع الأجهزة القديم والحديث، لا يأخذ مساحة كبيرة من التخزين على الجهاز.
  • Kingdom Like: يعمل هذا البرنامج على تويتر وفيس بوك، فمن خلاله تستطيع زيادة نسبة التفاعل على منشوراتك التي تحددها للبرنامج، ومن ثم يزيد هو تلقائيا التفاعل من لايك ومشاركة وتعليقات.
  • Mezo Me: يعد برنامج Mezo Me من أشهر المواقع في الوطن العربي، حيث ثبت نجاحه بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وحقق ربح لمستخدميه، لذا يعتمد عليه معظم البلوجر والسوشيال.