كيفية تناول شمع العسل هل يمكن بلعه ؟
كيفية تناول شمع العسل هل يمكن بلعه ؟

العسل مفيد جدًا للجسم وعن كيفية تناول شمع العسل فهذا ممكن من خلال الفم. وذلك سواء عن طريق أكله خام أو يمكن أن تضيفه على فطيرة أو على زبادي أو يمكنك أكل قطعة من شمع العسل مع سلطة أو بجانب الفواكه اللذيذة التي تأكلها. أو جبن قديم. لكن ممنوع الإفراط فيها.

كيفية تناول شمع العسل

  1. وهو خام يمكنك أن تمضغ شمع العسل وبعد ذلك تتفل المتبقي منه.
  2. أو يمكنك أن تضفه على فطيرة من الفطائر.
  3. كذلك يمكنك أن تضعه على الزبادي والشوفان.
  4. ويمكنك أن تتناوله في الجبن مع فطيرة من الفطائر.
كيفية تناول شمع العسل هل يمكن بلعه ؟
كيفية تناول شمع العسل هل يمكن بلعه ؟

 

هل يمكن بلع شمع العسل ؟

السؤال الذي يجعلنا نبتسم دائمًا هو “هل يمكنك تناول شمع العسل؟” على الرغم من أننا لا نوصي بأخذ قضمة من إحدى شموع شمع العسل الخالصة المصنوعة يدويًا ، إلا أن القليل منه لن يضر. هذا لأنه ، نعم ، يمكنك تناول شمع العسل من الدرجة الغذائية ! في الواقع ، من المحتمل أن يكون في الأطعمة التي تتناولها أكثر مما تعتقد.

الطهاة يستخدمون شمع العسل في الطهي وهذه حقيقة

يستخدم الطهاة المشهورون شمع العسل في الطهي بسبب لمعانه المذهل. ستجده يستخدم كطلاء للديك الرومي، والمعجنات والحلويات. ويدعي بعض طهاة المعجنات أن الكانليه – معجنات فرنسية مملوءة بالكاسترد مختومة في قشرة رقيقة ومقرمشة ومغطاة بالكراميل – ليست كانيليًا حقيقيًا بدون استخدام خليط من شمع العسل والزبدة التقليدي لتغطية القالب الذي تم طهيه فيه.

تجدر الإشارة إلى أنه اخترع الشيف النمساوي هاينز ريتبور طريقة لطهي السمك بشمع العسل المنصهر، وهي تقنية تستحق المشاهدة حتى تصدقها . لأنه لقد ثبت أن لشمع العسل خصائص مضادة للميكروبات أيضًا، مما جعله الغطاء الشمعي اللامع المثالي للجبن والأطعمة المخمرة.

مع تزايد شعبية خيارات الطعام الطبيعي، سترى شمع العسل مدرجًا كمكون في مشترياتك اليومية من متاجر البقالة أكثر من أي وقت مضى، من العلكة إلى عرق السوس إلى الجبن.

شمع العسل الأصلي مفيد جدًا أحسن من الصناعي

احرص على أن تشتري شمع العسل الأصلي من المزارع التي تعرفها وتثق بها. وجرِّب بنفسك عن طريق شراء بعض شمع العسل السائب الذي نوفره للطعام واستخدامه في طعامك. فقط تأكد من أنه شمع عسل نقي بنسبة 100٪ غير مستورد ولم يتم تقطيعه بإضافات ضارة. بعد كل شيء ، إذا كنت ستأكل شمع العسل ، فأنت تريد أن تعرف من أين أتى وكيف تم صنعه.

فوائد شمع العسل للمتزوجين