كود معرفة خط اتصالات وتكلفة الخدمة
كود معرفة خط اتصالات وتكلفة الخدمة

يستعرض موقع “ويكي مصر” كود معرفة خط اتصالات، حيث توفر شركة اتصالات مصر، كود مختصر لمعرفة رقم خط اتصالات، علما بأن هذه الشركة تعد رقم 2 في سوق الاتصالات في مصر، ولها الكثير من العملاء، فهي شركة إماراتية مقرها الرئيسي في أبو ظبي.

كود معرفة خط اتصالات

يوجد كود مختصر نجمة 947 شباك (*947#) بدون مقابل، فبعد كتابة هذا الكود يتم ارسال رسالة على خط الموبايل يحتوي على رقم الخط، وذلك بدون أي مقابل أو رسوم إضافية، حيث تقدمها شركة اتصالات مصر مجانا.

تكلفة خدمة معرفة رقم خط اتصالات

لا تتلقى شركة اتصالات مصر أي رسوم أو مقابل بعد الضغط على كود معرفة خط اتصالات، كما تقدم الشركة أكواد أخرى كبديل في حالة تعطل كود (*947#)، وهم: 

  • كود نجمة 25975 شباك (#25975* ) وهو خاص بالموبايل الذي يدعم شبكة الجيل الرابع.
  • كود نجمة 947 شباك (*947#) يتم على جميع الأجهزة إلا أنه قد يتعطل على شبكات الجيل الرابع.
كود معرفة خط اتصالات
شعار شركة اتصالات

الخدمة الصوتية لمعرفة رقم خط اتصالات

إذا لم يتم تفعيل كود نجمة 947 شباك (*947#)، أو كود نجمة 25975 شباك (#25975*)، يمكن للعميل الاتصال على رقم 555 وهي الخدمة الصوتية لشركة اتصالات، واختيار رقم (2)، ليقوم الرد الآلي بتوضيح رقم الخط مرتين، وذلك بدون أي مقابل.

خدمة اتصالات كاش

توفر شركة اتصالات كود للاشتراك في خدمة اتصالات كاش، والتي من خلال يستطيع العميل دفع فواتير المياه والكهرباء واستقبال الأموال وإرسالها أيضا، وذلك من خلال كود نجمة 777 شباك (*777#)، على أن يكون الحد الأقصى للتعاملات الشهرية 50 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أن هذه الخدمة من أجل تفعيلها يجب الذهاب إلى اقرب فرع اتصالات، على أن يكون الخط مسجل بأسم الشخص.

كود خدمة سلفني شكرا

توفر شركة اتصالات مصر كود خدمة خط اتصالات وهو نجمة 911 شباك (*911#)، لتحول الشركة 4 جنيهات بتكلفة واحد جنيه، بحيث يكون هناك رصيد أقل من جنيه حتى يتم تحويل لك رصيد، ويمكن استقبال رصيد حتى 24 جنيها، تتم على كذا طلب سلفة، كما يجب أن يكون مر على الخط أكثر من 6 أشهر.