كود معرفة الرصيد اتصالات وتكلفة الخدمة
طريقة معرفة الرصيد اتصالات

يستعرض موقع “ويكي مصر” كود معرفة الرصيد اتصالات، وهي خدمة تقدمها شركة اتصالات مصر لعملائها، وهي شركة اتصالات إمارتية دخلت لأول مرة السوق المصري عام 2005، ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، ويبلغ رأس مالها نحو 52.4 مليار دولار وفقا لأخر إحصائية أعلن عنها في 2018.

كود معرفة الرصيد اتصالات

يوجد كود وفرته شركة اتصالات لمعرفة الرصيد في الخط، بدلا من الاتصال على خدمة العملاء، وهو نجمة 888 شباك (*888#)، كما يمكنك الاتصال على رقم 555.

تكلفة الاستعلام عن الرصيد

ربما تكون شركة اتصالات هي الأعلى سعرا في تقديم خدمة الاستعلام عن الرصيد، مقارنة بالشركات المنافسة، حيث تبلغ قيمة الاستعلام عن الرصيد من خلال كود (*888#) نحو 5 قروش في كلمة مرة يتم الضغط على هذا الكود، في حين أن تكلفة الاستعلام من خلال خدمة العملاء على رقم 555 هي 19 قرشا، كما يطلب منك قبل الاتصال أو الكود أن يكون لديك رصيد في حدود جنيه.

كود معرفة الرصيد اتصالات
مقر شركة اتصالات في مصر

معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة

يمكن الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد الانتهاء من المكالمة، وذلك عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 7310 ، وفي حالة الرغبة في إنهاء الاشتراك في هذه الخدمة القيام بإرسال رقم 1 على رقم 7310.

معرفة الرصيد اتصالات مجانا

أطلقت شركة اتصالات تطبيق “اتصالات” يمكن تحميله على أجهزة الأندرويد والأيفون، ومن خلاله يمكنك طلب الاستعلام عن رصيد بدون رسوم إضافية، وذلك متاح لعملاء الخط والكارت وكنترول والشركات من اتصالات.

كود خدمة سلفني شكرا

توفر شركة اتصالات مصر كود خدمة سلفني شكرا وهو نجمة 911 شباك (*911#)، لتحول الشركة 4 جنيهات بتكلفة واحد جنيه، بحيث يكون هناك رصيد أقل من جنيه حتى يتم تحويل لك رصيد، ويمكن استقبال رصيد حتى 24 جنيها، تتم على كذا طلب سلفة، كما يجب أن يكون مر على الخط أكثر من 6 أشهر.

معرفة رقم خط اتصالات

يستطيع عميل شركة اتصالات معرفة رقم الخط الخاص به عن طريق كود نجمة 947 شباك (*947#)، حيث لا يتم فرض أي رسوم أو تكاليف معرفة رقم خط اتصالات.