قصات شعر قصير كاريه
قصات شعر قصير كاريه

تميزت قصات الشعر القصيرة والكاريه السويدي بلمسة عصرية لا مثيل لها، حيث تتمثل في طرق تصفيف تجمع بين الجاذبية والحداثة. تشمل هذه القصات العصرية تنوعًا من التفاصيل، مثل الانفجارات الطويلة مع الجوانب القصيرة والأشكال الداكنة. يظهر الكثيرون، بما في ذلك الشخصيات الشهيرة، اهتمامًا بالمظهر الطبيعي، حيث يتمثل ذلك في شعر أقل تساقطًا وأكثر قوة. إذا كنت تفكرين في تجربة الشعر القصير لتغيير مظهرك أو تجديد تسريحتك، فإن هذه الاتجاهات تلبي بالتأكيد تلك الرغبات. ويكون ذلك خاصة صحيحًا إذا كنتِ من عشاق أسلوب الحد الأدنى والاستعداد السهل.

القصة الثانية هي القصير العشوائي

قصات شعر قصير كاريه
قصات شعر قصير كاريه

ظهرت قصات الشعر القصير بأناقة على مجموعة من المغنين والممثلات الرائعات، من بينهم ميشيل ويليامز، وجينيفر جودوين، وإيما واتسون، وكاري موليجان، وهالي بيري، وآن هاثاواي. في حين أن هناك العديد من القصات القصيرة التقليدية المتواجدة في كل مكان، يتميز الشعر القصير العصري بالدقة والأناقة، خاصةً مع الانفجارات الطويلة التي تفتح أمامك مجموعة واسعة من الخيارات التصميمية.

القصة الثالثة هي الكارية الطويل المعدل

القصة الثالثة هي الكارية الطويل المعدل
القصة الثالثة هي الكارية الطويل المعدل

تعبر هذه القصة عن فلسفة التصميم الفعّال، حيث تتميز بالعشوائية الجذابة، والتدرّجات المتقلبة، والأطوار المكدسة. تُعتبر قصة الشعر القصير هذه خيارًا مثاليًا للتصميم السريع، حيث يُقصّ عادة فوق الكتفين. وتتميز أيضًا بالقدرة على التكيف مع مختلف أشكال الوجوه، وتتناغم بسهولة مع كل من الشعر الناعم والسميك، سواء كان مستقيمًا أم مموجًا.

القصة الرابعة هي البسيطة الطبيعية

القصة الرابعة هي البسيطة الطبيعية
القصة الرابعة هي البسيطة الطبيعية

بالنسبة للشعر الداكن، تظل اتجاهات القصات القصيرة هي السائدة إلى حد ما. تتيح لك هذه الاتجاهات الخيار بين الحفاظ على مظهر طبيعي أو التميز بطابع أكثر أناقة واسترخاء. يتشابه هؤلاء الأشخاص في تفضيل استخدام الحجم في أعلى الشعر، الذي يمكن أن يعمل على تطويل الوجه وإظهار رقبة طويلة. و

تميل اتجاهات الشعر الطبيعي نحو ترك بضع بوصات من الشعر يتم اختياره أو يتم تجعيده بطريقة غير منتظمة. هذا يخلق مظهرًا رائعًا وغير متكلف، ويكون مثاليًا إذا كنت ترغب في تبني ملمس شعرك الطبيعي دون عناء.

اقرأ أيضًا: قصات شعر اطفال بنات « صور »