فئات نيسان قشقاي 2019 تتوفر في السوق المصري من ثلاث نسخ، ومن خلال تلك المقالة إليكم المواصفات التفصيلية للسيارة في السوق المصري، علاوة على أسعارهم.

 

فئات نيسان قشقاي 2019

السيارة توفرت في السوق المصري بواسطة شركة نيسان إيجيبت، الوكيل الرسمي لـ علامة نيسان اليابانية في مصر، حيث تقوم بطرح طرازات متنوعة لكسب ثقة الجمهور.

وتجد الإشارة إلى أن السيارة تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV التي تحظى بشعبية عريضة لدى المستهلك المصري، لذلك فهي تحقق مبيعات ضخمة وفقًا لإحصائيات مجلس معلومات سوق السيبارات “أميك”.

محرك نيسان قشقاي

توفرت سيارة نيسان قشقاي في السوق المصري من خلال محرك تربو سعة 1200 سي سي، مع أربعة سلندر، ونظام 16 صباب.

نيسان قشقاي جاءت مع منظومة حركة مميزة، حيث زودت بماتور قادر على توليد 117 حِصانًا، و190 نيوتن/ متر، علاوة على منظومة دفع أمامي.

فيما زودت السيارة قشقاي مع ناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، الأمر الذي يسهل عملية القيادة، فيما تبلغ السرعة القصوى في السيارة الإس يو في 174.

تجهيزات السلامة والأمان في نيسان قشقاي

توفرت سيارة نيسان قشقاي موديل 2019 من خلال وسائل حماية مميزة، تعمل على توفير سبل الأمان والسلامة للسائق والركاب، حيث تضم بطبيعة الحال وسائد هوائية أمامية.

كما تتوفر السيارة مع أحزمة أمان للسائق والراكب الأمامي، علاوة على أنظمة فرامل مانعة للانزلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، علاوة على حساسات ركن خلفية مع بعض الفئات.

فئات نيسان قشقاي 2019
فئات نيسان قشقاي 2019

نيسان قشقاي 2019 من الداخل

وحرصت علامة نيسان اليابانية على تزويد نيسان قشقاي 2019 من الداخل بكماليات مميزة تمنح العميل الراحلة في أثناء الرحلة، وتسهم في توفير الرفاهية اللازمة.

حيث توفرت السيارة مع راديو إف إم، علاوة على مشغل إم بي ثري، ومخرجي يو إس بي، وإي يو إكس، كما احتوت السيارة على مقاعد من خامات فاخرة.

اقرأ أيضًا:

نيسان قشقاي أم رينو كادجار 2020 – مقارنة بالمواصفات الكاملة

ومن بين التجهيزات الداخلية في طراز قشقاي تكييف هواء أتوماتيك، سقف بانوراما الأمر الذي يمنح السيارة طابع فاخرًا، فرش المقاعد مصنوعة من خامة القماش.

نيسان قشقاي 2019 للبيع

يترواح سعر نيسان قشقاي موديل 2019 في سوق السيارات المستعملة ما بين 250 إلى 290 ألف جنيه مصري، وذلك للفئات الأعلى تجهيزًا.

نيسان قشقاي 2021

نيسان قشقاي 2021 توفرت في السوق المصري بنسخ زيرو لدى الوكيل الرسمي صاحب العلامة، وتضم محرك متوسط الأداء بسعة تبلغ 1200 سي سي، مع ماتور تربو.

السيارة توفرت مع مجموعة من الكماليات المميزة من أبرزها تكييف الهواء، أحزمة أمان أمامية، مقاعد أمامية قابلة للطي، مقاعد مصنوعة من خامة القماش، علاوة على جهاز راديو.

سعر نيسان قشقاي 2018 في مصر

سعر نيسان قشقاي 2018 في مصر يتم تحديده من خلال مالك السيارة المستعملة، ويتراوح سعر السيارة ما بين 200 إلى 230 ألف جنيه مصري في سوق السيارات المستعملة.