شاهد دينا حايك تكشف تفاصيل بشعة عن سرطان ثديها والمعاناة المرضية التي تعانيها. فالمطربة اللبنانية دينا حايك تعاني بشدة من مرض سرطان الثدي. وعبرت عن الآلام التي تعيش فيها في تصريحاتها الصحفية الأخيرة. والتي أكدت فيها أنها تعاني من آلام ومشاعر بشعة جدًا. موضحة أن الألم والوجع مستمر والأدوية التي تأخذها هي التي تساعدها على تحمل الألم.

شاهد دينا حايك تكشف تفاصيل بشعة عن سرطان ثديها والمعاناة المرضية التي تعانيها

كما كشفت الفنانة دينا حايك عن الطريقة التي علمت فيها أنها مصابة بـ سرطان الثدي حيث قالت إن الأمر تم اكتشافه عن طريق الصدفة البحتة. فهي حينما كانت تقوم بمجموعة من الفحوصات الطبية الروتينية كل سنة فوجئت بأن الطبيبة اكتشفت وجود الورم في الثدي.

وأشارت دينا حايك أنها نسيت خضوعها للفحص قبل 6 أشهر من تاريخ اكتشافها للمرض موضحة أنها ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من شيء ما وترغب في الفحص وحينما رأتها الطبيبة فوجئت بأنها مصابة بمرض سرطان الثدي .

دينا حايك تكشف تفاصيل العملية الجراحية لإزالة ورم سرطان ثديها

وأوضحت الفنانة اللبنانية الشهيرة دينا حايك أنها خضعت للعملية الجراحية لإزالة الورم من ثديها. وبعد ذلك اتجهت إلى العلاج الكيماوي والأشعة. مشيرة غلى أن نوعية السرطان الثدي الذي تعاني منه كان “عنيفًا جدًا” ويتنامى في فترة قصيرة لذلك ازداد بشدة خلال الـ 6 شهور الأخيرة من الخضوع لفحصها الروتيني.

دينا حايك تكشف مرض سرطان الثدي لديها لا حول ولا قوة الا بالله
دينا حايك تكشف مرض سرطان الثدي لديها لا حول ولا قوة الا بالله

شهر اكتوبر هو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي

تجدر الإشارة إلى أن شهر اكتوبر في العالم أجمع هو شهر التوعية ضد مرض سرطان الثدي حيث تقام مجموعة من الفاعليات العالمية التي يحييها الأطباء والفنانين للتوعية النسائية ضد مرض سرطان الثدي والعوامل الخاصة بخطورته. وكيفية مواجهته وطرق الوقاية منه والأهمية الشديدة للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

دينا حايك : متفائلة رغم المتاعب في الحياة

وأشارت الفنانة اللبنانية الشهيرة دينا حايك أنها متفائلة جدًا رغم أن المتاعب مستمرة في الحياة مشيرة إلى أنها ضعيفة ضد أي ضرر يمس عائلتها، ولكن ليست كذلك حينما يحدث الأمر تجاه نفسها.

لا حول ولا قوة إلا بالله تشوه وجه وفاء سالم بسبب عمليات التجميل شاهد آخر صورة لها