أرقام خدمة عملاء بنك القاهرة
أرقام خدمة عملاء بنك القاهرة

يبحث الملايين من العملاء التابعين لبنك القاهرة عن رقم الخط الساخن أو رقم خدمة عملاء بنك القاهرة للاستفسار أو للاستعلام عن أي شيء بخصوص حساباتهم البنكية أو لتقديم شكوى أو مقترح جديد، سواء داخل مصر أو خارجها، فهناك العديد من العملاء خارج حدود الأراضي المصرية.

 

معلومات هامة عن بنك القاهرة

 

يعتبر بنك القاهرة واحدًا من أكبر وأعرق البنوك المصرية المعروفة منذ زمن طويل، حيث يعد البنك أحد أهم وأكبر المصارف المالية الأساسية الموجودة داخل مصر، كما أن الفروع والوحدات التابعة له تمتد إلى كافة أرجاء الجمهورية، أما بالنسبة للمقر الرئيسي للبنك فهو يقع في محافظة القاهرة.

خدمة عملاء بنك القاهرة
بنك القاهرة

وهناك بعض المعلومات الهامة التي سنتناولها سويًا في السطور القليلة القادمة، والتي تتعلق ببنك القاهرة وكيفية نشأته وتوسعه، ومن بين هذه المعلومات ما يلي

 

  • تم إنشاء البنك للمرة الأولى في 15 مايو لعام 1952 ميلادية، لذلك فهو يعد من أعرق البنوك التي عرفتها مصر على الإطلاق.
  • في البداية كان البنك بمثابة شركة مساهمة مصرية، حيث قام عدد من كبار رجال الأعمال والمستثمرين المتخصصون في المجالات التجارية والإقتصادية والقانونية أيضًا بوضع حجر الأساس لها في البداية.
  • وصل رأس مال الشركة في ذلك الوقت وللمرة الأولى إلى ما يقرب من مليون جنيه مصري، وكان هذا المبلغ مخصص فقط لإنشاء الشركة أو بمعنى أدق لتأسيس أول مقر لبنك القاهرة.
  • بعد ذلك تم إصدار بيانًا رسميًا للإعلان عن تشكيل وافتتاح بنك القاهرة بشكل رسمي داخل مصر، كما تم نشر هذا المرسوم أو البيان داخل جريدة الوقائع المصرية في ذلك الوقت، وكان هذا التاريخ يوافق 15 مايو لعام 1952 وهو التاريخ الذي تم فيه الإعلان عن تأسيس البنك للمرة الأولى، وكانت جريدة الوقائع المصرية لها وزنها ومتابعيها الكثر.

 

ما هو رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

 

يضم بنك القاهرة الملايين من العملاء ليس لأنه من أكبر البنوك وأقدمها على الإطلاق فقط، ولكن بفضل الخدمات والتسهيلات التي يقوم البنك بتقديمها لكافة عملائه، ومن بين هذه الخدمات وأهمها أرقام خدمة عملاء بنك القاهرة أو خدمات الخط الساخن من أجل الرد على استعلامات واستفسارات العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون توقف أو انقطاع.

خدمة عملاء بنك القاهرة
خدمة عملاء بنك القاهرة

وحرصًا من إدارة البنك على تقديم الاهتمام التام لكل عميل، ويضًا من أجل التسهيل والتيسير على العديد من العملاء قامت الإدارة بتخصيص رقم مباشر ومثبت مخصص فقط لخدمة العملاء سواد داخل مصر أو خارجها، وذلك على النحو التالي

 

داخل جمهورية مصر العربية

 

رقم الخط الساخن أو رقم خدمة عملاء بنك القاهرة هو 16990، حيث يتم الاتصال والرد بشكل فوري ومباشر من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء.

خدمة عملاء بنك القاهرة
بنك القاهرة

خارج جمهورية مصر العربية

 

في حالة وجود العميل خارج الأراضي المصرية يمكنه أيضًا الاتصال على الرقم الموحد 0020216990، وذلك للاستفسار عن كل ما يتعلق بالحسابات والأرصدة البنكية.