ما هو رقم خدمة عملاء البنك الاهلي
ما هو رقم خدمة عملاء البنك الاهلي

يبحث العديد من العملاء عن رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من أجل الاستعلام عن خدمات البنك الأهلي على سبيل المثال، وأيضًا من أجل الإطلاع على أرصدتهم الموجودة في البنك بكل سهولة ويسر، سواء من داخل مصر أو خارجها، أو حتى بهدف تقديم الشكاوى والمقترحات الخاصة بهم أو للتواصل مع أحد أفراد ممثلي خدمة العملاء.

 

نبذة مختصرة عن البنك الأهلي المصري

 

يعتبر البنك الأهلي المصري واحد من أقدم البنوك المصرية، والذي يعود تاريخ نشأته إلى عام 1895 ميلادية، ومنذ هذا التاريخ استطاع البنك جذب العديد من العملاء، وذلك بفضل الخدمات المقدمة من قبلهم، حتى أصبح في وقت قصير جدًا البنك الأول في مصر، حيث نجح البنك في تحقيق العديد من الأرقام القياسية والمؤشرات الإيجابية الناجحة.

خدمة عملاء البنك الاهلي
البنك الأهلي المصري

حيث قام البنك الأهلي المصري بالحرص الدائم على تقديم كافة العروض والتسهيلات لجميع العملاء، وذلك بما يتناسب مع متطلباتهم وظروفهم، كما أنه قام بتوفير الكثير من الأنظمة والعروض التمويلية، كل ذلك من أجل تلبية جميع الاحتياجات الاستثمارية للعملاء، والجدير بالذكر أن البنك له دور هام وكبير في تمويل العديد من المشاريع الاقتصادية الرئيسية التي تخدم الوطن.

 

أرقام خدمة عملاء البنك الاهلي المصري

 

حرصًا من البنك على استكمال الخدمات التي يقدمها لعملائه قام بتوفير رقم مباشر وهو رقم خدمة عملاء البنك الاهلي، وذلك من أجل الرد على كافة الاستعلامات والاستفسارات التي تخص العملاء، كما قام بتقديم خدمة التليفون البنكي من أجل مساعدتهم في الوصول إلى ما يريدونه دون ضرورة التوجه إلى أحد الفروع التابعة للبنك.

 

وكان الهدف الأساسي هو التيسير على العملاء وتوفير المرونة في التعامل، كما يتيح رقم خدمة عملاء البنك الاهلي التواصل مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة كل يوم، سواء بهدف تقديم الشكاوى التي تخص أي فرع من الفروع التابعة للبنك والموجودة في كافة أنحاء الجمهورية، كما يتيح الرقم إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي بعد التأكد من هوية العميل.

خدمة عملاء البنك الاهلي
خدمة عملاء البنك الاهلي

أما عن كيفية التواصل من داخل جمهورية مصر العربية عن طريق الرقم المختصر للبنك الأهلي المصري أو الخط الساخن للخدمة داخل مصر، فهي تتمثل في الأرقام التالية، وهي

 

  • يعتبر الرقم المباشر 19623 هو الرقم المختصر الذي يتم من خلاله الاتصال بخدمة عملاء البنك الأهلي على مدار الساعة من داخل مصر، والجدير بالذكر أن سعر الدقيقة بسعر المكالمة العادية.

 

أما بالنسبة لأرقام خدمة العملاء الخاصة بعملاء البنك الأهلي الموجودين خارج مصر، فإن تلك الأرقام تكون متاحة طوال ساعات اليوم، فهي كالتالي

 

  • إما من خلال الاتصال على الرقم 0020219623.
  • أو بالاتصال على الرقم الثاني وهو 20225760777.