تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري
تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري

يبحث الكثير عن تحميل تطبيق ايزي باي منذ انتشرت التطبيقات البنكية في السنوات الأخيرة من أجل مساعدة العملاء في الحصول على الكثير من الخدمات بدون زيارة لأحد الفروع، كتحويل أموال أو دفع فواتير. ونحن هنا اليوم لنتحدث عن إحدى تلك التطبيقات البنكية وهو التطبيق الخاص بفيزا ايزي باي المستخرجة من البريد المصري أو ما يسمى بتطبيق ايزي باي البريد المصري.

 

فما هي المميزات الإضافية التي يقدمها هذا التطبيق ومشاكله المعروفة وكيفية تحميل تطبيق ايزي باي هذا ما سنتعرف عليه أيضًا لاحقًا.

 

اقرأ أيضًا: خطوات تفعيل فيزا البريد المصري، أنواع فيزا البريد المصري 2021، كيفية ربط فيزا ايزي باي بالباي بال.

 

الخدمات المميزة التي يقدمها تطبيق ايزي باي

تحميل تطبيق ايزي باي
فيزا ايزي باي البريد المصري

 

لا شك أن تحميل تطبيق ايزي باي قام بتوفير العديد من المزايا والخدمات الإضافية التي شجعت العديد من المستخدمين على تحميله وتثبيته، ومن أهم الخدمات الإضافية التي قدمها ما يلي

  • إمكانية الحصول على كشف حساب مختصر للعمليات التي تمت على البطاقة الائتمانية بحد أقصى عدد 10 عمليات، سواء كانت سحب أو إيداع أو تحويل أو شراء.
  • إتاحة خدمة استقبال وإرسال الحوالات بشكل فوري بعمولة قدرها فقط 0.05% ومبلغ 1 جنيه كحد أدنى، حيث تعتبر هذه النسبة أو الرسوم هي أقل سعر تحويل في مصر.
  • التسجيل داخل التطبيق من خلال استخدام الموبايل ولكن للاندرويد فقط، وذلك بدلًا من التوجه إلى مكتب البريد من أجل استلام كود التفعيل الخاص بالفيزا.
  • كما يمكن إضافة بطاقة فيزا جديدة من خلال تطبيق ايزي باي، سواء كانت فيزا ايزي باي كلاسيك أو جولد.
  • إمكانية تحويل الرصيد الموجود في فيزا ايزي باي إلى فيزا أخرى من الكروت المربوطة الموجودة على التطبيق دون ضرورة زيارة مكتب البريد، وذلك بعدما تقوم بمعرفة أسهل طرق تحميل تطبيق ايزي باي.

 

خطوات تفعيل تطبيق ايزي باي على الهاتف

 

بعد تحميل تطبيق ايزي باي من متجر التطبيقات الموجود على الهاتف وتثبيته، يتم فتحه وبدء عملية التسجيل على التطبيق وإدخال كافة البيانات المطلوبة، بعدها يتم التوجه إلى أقرب مكتب بريد من أجل تفعيل الخدمة من داخل المكتب، ومن الممكن أن تتعرف على أقرب فرع من فروع البريد المصري من خلال الصفحة الرسمية للبريد المصري.

تحميل تطبيق ايزي باي
إحدى مراكز البريد المصري

 

حيث يقوم موظف الخدمة الموجود بطلب الرقم القومي الخاص بالمستخدم ورقم الفيزا ورقم الهاتف المحمول الذي تم تسجيله على الفيزا وبعدها يتم تفعيل ربط التطبيق على الفيزا في زمن لا يتعدى بضع دقائق، وبعدها يقوم المستخدم باستلام إشعار يتضمن نجاح عملية تسجيل فيزا ايزي باي على التطبيق.

 

المشاكل الموجودة على تطبيق ايزي باي

 

على الرغم من كل المميزات والتسهيلات التي يقدمها تطبيق ايزي باي، إلا أنه هناك بعض العيوب القليلة التي قد تتخلله، والتي تتلخص فيما يلي

  • أنه لا يمكن تشغيل التطبيق على دفتر التوفير بدلًا من استخدام الفيزا.
  • في حالة مسح التطبيق عن طريق الخطأ وفي حالة تنزيله مرة أخرى، يقوم التطبيق بطلب كود التفعيل مرة أخرى، وهنا يجب التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الاتصال على رقم 16789 وطلب إرسال كود التفعيل ثانية، مع ضرورة التأكيد على أنه المرة الثانية وليست الأولى في إدخال كود التفعيل.
  • في حالة إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول، والتي تتضمن كود التفعيل تكون صلاحية هذا الكود ساعتين فقط، بعدها يتوجب الحصول على كود آخر.

 

كيفية تحميل تطبيق ايزي باي

 

بكل سهولة تستطيع أن تبدأ في تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري بعد تحديد نوع النظام الموجود على هاتفك المحمول الذكي، فمثلًا