افضل سيارة اقتصادية في مصر – المواصفات والأسعار
افضل سيارة اقتصادية – المواصفات والأسعار  

افضل سيارة اقتصادية في السوق المصر من ناحية الأداء هي طراز رينو لوجان السيدان، والذي يحظى بثقة المستهلك المصري، وإليكم تفاصيل السيارة من ناحية الأداء والكماليات، علاوة على سعرها في مصر.

 

رينو لوجان تندرج تحت قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في فئة السيدان، ولعلّ منظومة الأداء القوية أبرز ما يميز تلك السيارة السيدان.

افضل سيارة اقتصادية

سيارة رينو لوجان تابعة لـ علامة رينو الفرنسية، ولكن النسخة املتوفرة بالسوق المحلي يتم استيرادها من المغرب، حيث تُجمع محليًا هناك.

افضل سيارة اقتصادية
افضل سيارة اقتصادية

أفضل سيارة اقتصادية وعملية

والمحرك الذي تتوفر به السيارة لوجان يجعلها من أكثر السيارات عملية في الشارع المصري، حيث تضم محرك سعة 1600 سي سي، مع منظومة دفع أمامية فقط.

أداء لوجان 2021

توفرت السيارة مت خلال ست فئات مع اختلاف التجهيزات، والموتور في طراز لوجان يولد طاقة قدرها 90 حِصانًا، و131 نيوتن/ متر.

المحرك يتصل بناقل حركة يدوي خماسي السرعات للفئة الأولى والثالثة، في حين يأتي بنسخة أتوماتيك مكونة من أربع سرعات لبقية الفئات المتاحة للمستهلك في مصر.

أفضل سيارة اقتصادية 2021

وسيارة لوجان توفرت في مصر من خلال موديل 2021، بدون أي تغييرات جوهرية مقارنة بالموديلات الأقدم، واحتوت السيارة على كماليات قياسية مميزة توفر الرفاهية للركاب.

من ضمن الكماليات التي توفرها للعميل باور ستيرنج حساس للسرعة، نظام التحكم من الراديو بواسطة عجلة القيادة، كمبيوتر للراحلات مع جميع الفئات.

اقرأ أيضًا:

رينو لوجان أوتوماتيك 2021– الفئة الثانية

وشملت لوجان من الداخل على تكييف هواء يدوي، زجاج كهربائي للابواب، علاوة على نظام التحكم في ارتفاع طارة القيادة، ومشغل إم بي ثري مع راديو.

ومن الخارج احتوت لوجان على كماليات قياسية من بينها مصابيح ضباب خلفية، زجاج خلفي وجانبي، تطعيمات في الاكصدام الأمامي للسيارة، واكصدام أمامي.

أفضل سيارة اقتصادية عائلية

مساحة المقصورة في سيارة رينو لوجان تجعلها تكفي أفراد العائلة، لذلك فهي تعتبر ملاذ آمن لمستهلكي السيارات الاقتصادية في السوق المصري.

سيارة اقتصادية ورخيصة في مصر

أهم ما يميز سيارة رينو لوجان السعر الذي يتلائم مع ميزانية شريحة عريضة من مستهلكي السيارات السيدان الاقتصادية في سوق السيارات المصري.

يبدأ سعر سيارة رينو لوجان في مصر من 179 ألف جنيه مصري للفئة الأولى الأقل تجهيزًا، و199 ألف جنيه مصري للفئة الثانية، فيما بلغ سعر الفئة الأخيرة 239 ألف جنيه مصري.

أفضل سيارة اقتصادية في مصر 2020

وتتوفر سيارة رينو لوجان الاقتصادية موديل 2020 في سوق السيارات المستعملة، وبسعر أقل من قيمتها الرسمية المعلنة من قِبل الوكيل صاحب العلامة.

رينو لوجان من الداخل
رينو لوجان من الداخل

أفضل سيارة اقتصادية في مصر 2019

يتراوح سعر سيارة رينو لوجان موديل 2019 في سوق السيارات الميتعملة ما بين 120 إلى 140 ألف جنيه مصري، وذلك للفئات الأعلى تجهيزًا.

ويمكن للعميل شراء سيارة رينو لوجان المستعملة من خلال مواقع إلكترونية متخصصة في عرض السيارات المستعملة، ومن أبرزها “كونتاكت كارز” و”هتلاقي”.