اسعار السيارات للمعاقين في مصر 2021 بالتفاصيل وافضل الموديلات
اسعار السيارات للمعاقين في مصر 2021 بالتفاصيل وافضل الموديلات

يبحث الكثير من ذوي الاحتياجات الخاصة عن اسعار السيارات للمعاقين في مصر 2021 بالتفاصيل وافضل الموديلات المتاحة. والتي تهم شريحة عريضة من المستهلكين. لذلك من خلال تلك المقالة يرصد “ويكي مصر” . أفضل الطرازات المجهزة لأصحاب الاحتياجات الخاصة في مصر. والتي تتوفر بموديلات وأسعار متفاوتة.

 

اسعار السيارات للمعاقين في مصر 2021 بالتفاصيل وافضل الموديلات

جدير بالذكر أن قانون الجمارك المصرية. ينص على إعفاء الطرازات المجهزة لـ ذوي الهمم من المصاريف والضرائب الجمركية. وذلك تسهيلًا من الحكومة لتلك الفئة من العملاء. كما يتم توفير سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة  في الجمارك المصرية بنسخ وموديلات عديدة لتلبي احتياجات جميع العملاء.

كما أن هناك بعض الشروط التي يجب أن يتم استيفاءها لكي يحصل العميل. على سيارة مجهزة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة. فالأمر ليس عبثًا. بل تحكمه الكثير من القواعد والقوانين. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز الشروط التي يجب توفرها للحصول على سيارة مجهزة لـ ذوي الهمم والتقدم بها إلى الجهات المعنية:

  • حيث يتم تقديم صورة من أصل البطاقة الشخصية.
  • كما يقدم العميل 2 صورة شخصية لمتقدم على السيارة.
  • علاوة على ضرورة توفر أصل شهادة المؤهل الدراسي.
  • فيما يتم توفير بحث اجتماعي. لإثبات عدم قدرته على شراء سيارة عادية.
  • بالإضافة إلى تقديم بطاقة لإثبات الإعاقة. والخدمات المتكاملة.

بينما ينبغي توفير قرار فك الحظر. زذلك للمتقدمين الذين سبق لهم شراء سيارة مستعملة من قبل. فلن يسمح لهم باستيراد أو شراء سيارة إلا بعد تقديم تلك الشهادة.

أسعار سيارات المعاقين 2021

كما تتوفر سيارات عديدة مجهزة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة. ويمكن للعميل الاعتماد عليها. في قضاء مشاويره اليومية التي تمثل له صعوبة في حال قرر أن يستقل أي نوع من المواصلات العامة. والتي تفتقر التجهيزات لـ ذوي الاحتياجات الخاصة. لذلك فهو بحاجة دائمًا إلى مرافق. لكي يسهل عليه مهمة التعامل مع المواصلات العامة. ومن خلال السطور التالية إليكم أنواع السيارات المجهزة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة. وذلك خلال العام 2021:

اقرأ أيضًا:

اسعار سيارات كيا للمعاقين في مصر 2021

سيارات علامة هيونداي لـ ذوي الاحتياجات الخاصة

تحرص علامة هيونداي الكورية على تقديم طرازات متنوعة للسيارات المدهزة لـ ذوي الهمم. وأهم ما يميز طرازات العلامة الكورية هيونداي. منظومة الأداء التي تتمتع بها السيارة علاوة على توفرها بحزمة مميزة من لتجهيزات والمواصفات الداخلية. والتي توفر الراحة والرفاهية للعميل. كما تتميو سيارات علامة هيونداي الكورية بالاعتماد على  خامات قوية في صناعة الجسم الخارجي للسيارة. ومن خلال النقاط التالية غليكم ابرز أنواع سيارات علامة هيونداي المجهزة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة:

النترا للمعاقين
اسعار السيارات للمعاقين في مصر 2021 بالتفاصيل وافضل الموديلات

هيونداي النترا HD. كما أن سيارة النترا إتش دي تنتمي لفئة الطرازات السيدان العائلية. والتي تحظى باهتمام المستهلك في مصر. كما تتميز السيارة بسعرها المناسب والذي يتراوح ما بين 90 ألف جنيه مصري. إلى 110 ألف جنيه مصري. لبعض الموديلات.

هيونداي ماتريكس. وهي من فئة الطرازات الهاتشباك. وتتوفر في مصر من خلال سعر يتراوح ما بين 55 ألف جنيه مصري. إلى 60 ألف جنيه مصري.

سيارات علامة كيا الكورية المجهزة لـ ذوي الاحتياجات الخاصة

كما أن علامة كيا تطرح طرازات مختلفة لتلبي احتياجات أصحاب الإعاقات. حيث يتوفر منها طرازات عديدة وممميزة في السوق المحلي. ومن لخال النقاط التالية إليكم أبرز أنواع السيارات التابعة لـ علامة كيا. والمجهزة لأصحاب الاحتياجات الخاصة:

كيا سيراتو موديل 2007. تتوفر في سوق السيارات المصري من خلال نسخ عديدة ومستعملة. ويتراوح سعرها ما بين 90 ألف جنيه مصري. إلى 110 ألف جنيه مصري.