اسعار سيارات كيا للمعاقين في مصر 2021
اسعار سيارات كيا للمعاقين فى مصر 2021

اسعار سيارات كيا للمعاقين في مصر 2021 متفاوتة. حيث تتنوع طرازات علامة كيا في مصر لتتلائم مع جميع الفئات في سوق السيارات المحلي. كما يتم تقديم طرازات مميزة من علامة كيا لذوي الاحتياجات الخاصة. وإليكم أبرز تلك السيارات من خلال تلك المقالة.

 

اسعار سيارات كيا للمعاقين فى مصر 2021

كما تعتبر علامة كيا الكورية من أهم شركات السيارات حول العالم. وأهم ما يميز السيارات الخاصة بها اعتمادها على منظومة أداء قوية. علاوة على متانة المواد المستخدمة في صناعة السيارة. بالإضافة إلى أنها تهتم بالتفاصيل الداخلية والتي تعمل على توفير الراحة والرفاهية للسائق والركاب. لذلك فإن علامة كيا الكورية استطاعت أن تجذب اهتمام مستهلكي السيارات في جميع أنحاء العالم. لذلك يلجأ الكثير من أصحاب الاحتياجات الخاصة إلى شراء سءيارات علامة KIA. والتي توفر طرازات مختلفة لعملاء السوق المحلي. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز أنواع طرازا علامة كيا الكورية لذوي الاحتياجات الخاصة:

اقرأ أيضًا:

اسعار سيارات المعاقين 2020

سعر سيارة كيا بيكانتو

وتعتبر سيارة كيا بيكانتو من أبرز الطرازات الهاتشباك المتوفرة في مصر. وحققت مبيعات مميزة منذ طرحها بنسختها العادية. نظرًا لحجمها المثالي والصغير. الذي يتلائم مع طبيعة الطريق الوعِرة والغير ممهدة. فيما احتوت السيارة على مواصفات عديدة ومميزة ما جعلها تتفوق على منافسيها من سيارات الهاتشباك المتوفرة في السوق المحلي.

اسعار سيارات كيا للمعاقين فى مصر 2021
اسعار سيارات كيا للمعاقين فى مصر 2021

كما احتوت السيارة الهاتشباك بيكانتو على تجهيزات مميزة. ومن أبرزها الكماليات الداخلية التي توفرت بها منظومة صوتية مميزة. علاوة على إمكانية للتحكم في ارتفاع المقاعد. بالإضافة إلى وجود رادي إف إم مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. واحتوت السيارة أيضًا على راديو إف إم. مع مشغل اسطوانات إم بي ثري. مع نظام ترفيهي متكامل. فيما تراوحت أسعار السيارة الهاتشباك في مصر ما بين 55 ألف جنيه مصري. إلى 65 ألف جنيه مصري. وذلك لموديل 2007.

سعر سيارة كيا سيراتو موديل 2005

كما تُصنف سيارة كيا سيراتو إلى فئة الطرازات السيدان. والتي تجذب إليها شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. نظرًا انها اعتمادية من الدرجة الأولى. علاوة على أنها تم تجهيزها بمواصفات مميزة لتتلائم مع ذوي الاحتياجات الخاصة. وتوفر لهم الوقت الذي كان يضيع منهم في ركوب المواصلات العامة غير الممهدة لهم. وتعتبر سيارة سيراتو من اهم الطرازات المجهزة لتلك الحالات. بسبب أنها تحوي منظومة كاملة من تجهيزات الأمان ومن بينها فرامل مانعة للانزلاق. علاوة على نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. بالإضافة إلى مثبت للسرعة. مع باور ستيرنج حساس للسرعة. كما تراوحت أسعار السيارة في مصر ما بين 70 ألف جنيه مصري إلى 85 ألف جنيه مصري وذلك لموديل 2004. وذلك بالإضافة إلى الرسوم الإدارية المقررة على العميل.

سعر كيا سيراتو 2014

كما تتوفر سيارة سيراتو المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة بموديلات عديدة ومتنوعة. وكذلك أسعار متفاوتة. لتلبي احتياجات جميع العملاء. وتعتبر سيراتو موديل 2014 أحد الطرازات المميزة التي تنتمي لفئة السيدان العائلية. علاوة على أنها توفرت مع منظومة مميزة من التجهيزات والمواصفات الخاصة بالأداء. حيث توفرت مع موتور بسعة بلغت 1600 سي سي. متصل بناقل حركة أتوماتيك. علاوة على وجود أربع سلندرات. مع نظام 16 صباب.

كما احتوت السيارة على تجهيزات امان مميزة لتوفر الحماية اللازمة للركاب. ومن أبرز تلك التجهيزات وجود تكييف للهواء. علاوة على وجود إمكانية للتحكم في ارتفاع مقعد السائق والراكب الأمامي. بالإضافة إلى وجود راديو إف إم. وتراوحت أسعار السيارة ما بين 130 إلى 137 ألف جنيه مصري.