أفضل العاب 2020 هو أمر حتما ستحتاج إلى معرفته إذ كنت من محبي الألعاب، إذ حمل 2020 الكثير من الأحداث بشكل عام ومجال ألعاب الفيديو ليس استثناءً وعلى الرغم من إصدار بعض أجهزة ألعاب الكمبيوتر الجديدة الرائعة، إلا أن أغلبها يتطلب وحدة معالجة رسومات جديدة أو لاب توب حديث، لكن بعض أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 لا تحتاج إلى أي بطاقة رسومات منفصلة على الإطلاق،  واستعرض موقع review geek بعض من أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 يمكن تحميلها ببساطة على أي جهاز يعمل بنظام ويندوز Windows، سواء كان لاب توب أو أجهزة الكمبيوتر المنزلية، وسترضيك في الأداء.

 

أفضل العاب 2020 للكمبيوتر

1- Hades هاديس

تعد Hades واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 من تلك التي لا تحتاج إلى بطاقة رسومات، وستعرف السبب عند الاندماج في اللعب لفترة من الوقت، وهي تتميز بوجود فرص قتالية عالية ومذهلة وأسلحة متنوعة ومستويات مختلفة، لكن قلب اللعبة هو الشخصيات ومنها: البطل زاجريوس، ووالده الشرير هاديس، ومجموعة من القوى العليا التي تمثل آلهة هذا العالم.

 

ستلاحظ أيضًا أن التمثيل الصوتي مذهل، وكذلك المستويات والتأثيرات الثنائية الأبعاد، وكل ما تتطلبه هذه الإمكانيات رفع الجودة إلى 720 بكسل للحفاظ على سلاسة القتال.

 

أفضل العاب 2020
لعبة Hades

2- Yes, Your Grace

هناك الكثير من الألعاب التي يتسنى لك فيها لعب دور بطل خيالي من العصور الوسطى، لكن الملك عادة ما يكون شخصًا يتعين عليك حفظه أو قتله أو تقديم التماس إليه، أما في لعبة Yes, Your Grace فالعكس هو الصحيح، حيث ستكون أنت الملك بالفعل، ومن وظيفتك الحفاظ على استمرار الدولة. 

 

ستحتاج من أجل ذلك إلى تلبية احتياجات شعبك من خلال عقد البلاط الملكي والرد على توسلات الفلاحين وإدارة العائلة المالكة وتوظيف موظفيك النبلاء، وتخفي الرسومات البيكسلية البسيطة قدرًا مذهلاً من الأنظمة العميقة الديناميكية والاستراتيجية على حد سواء والتي تستطيع تشكيل كل منها من خلال قراراتك، لاحظ أن الخيانة قد تكون ضرورية في بعض المراحل لتتجاوز الأمور، الأمر يشبه تخيل سيناريو لما قد يحدث بعد انتهاء مسلسل لعبة العروش Game Of Thrones.

 

لعبة Yes, Your Grace
لعبة Yes, Your Grace

 

3- Exit the Gungeon

اللعبة طورها استوديو دودج رول فى امريكا، وصدرت لأول مرة عام 2016، وهي من أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020، وتتميز بوجود العديد من الأسلحة والشخصيات، وسوف يتحول سلاحك مع كل شخصية. 

 

لعبة Exit the Gungeon
لعبة Exit the Gungeon

 

4- Creaks

هي منصة لعبة مغامرات تم تطويرها بواسطة استديو Amanita Design وهي أول لعبة رئيسية من تصميمه، وتم إصدارها في 10 يوليو 2020 لصالح آبل آركيد. 

 

وهي عبارة عن منصة ألغاز بالكامل تقريبًا، لذا فهي تقليدية بعض الشيء وفقًا لمعاييرها، لكنها أيضًا تمنحك الشعور بالدخول إلى عالم غريب ومقلق، ومقابلة شخصيات فريدة، ويعزز ذلك الشعور التصميم الفني للعبة. ومع ذلك، لن تحتاج إلى مهارات فائقة لتجاوز الألغاز، فقط عقلك، وهي كذلك ألغاز قصيرة جدًا.

 

لعبة Creaks
لعبة Creaks

 

5- Fae Tactics

تكتيكات هذه اللعبة مشابهة لـ فاينل فانتسي Final Fantasy وهي مليئة بالاستراتيجيات المختلفة، وتبتكر إجراءات متنوعة وتعمل بشكل رائع على وحدات التحكم، كما أن اللعبة طويلة بشكل مدهش، مما يضمن أنها ستلبي رغباتك للألعاب الاستراتيجية الكلاسيكية.

 

لعبة Fae Tactics
لعبة Fae Tactics

 

6- Carrion

في العديد من ألعاب الفيديو الجيم يقتل اللاعب العديد من الوحوش المجهولة الوجه، ولكن ماذا لو كنت أنت الوحش المجهول الوجه بدلاً من ذلك؟ هذه اللعبة التي تعد من أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 مليئة بمستويات البشر التعساء والشر، كما أنها غنية بتفاصيل عميقة ومزعجة أيضا ناهيك عن الصرخات.

وهي تعد من ضمن الألعاب الثنائية الأبعاد، لكن احذر عندما ستتأذى ستقلص كتلتك الحيوية، وعندما تأكل البشر ستستعيدها وترفع مستوى قدراتك.

 

لعبة Carrion
لعبة Carrion

 

7- Solitaire Conspiracy

يبدو هذا الاسم Solitaire Conspiracy مثيرا فكأنه نوع من الرسائل المشفرة للعميل السري جيمس بوند، إنها لعبة تدور حول الكشف عن مؤامرة معقدة وقصص التجسس، ويتخلل ذلك مقاطع فيديو بالحركة الكاملة وشخصيات تمثيلية والأداء الصوتي وبعض ألحان أفلام التجسس اللطيفة لتعزيز التجربة، ولا يمكن إنكار أن هذه اللعبة تعد تجربة فريدة.

 

لعبة Solitaire Conspiracy
لعبة Solitaire Conspiracy

 

8- Spelunky 2

كان الجزء الأول مبدعًا، والجزء الثاني لا يقل إبداعًا وملئ بالعناصر الأصلية والقوية، وستشعر أن Spelunky 2 مألوفة جدًا لكن ميكانيكاها المحسّنة وشد التحسينات البصرية المدمجة تجعلها أفضل، كما أن الشخصيات ساحرة، ورغم أنها لا تحتاج إلى رسوم معالجات قوية لكن المناطق التي تتدفق فيها المياه والحمم البركانية قد تؤدي إلى انخفاض معدل الإطارات.

 

لعبة Spelunky 2
لعبة Spelunky 2

 

9- Streets of Rage 4

من النادر أن تعود لعبة قديمة إلى العصر الحالي وتنال إعجاب اللاعبين الحاليين لكن Streets of Rage 4 فعلت ذلك وأسعدت عشاق سلسلة ألعاب arcade beat-em-up الأصلية، وفي نفس الوقت هي أكثر سلاسة وتنوعًا من ألعاب SEGA القديمة.

 

لعبة Streets of Rage 4
لعبة Streets of Rage 4

 

10- Spiritfarer

Spiritfarer أيضا من أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 التي لا تحتاج إلى بطاقة رسومات، وهي لعبة مبتكرة من نواح كثيرة، بداية من أسلوب فن الكارتون الجميل وطريقة اللعب منخفضة الضغط وكذلك الطريقة التي يُطلب فيها من اللاعب التفكير.

 

وسيتم تكليفك بإدارة مركب الموتى، لكنه ليس شيئا كئيبا بقدر ما يبدو الاسم، فالأمر يشبه إلى حد كبير القيام برحلة نهرية فاخرة، ويمكنك مقابلة الركاب الآخرين والاختلاط بهم، مما يساعدهم على التكيف مع حياتهم. 

 

وتعتبر اللحظات الفردية في هذه اللعبة رائعة، كما أن التعرف على الشخصيات ممتع للغاية، وستكون حزينا حقا لرؤيتها تنتقل إلى الحياة الآخرة.

 

لعبة Spiritfarer
لعبة Spiritfarer