أفضل السيارات الألمانية في مصر من فئة الـSUV
أفضل السيارات الألمانية في مصر من فئة الـSUV

أفضل السيارات الألمانية في مصر من ناحية السعر هي طراز أوبل جراند لاند موديل 2021، والذي يعتبر من أرخص السيارات الألماني في مصر من فئة الـSUV، وإليكم مواصفاته وأسعاره.

 

أفضل السيارات الألمانية في مصر

السيارة أوبل جراند لاند توفرت في السوق المصري من خلال شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامة أوبل الألمانية في مصر.

وتحرص شركة المنصور للسيارات على تقديم طرازات متنوعة تابعة لعلامة أوبل الألمانية، لكي تلبي احتياجات العميل في سوق السيارات المصري.

أفضل أنواع السيارات الألمانية

وتضم السيارة أوبل جراند لاند مواصفات قياسية مميزة، الأمر الذي يجعلها من أبرز الطرازات الإس يو في داخل السوق المصري، وإليكم التجهيزات القياسية في السيارة.

أفضل السيارات الألمانية في مصر من فئة الـSUV - جراند لاند
أفضل السيارات الألمانية في مصر من فئة الـSUV – جراند لاند

موتور أوبل جراند لاند

السيارة أوبل جراند لاند توفرت مع محرك سعة 1600 سي سي، وهو من نوع التربو، فيما احتوت على منظومة دفع أمامية، وناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المطروحة في السوق المصري.

كما احتوت السيارة على موتور قادر على توليد قوة قدرها 136 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، فيما بلغت السرعة القصوى للسيارة 200 كيلو متر في الساعة الواحدة.

زمن التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر بلغ حوالي تسع ثوانِ، فيما جاءت السيارة أوبل جراند لاند نظام حقن للوقود متعدد النقاطـ وناقل حركة أتوماتيك مكون من خمس سرعات.

اقرأ أيضًا:

مواصفات اوبل جراند لاند في مصر

تجهيزات أوبل جراند لاند

توفرت سيارة أوبل جراند لاند من خلال حزمة مميزة من الرفاهيات والمواصفات الداخلية، والتي ساهمت في رفع قيمة السيارة بالسوق المصري.

من بين كماليات سيارة أوبل جراند لاند موديل 2021 وجود راديو إف إم ومشغل إم بي ثري، كما يوجد إمكانية للتحكم في الراديو من عجلة القيادة.

السيارة أوبل جراند لاند احتوت على شاشة مقاس سبع بوصات تعمل بخاصية اللمس، مع إمكانية لتوصيل الهواتف المحمولة بالسيارة عبر خاصية البلوتوث.

وزودت سيارة جراند لاند الإش يو في بمخرج يو إس بي، ومخرج كهرباء 12 فولت، هذا علاوة على تكييف للهواء، مع مقاعد قابلة للطي، والتحكم في الارتفاه الخاص بها.

السيارة أوبل جراند لاند احتوت على نظامي أندرويد أوتو، وأبل كار بلاي، علاوة على شاحن لا سلكي، وعجلة قيادة قابلة للإمالة، مع فرش مصنوع من خامة الجلد.

سيارة أوبل جراند لاند من الداخل
سيارة أوبل جراند لاند من الداخل

أفضل السيارات في مصر 2020

أفضل السيارات في مصر 2020 من ناحية السعر الأرخص هو طراز سوزوكي ألتو، الذي ينتمي لفئة الطرازات الهاتشباك صغيرة الحجم، وتوفره شركة مودرن موتورز، وكيل سوزوكي مصر.

أفضل سيارة في حدود 500 ألف 2021

سيارة أوبل جراند لاند يتم طرحها للمستهلك المصري بسعر 500 ألف جنيه للفئة الثانية، و529 ألف جنيه مصري للفئة الثالثة الاعلى تجهيزًا.

أفضل سيارة ألمانية عملية

سيارة أوبل أسترا السيدان من أكثر السيارات الألمانية عملية في سوق السيارات المصري، بسبب سعرها البسيط الذي يتلائم مع ميزانية الكثير من العملاء، ويبلغ نحو 320 ألف جنيه مصري.