أفضل أنواع السيارات الألمانية في السوق المصري
أفضل أنواع السيارات الألمانية في السوق

أفضل أنواع السيارات الألمانية يتم قياسها لدى بعض المستهلكين من الناحية المادية، وذلك فإن علامة أوبل الألمانية، من أفضل أنواع ماركات السيارات الألمانية في السوق المصري، وذلك من ناحية السعر، وإليكم ابرز طرازاتها.

 

يتم طرح طرازات علامة أوبل الألمانية، من خلال شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامة أوبل الألمانية في السوق المحلي، علمًا بأن الوكيل يقدم للمستهلك المصري طرازات متنوعة.

أفضل أنواع السيارات الألمانية

ومن خلال النقاط اتلالية توضيح لأبرز السيارات الألمانية المتوفرة في سوق السيارات المصري، وتتبع علامة أوبل الألمانية:

أوبل أسترا

تنتمي سيارة أوبل أسترا إلى فئة الطرازات السيدان والتي تحقق مبيعات ضخمة بسبب شعبيتها العريضة لدى عملاء السوق المصري، علاوة على سعرها الزهيد.

اقرأ |ايضًا:

أيهما أفضل أوبل أسترا أم فيات تيبو

السيارة أوبل أسترا حققت مبيعات ضخمة منذ قدومها إلى سوق السيارات المصري، ولكن لن يتم طرحها مرة أخرى بسبب وقف إنتاجها نهائيًا من قِبل الشركة الأم لـ علامة أوبل الألمانية.

سيارة أوبل أسترا توفرت في السوق المصري من خلال فئة واحدة، مع محرك من نوع التربو بسعة 1400 سي سي، متصل بفتيس أتوماتيك مع العلم أن طراز أسترا يأتي مع منظومة دفع أمامي.

أوبل إنسيجنيا

كما تنتمي سيارة أوبل إنسيجنيا لفئة السيارات السيدان العائلية كبيرة الحجم، والتي تتميز بحجمها الكبيرة والمقصورة الواسعة، فيما تتوفر في السوق المحلي من خلال ثلاث فئات.

سيارة أوبل إنسيجنيا توفرت في مصر من خلال ثلاث فئات مع محرك من نوع التربو سعة 1500 سي سي، كما يتصل الماتور بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

ويبلغ سعر السيارة إنسيجنيا في سوق السيارات المصري 470 ألف جنيه، وهي تأتي مع منظومة دفع أمامي بواسطة العجلات الأمامية فقط.

سيارة أوبل إنسيجنيا - أفضل أنواع السيارات الألمانية
سيارة أوبل إنسيجنيا – أفضل أنواع السيارات الألمانية

أوبل جراند لاند

أما سيارة أوبل جران لاند فهي تتبع السيارات الإس يو في، أو ما تُعرف بـ الكروس أوفر متعددة الاستخدامات، وتم طرحها في السوق المصري من خلال ثلاث فئات.

سيارة أوبل جراند لاند الإس يو في توفرت مع محرك قوي الاداء سعته بلغت 1600 سي سي، كما جاء الماتور بنوع التربو، علمًا بأن الطراز توفر مع خاصية الدفع الأمام فقط.

سعر السيارة جراند لاند في سوق السيارات المستعملة بدأ من 455 ألف جنيه مصري للفئة الأولى الأقل تجهيزًا، و50 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزًا.

سيارة أوبل جراند لاند من الخارج
سيارة أوبل جراند لاند من الخارج

 أوبل كروس لاند

تُصنف كإحدى السيارات الإس يو في المتوفرة في مصر، ويتم طرحها من خلال موديل 2021 بفئتين مع اختلاف التجهيزات، وتضم محرك تربو سعة 1200 سي سي، ومتصل بناقل حركة أتوماتيك.

أفضل السيارات الألمانية بالترتيب

من أبرز الماركات الألمانية المتوفرة للمستهلم الصري في سوق السيارات هي ما يلي:

  • علامة مرسيدس بنز.
  • علامة بي إم دبليو.
  • علامة بورش.
  • علامة أوبل.
  • علامة أودي.
طراز أوبل كروس لاند من الداخل
طراز أوبل كروس لاند من الداخل

أنواع السيارات الألمانية في مصر

من بين أنواع السيارات الألمانية في سوق السيارات المصري طرازات أوبل إنسيجنيا، أوبل أسترا، سيارات مرسيدس، سيارات فولكس فاجن، وغيرهم.