أسعار تويوتا كورولا 2021 في مصر
أسعار تويوتا كورولا 2021 في مصر

أسعار تويوتا كورولا 2021 في مصر تبدأ في السوق المصري من 295 ألف جنيه مصري للفئة الأقل تجهيزًا، ومن خلال تلك المقالة إلى المواصفات التفصيلية للسيارة كورولا 2021.

 

أسعار تويوتا كورولا 2021 في مصر

سيارة تويوتا كورولا توفرت في مصر من خلال شركة تويوتا إيجيبت، الوكيل الرسمي لـ علامة تويوتا اليابانية في مصر، وتم طرحها بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى: 295 ألف جنيه مصري.
  • الفئة الثانية: 320 ألف جنيه مصري.
  • الفئة الثالثة: 323 ألف جنيه مصري.
  • الفئة الرابعة: 355 ألف جنيه مصري.
  • الفئة السادسة: 358 الف جنيه مصري.

مواصفات تويوتا كورولا 2021

السيارة تويوتا كورولا توفرت في السوق المصري من خلال ماتور بلغت سعته 1600 سي سي، مع منظومة دفع أمامي، كما تضم منظومة الحركة أربع سلندرات، مع 16 صباب.

افيما داءت منظومة اقوة في طراز كورولا مع محرك قادر على توليد قوة 120 حِصانًا، وعزم أقصى للدوران 154 نيوتن/ متر، فيما بلغت السرعة القصوة 195 كيلو متر في الساعة الواحدة.

متوسط استهلاك الوقود في طراز كورولا وصل إلى سبع لترات لكل 100 كيلو متر، أما سعة خزان الوقود 50 لترًا، ودرجة نقاء الوقود في السيارة 92.

شكل تويوتا كورولا 2021

ويهتم المستهلك بـ شكل تويوتا كورولا 2021 لذلك حرصت العلامة اليابانية على تصميم السيارة بأسلوب عصري، يواكب التكنولوجيا الحديثة التس توصلت إليها صناعة السيارات حول العالم.

كما وفرت العلامة اليابانية كماليات خارجية في طراز كورولا 2021 كي تتميز عن بقية السيارات السيدان المنافسة لها في الأسواق العالمية.

أسعار تويوتا كورولا 2021 في مصر
أسعار تويوتا كورولا 2021 في مصر

حيث توفرت تويوتا كورولا مع نظام باور ستيرنج حساس للسرعة، أزرار للتحكم من عجلة القيادة، شاشة عرض المعلومات مقاس أربع بوصات، علاوة على راديو إف إم، ومشغل إم بي ثري.

كما جاء النظام الصوتي مع أربع سماعات، مع مخرج كهربائي 12 فولت، ونوافذ كهربائية تعمل بلمسة واحدة، بالإضافة إلى تكييف للهواء من أجل تبريد الجو داخل المقصورة.

تويوتا كورولا 2021 من الداخل

وحرصت تويوتا كورولا على توفير السيارة كورولا السيدان من خلال رفاهيات داخلية مميزة، قاردة على توفير الراحة اللازمة للسائق والركاب في أثناء الرحلة.

تضم السيارة من الداخل عجلة قيادة مصنوعة من خامة الجلد مع بعض الفئات، كما توفرت مع تكييف هواء يدوي مع شاشة عرض توضيحية.

بينما زودت مقصورة تويوتا كورولا السيدان بـ تكييف هواء أتوماتيك مع الفئات الأعلى تجهيزًا، المرآة الداخلية جاءت ذاتية التعتيم، المقاعد الداخلية مصنوعة من خامة القماش.

سعر تويوتا كورولا 2021 الفئة الثالثة

توفرت سيارة تويوتا كورولا الفئة الثالثة لدى الوطيل بسعر 323 ألف جنيه مصري، ويمكن تغيير الخارطة السعرية في المستقبل، وفقًا للمتغيرات التي تطرأ على سوق السيارات المصري.

اقرأ أيضًا:

مواصفات تويوتا كورولا 2007 مستعملة

ألوان تويوتا كورولا 2021

توفرت سيارة كورولا في السوق المصري من خلال ألوان عديدة من أبرزها الأحمر، النبيتي، الرصاصي الفاتح، الرصاصي الداكن، الأسود، الأبيض، البيج، وغيرهم.