التخطي إلى المحتوى
من هو كريم فؤاد لاعب إنبي المرشح للانتقال للنادي الأهلي ؟
من هو كريم فؤاد لاعب إنبي المرشح للنادي الأهلي ؟

من هو كريم فؤاد لاعب إنبي المرشح للنادي الأهلي ؟

كريم فؤاد ، لاعب نادي إنبي، وأحد اللاعبين المصريين الذين حازوا على إعجاب الكثير من الجماهير المصرية، ولاقوا أيضا إعجاب الكثير من النقاد المصريين، وهو الأمر الذي رشحه للعب للنادي الأهلي المصري.

وخلال السطور القليلة المقبلة، نوضح بعض التفاصيل الخاصة باللاعب المصري، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الاهلي، ومنذ الموسم الماضي؛ لخلافة لاعب الأهلي السابق أحمد فتحي والذي رحل عن صفوف الفريق الأحمر إلى صفوف الفريق السماوي نادي بيراميدز في الموسم الماضي ، لكن يبدو أن هذا الانتقال، تأجل قليل إلى بداية الموسم المقبل 2021 / 2022 .

كريم فؤاد
كريم فؤاد

من هو كريم فؤاد ؟

يلعب كريم فؤاد حاليًا في صفوف نادي إنبي البترولي، حيث يلعب كمعار من نادي نجوم المستقبل، أحد أندية الدرجة الثانية، والذي قدم إلى الدوري المصري العديد من النجوم مؤخرًا، وبينهم إبراهيم حسن، نجم نادي بيراميدز الحالي، والاسماعيلي والزمالك السابق.

ويرشح العديد من النقاد وخبراء الصحافة الرياضية كريم فؤاد بالإنتقال إلي النادي الأهلي القاهرة، ليكون أفضل بديل لمحمد هاني لاعب الأهلي الحالي، حيث أن كريم فؤد يلعب في مركز الظهير الايمن بشكل رائع.

 

كريم فؤاد لاعب إنبي

وفي وقت سابق قال محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، والذي يمتلك عقد اللاعب إنه تلقى عرضا من نادي محلي كبير لبيع اللاعب، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الايمن، والايسر بنفس القوة، بالاضافة إلى إمكانية كجناح أيمن وأيسر، وهو ما يعد الحل الامثل للنادي الاهلي، والذي يعاني من مشاكل جمة في مركز الظهير الأيمن والذي لا يمتلك فيه إلا اللاعب محمد هاني، وأحيانا يلعب أحمد رمضان بيكهام دون اقتناع كامل من المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي النجوم في الموسم الماضي، عن عدم توقيع كريم فؤاد للأهلي، وحتى في حالة توقيعه، فسوف يكون هذا التوقيع والعدم سواء، إذا لم يحصل الأهلي على عقده من نادي نجوم المستقبل، حيث يلعب اللاعب حاليًا بنظام الإعارة مع أحقية البيع.

 

كريم فؤاد لاعب الأهلي في المستقبل

يبلغ كريم فؤاد من العمر 22 عام، ويلعب في صفوف فريق إنبي البترولي بنظام الإعارة، وهو مواليد طنطا في الأول من أكتوبر لعام 1999.

ويدرس اللاعب بكلية الإعلام، كما لعب فؤاد لناشئين نجوم المستقبل وتدرج حتى وصل للفريق الأول.

علاوة على ذلك يلعب كريم فؤاد بقدمه اليمنى ويشغل المركز الظهير الأيسر بالإضافة إلى المركز الأيمن، وأعاره نادي نجوم المستقبل لفريق إنبي هذا الموسم بنية البيع، إلا أن نادي إنبي والذي خاض معه كريم فؤاد مباريات في الدوري منهم 7 مباريات في مركز الظهير الأيسر.

ومع تجاوز الموعد المحدد الذي فرضه نادي نجوم المستقبل وهو 30 مايو، لشراء كريم فؤاد بشكل نهائي، بات اللاعب على بعد خطوات من النادي الأهلي، حيث يعني مرور هذا الوقت دون تفعيل بند الشراء عدم أحقية النادي البترولي في شرائه.

 

مهارات كريم فؤاد

لفت كريم فؤاد بمهاراته أنظار كشافي نادي بنفيكا البرتغالي، حيث حصل على دعوة من النادي البرتغالي لقضاء فترة معايشة هناك تستمر لمدة 15 يوم، ولكن مع تفشي فيروس كورونا فشلت تلك التجربة.

 

سعر اللاعب كريم فؤاد

بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في تقدير قيمة اللاعبين فإن قيمته السوقية تبلغ 100 ألف يورو ما يعادل (مليون و800 ألف جنيه ) تقريبا.

 

اقرأ المزيد

من هو اللاعب أحمد خيري؟ وأين يلعب أحمد خيري الآن؟