التخطي إلى المحتوى

بعد خطوبتها.. شدوى الحضري عمرها، هذا العنوان كان الرئيسي على محركات البحث العالمية من ضمنهم “جوجل” يوم 4 يونيو 2021، فتسأل العديد من معجبي ومشجعي والدها عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي، عن عمر شدوى، حيث اكتسبت شهرتها من والدها، إلا أنها قررت أن تخالف وخرجت من جلباب أبيها، عندما أعلنت أنها زملكاوية متعصبه.

بعد خطوبتها.. شدوى الحضري عمرها

وبعد نشر صورها في الخطوبة على مواقع التواصل الاجتماعي “الإنستجرام” و”الفيس بوك”، تسأل الجمهور عن سن شدوى، وبحث موقع “ويكي مصر” عن عمرها والذي ظهر بأنها من مواليد 2000 ميلاديا، أن عمرها في 2021 أصبح 21 سنة، وهذا يعد سن الرشد والمناسب لزواج الفتاة، وتلعب في نادي وادي دجلة، برئاسة المهندس ماجد سامي، في لعبة كرة القدم النسائية.

شدوى الحضري انستقرام

وحتى يتمكن المتابعين من مشاهدة أخر الأحداث من شدوى الحضري يمكنهم متابعة حسابها على انستقرام وهو (shadwaessamelhadry) حيث يتابعها أكثر من 4 آلاف صديق، أما هي فتتابع نحو 109 صديق، وقامت منذ عمل الحساب بنشر 27 صورة جديدة لها.

خطوبة شدوى عصام الحضري
خطوبة شدوى عصام الحضري

شدوى الحضري ويكيبيديا

كما قام موقع ” ويكيبيديا” بنشر معلومات ليست كثيرة عن شدوى الحضري، حتى أصبح الكثير من المتابعين يبحثون بنتيجة ” شدوى الحضري ويكيبيديا” لقراءة المزيد من المعلومات عن أبنه عصام الحضري.

شدوى الحضري وكهربا

ولم تعد خطوبة شدوى التي تمت يوم 4 يونيو 2021 هي الأولى، فقد سبق وأن تم خطبتها على لاعب كرة القدم بنادي الزمالك محمود كهربا، حيث لم تستمر الخطوبة لأكثر من شهر و10 أيام فقط، وكانت أسباب فسخ الخطوبة المعلنة على مواقع السوشيال ميديا هي أنه لا يتحمل المسئولية، بل قام بحذف صور شدوى ووالدها الحضري، بالإضافة إلى الظهور بدون دبلة الخطوبة، الأمر الذي آثار غضب شدوى والحضري وأعلنوا فسخ الخطوبة.

حفل خطوبة شدوى

واحتفلت شدوى الحضري بخطوبتها يوم 4 يونيو 2021، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم ماجد المصري، والمطرب رامي صبري، وكذلك أبناء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، جمال مبارك، وعلاء مبارك.

اين يلعب عصام الحضري 2021

بعدما ترك المهاجم الأول في كرة القدم عصام الحضري، المنتخب المصري بعد بلوغة سن 45 عاما، بحث الكثير من متابعية على محركات البحث عن أين يلعب عصام الحضري 2021، فهو الآن يعمل مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا.

عصام الحضري مدرب حراس

الأسم بالكامل عصام الدين كمال توفيق الحضري، من مواليد برج الدلو 15 يناير 1973 ميلاديا، استطاع أن يسطر اسمه من الذهب في تاريخ كرة القدم، حتى تم اعطاءه لقب أسطورة، وذلك بعدما حقق أرقام قياسية في حارس المرمى، كان يلعب حارس مرمى مؤخرا في نادي وادي دجلة، وكذلك أبنته شدوى في كرة القدم النسائية.

عصام الحضري

  • استطاع عصام الحضري الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز 8 مرات خلال الفترة (1996 – 2008)
  • كما حصل على لقب كأس الأمم الأفريقية 4 مرات خلال الفترة (1998 -2010).
  • بالإضافة إلى حصولة على لقب أفضل حارس مرمى في دوري أبطال أفريقيا عام ( 2001– 2005- 2006)
  • كما حصل على لقب أفضل حارس في كأس الأمم الأفريقية عام (2006 – 2008- 2010).