التخطي إلى المحتوى
سعر تربو سليم لإنقاص الوزن
سعر تربو سليم لإنقاص الوزن

 

تربو سليم ، أحد الأدوية التي تهدف إلى التخلص من عيوب الجسم من خلال إنقاص الوزن.

ويتميز هذا الدواء بقلة الآثار الجانبية التي يمكن أن تؤثر على من يتعاطاه بخلاف الأدوية الأخرى، حيث يتميز باحتواءه على مكونات طبيعية بشكل حصري، حيث أن أكثر من 90٪ في التركيبة تشتمل على مكونات من أصل نباتي وحيواني ، أما الـ 10٪ المتبقية فهي مواد كيميائية ومواد تركيبية مساعدة (مثخنات ، عطور ، مواد حافظة ، نكهات ، إلخ).

 

كيف يعمل تربو سليم ؟

في مجال إنقاص الوزن، تهدف بعض الأدوية إلى حرق الدهون ، بينما يهدف البعض الآخر إلى إزالة السوائل الزائدة من الجسم. بطريقة أو بأخرى ، ولكن غالبًا ما يحصل الشخص على نتيجة إيجابية.

تشير العديد من المراجعات الخاصة بهذا الدواء إلى أنه من الممكن جدًا خسارة بضعة أرطال إضافية بمساعدته، حيث يمكنك من خلاله تسريع عملية التمثيل الغذائي ، وإعادة توجيه جميع قوى الجسم إلى حرق الدهون بشكل مكثف.

لا يقتصر هذا الدواء على تكسير الدهون والكربوهيدرات فحسب ، بل تساعد الجسم أيضًا على تحويلها إلى طاقة مفيدة. يعطي الجسم كل قوته ، والتي من خلالها تبدأ عملية فقدان الوزن، دون شعور قوي بالجوع وعدم الراحة.

 

تربو سليم
تربو سليم

انقاص الوزن بشكل سليم

تَعِدُ الكثير من الأنظمة الغذائيّة ب

خسارة الوزن بشكل سريع، أمر محفوف بكثير من المخاطر، فعلى سبيل المثال ومع استبعاد الكربوهيدرات من النظام الغذائي، بهدف انقاص الوزن بشكل سريع قد يؤدي في النهاية لكثير من المشاكل الصحية،وهو أمر قد يكون ضار بالصحة.

فوائد تربو سليم للجسم

يعمل الدواء على تحقيق عدد من الفوائد الكبيرة للجسم والتي تتمثل في :

  • التخلص من السموم، حيث يساعد الدواء على تطهير الجسم من السموم ، وتسريع حرق الدهون ، والتخلص من الانتفاخ ، وتقليل حجم الجسم من خلال عملية الإخراج، ويعتقد العديد من خبراء التغذية أن فقدان الوزن يجب أن يبدأ بالتنظيف أولاً.
  • تقليل الشهية بشكل فعال، والمساعدة في السيطرة عليها، بينما يتم تطهير الجسم تدريجياً من المواد الضارة.
  • إدرار البول وهو مشروب لذيذ يهدف إلى إزالة السوائل من الجسم، ويضمن استخدام الدواء التخلص السريع من دهون الجسم، وانخفاض كبير في الحجم.
  • تعزيز التوازن الهرموني للجسم، وتعزيز التمثيل الغذائي للمعادن، ويساعد على تجديد شباب الجسم، وإزالة السوائل الزائدة ، وتقليل حجم الجسم ، وتكسير الخلايا الدهنية ، والتخلص من السيلوليت.

 

سعر تربو سليم

يمكنك الحصول على العبوة بـ تكلفة شراء 432 جنيه مصري فقط لا غير، وتحتوي العبوة على ثلاثين قرصًا.

 

اقرأ المزيد

الفوائد الصحية لاستخدام زيت حبة البركة وكيفية استخدامه ‏لإنقاص الوزن

سعر أكياس SWEETAL سويتال محلي بديل السكر خالي من السعرات

حبوب بران للتخسيس

فوائد شاي أوراق الكاري – التخسيس وصحة الشعر

فوائد الحنطة السوداء