التخطي إلى المحتوى
البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد
البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

خدمات البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد ، كثيرة ومتعددة ، حيث أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الاستعلام عن رصيد حسابك في البنك الأهلي المصري.

وفي هذا المقال نستعرض عددا من تلك الطرق والتي تتضمن الطريقة المعتادة في الاستعلام عن الرصيد من خلال البنك، وخدمة العملاء أو شباك السحب، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM ، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا.

ومن بين الطرق التي أصبحت شائعة هذه الأيام للاستعلام عن رصيد الحساب في البنك الأهلي المصري، الاستعلام من خلال تطبيقات المحمول الخاصة بالبنك، أو الاستعلام من خلال الهاتف، أو حتى الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني، وجميعها طرق إلكترونية سهلة وبسيطة على المستخدمين.

 

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

يقدم البنك الأهلي المصري العديد من الطرق والأساليب من أجل الاستعلام عن الرصيد، ويهدف من ذلك إلى التسهيل على عملاءه من خلال كل الطرق المتاحة والسهلة والبسيطة من أجل الحصول على معلومة حول رصيد حسابهم، وفق ظروفهم المختلفة.

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد
البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

استعلام عن الرصيد من خلال البنك بالطريقة التقليدية

يمكن من خلال الشباك المعتاد داخل مقر البنك نفسه الاستعلام عن الرصيد، ورغم أنها طريقة قديمة ومعتادة إلا أنها بسيطة وسهلة، ويفضلها العديد من كبار السن وغير المتعاملين مع الطرق التكنولوجية الحديثة.

فببساطة، يمكنك الذهاب إلى البنك، والدخول إلى شباك خدمة العملاء أو التعامل مع شباك السحب أو الإيداع بشكل معتاد، والاستعلام عن رصيدك برقم الحساب، والبطاقة الشخصية فقط لإثبات هويتك وللحفاظ على الخصوصية للعملاء.

 

استعلام عن الرصيد من خلال ماكينات الـ ATM

وهي الطريقة الأسهل والأكثر شيوعا بين عموم المستخدمين في مصر، حيث أن ماكينات الـ ATM الخاصة بالبنك الأهلي المصري متاحة في العديد من الأماكن داخل جمهورية مصر العربية، فتجدها في المولات والأسواق، والعديد من المحلات وفروع مراكز خدمات العملاء، والعديد من الهايبر ماركت وغيرها.

كل ما عليك أن تكون معك الفيزا الخاصة بك، وتقوم بإدخالها في ماكينة الـ ATM وتتبع التعليمات البسيطة من أجل الحصول على كشف حساب مختصر، يوضح لك آخر العمليات التي قمت بها، ومن ثم تستطيع معرفة رصيد الحساب، أو معرفة رصيد الحساب بشكل مباشر من خلال الاستعلام عن الرصيد بشكل فوري.

 

استعلام عن الرصيد من خلال الطرق التكنولوجية

تنقسم الطرق التكنولوجية التي يمكن من خلالها معرفة رصيد الحساب إلى أكثر من طريقة فرعية تعتمد جميعها على التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة، مثل الهاتف الأرضي، وتطبيقات الهاتف المحمول، ومواقع الانترنت.

 

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد من خلال هاتف

خصص البنك الأهلي المصري لعملاءه الخط الساخن 19623 للحصول على معلومات حول الحساب والرصيد الخاص بالعملاء، فيمكنك فقط أن تقوم بالاتصال بهذا الرقم من أي خط أرضي، ثم تتبع التعليمات لتصل في النهاية لمعرفة رصيد حسابك، والذي يتطلب بعض البيانات التي تثبت هويتك الشخصية؛ لضمان الخصوصية للعملاء.

 

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد من خلال تطبيقات المحمول

يمكن من خلال تطبيقات المحمول الخاصة بالبنك الأهلي المصري والتي تتوفر على متجر التطبيقات جوجل الإلكتروني أو متجر تطبيقات آبل الاستعلام عن الرصيد، وحركات الحساب الجاري، من سحب وإيداع، كما يمكنك الاستعلام عن الحوالات الواردة والمرسلة من خلال التطبيق الإلكتروني الذي يتواجد على هاتفك المحمول ، وهي تعد أسهل وأبسط الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رصيد حسابك في البنك الأهلي المصري.

 

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد من خلال الموقع الإلكتروني

من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك الأهلي المصري، وتفعيل خدمة الأهلي نت، التي يقدمها البنك الأهلي المصري لعملاءه، يمكنك ببساطة معرفة الرصيد وحركات الحساب الجاري.

 

اقرأ المزيد

www.nbe.com.eg تسجيل الدخول لخدمات البنك الأهلي الإلكترونية