التخطي إلى المحتوى
أنواع سيارات نيسان في سوق السيارات المصري
أنواع سيارات نيسان في سوق السيارات المصري

أنواع سيارات نيسان تهم شريحة عريضة من محبي السيارات اليابانية في السوق المصري، ومن خلال السطور التالية إليكم رصد لأبرز طرازات علامة نيسان اليابانية في سوق السيارات المصري.

 

علامة نيسان اليابانية أحد شركات السيارات العملاقة حول العالم، وتسعى إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال الطرازات المتنوعة التي تطرحها للمستهلكين حول العالم.

أنواع سيارات نيسان

وتطرح شركة نيسان إيجيبت، لوكيل الحصري لـ علامة نيسان في السوق المحلي، سيارات عديدة للمستهلك المصري، ومن خلال السطور التالية إليكم نبذة عن أبرز سياراتها في مصر.

سيارة نيسان صني موديل 2022

تنتمي تلك السيارة إلى فئة الطرازات السيدان الاقتصادية، وهي تحظى بشعبية لدى المستهلك المصري نتيجة سعرها الرخيصة مقارنة ببقية طرازات سيدان.

ويتم تجميع سيارة نيسان صني محليًا في السوق المصري، وهي تتوفر بمحرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي لأول فئة وأتوماتيك لبقية الفئات.

أنواع سيارات نيسان صني
أنواع سيارات نيسان صني

سعر السيارة يبدأ من 185 للفئة الأولى الأقل تجهيزًا، وينتهي عند 230 ألف جنيه مصري للفئة الأخيرة.

نيسان سنترا 2021

توفرت في مصر من خلال محرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، وتتوفر من خلال أربع فئات، بسعر يبدأ من 292 ألف جنيه مصري، وهي تُصنف من الطرازات السيدان.

نيسان قشقاي 2021

وهي تُصنف من فئة الطرازات الإس يو في المتوفرة في سوق السيارات المصري، وتتوفر في مصر من خلال أربع فئات، مع محرك تربو سعة 1200 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، وبسعر 367 ألف جنيه مصري.

نيسان جوك 2021

تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في، وتضم محرك سعة 1000 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات، كما يبدأ سعر السيارة من 352 ألف جنيه مصري.

نيسان باترول 2020

تنتمي لفئة السيارات الدفع الرباعي، والتي تسير مع دفع الأربع عجلات، وتضم محرك قوي سعة 5600 سي سي، وبسعر ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه مصري.

أنواع سيارات نيسان واسعارها في مصر

من ابرز الطرازات التي تطرحها علامة نيسان اليابانية في السوق المصري السيارات التالية:

  • نيسان صني من فئة السيدان.
  • نيسان سنترا تنتمي للسيارات السيدان.
  • طراز نيسان قشقاي الإس يو في.
  • نيسان باترول من فئة الطرازات الـ SUV.
  • نيسان جوك وهي من فئة الطرازات الإس يو في المتوفرة بمصر.

أنواع سيارات نيسان 2020

توفر شركة نيسان إيجيبت في السوق المصري طراز نيسان باترول 2020، حيث إن كل الطرازات حديثة ذات موديل 2021، أو 2022، حتى تلبي احتياجات العميل.

السيارة نيسان باترول تنتمي لفئة طرازات الدفع الرباعي، والتي تتلائم نع السير في الطرق الوعِرة، او الصحراوية، لذلك فهي لها زبائن محدودة للغاية.

وتضم السيارة نيسان باترول محرك سعة 5600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك للفئة الوحيدة المتوفرة في السوق المصري، كما يبلغ سعرها 3 ملايين و500 ألف جنيه مصري.