التخطي إلى المحتوى
أسعار ومواصفات سعر فيات تيبو هاتشباك 2020 في مصر
أسعار ومواصفات سعر فيات تيبو هاتشباك 2020 في مصر

أسعار ومواصفات سعر فيات تيبو هاتشباك 2020 تهم شريحة عريضة من مستهلكي السيارات الهاتشباك في السوق المصري، ومن خلال السطور التالية إليكم رصد لأبرز مواصفات تيوب الهاتشباك.

 

السيارة توفرت في مصر من خلال شركة داينامكس موتورز، الوكيل الرسمي لـ علامة فيات الإيطالية في السوق المصري، علمًا بأنها حققت مبيعات جيدة منذ طرحها لأول مرة في السوق المحلي.

أسعار ومواصفات سعر فيات تيبو هاتشباك 2020

سيارة فيات تيبو تتوفر في سوق السيارات المستعملة بسعر بتراوح ما بين 200 إلى 230 ألف جنيه مصري، ويتححد السعر حسب الفئة المتوفرة بها، علاوة على الحالة الخارجية لجسم السيارة.

مواصفات فيات تيبو هاتشباك 2021

فيات تيبو هاتشباك تتوفر بنسخ جديدة في السوق المصري من خلال موديل 2021، وتزود بمحرك سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.

أسعار ومواصفات سعر فيات تيبو هاتشباك 2020
أسعار ومواصفات سعر فيات تيبو هاتشباك 2020

السيارة توفرت مع كماليات عديدة من أبرزها تكييف هواء، راديو إف إم ومشغل إم بي ثري، علاوة على شاشة مقاس سبع بوصات تعمل بخاصية اللمس، ونظام بلوتوث.

كما جاءت تيبو الهاتشباك موديل 2021 مع حزمة من أنظمة الأمان والسلامة تتلخص في وجود أحزمة أمان للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية أمامية، جهاذ تحذير تجاوز سرعة السير.

كما توفرت تيبو الهاتشباك مع نظام فرامل مانعة للانزلاق، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وقفل مركزي للأبواب، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية مع بعض الفئات.

فيات تيبو هاتشباك ٢٠٢١

فيات تيبو هاتشباك ٢٠٢١ توفرت مع محرك سعة 1600 سي سي، قادر على توليد قوة قدرها 110 حِصانًا، مع عزم أقصى للدوران 152 نيوتن/ متر، علاوة على وجود أنظمة دفع أمامي.

فيات تيبو هاتشباك من الداخل

أما فيات تيبو هاتشباك من الداخل فتميزت باحتوائها على العديد من الكماليات التي توفر الرفاهية للسائق والركاب، ومن أبرز تلك الرفاهيات وجود مخرج USB، وAUX.

اقرأ أيضًا:

فيات تيبو هاتشباك ٢٠٢١

كما توفرت فيات تيبو من خلال مقاعد مصنوعة من خامة الجلد، وإمكانية لطي المقاعد الأمامية، علاوة على زجاج كهربائي أمامي وخلفي.

عيوب فيات تيبو هاتشباك 2021

أهم العيوب المتوفرة في طراز فيات تيبو الهاتشباك، هو سعرها المبالغ فيه مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في إطار فئة الهاتشباك.

سعر فيات تيبو هاتشباك 2021 هاي لاين

توفرت السيارة في السوق المصري بسعر 330 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى تجهيزًا، ويمكنك الحصول عليها من خلال الوكيل الرسمي، أو أحد التجار.

سعر فيات تيبو هاتشباك 2017

تتوفر سيارة فيات تيبو الهاتشباك موديل 2017 في سوق السيارات المستعملة بسعر يبدأ من 200 ألف جنيه مصري، ويتم تحديد التسعيرة وفقًا لحالة السيارة.

فيات تيبو من الداخل
فيات تيبو من الداخل

عيوب فيات تيبو هاتشباك 2020

سيارة فيات تيبو 2020 تأتي مع نظام جرّ أمامي فقط، وهو ما يُعد أحد العيوب الرئيسية في السيارة، كما أنها تحتوي على محرك ضعيف الأداء.