التخطي إلى المحتوى
برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد
تحميل من اليوتيوب للأندرويد

برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد من الموضوعات التي ازداد البحث عليها كثيراً على مواقع البحث المختلفة خلال هذه الأيام. ويرجع هذا إلى رغبة الكثير من الأشخاص في رؤية بعض الفيديوهات المهمة بالنسبة لهم و التي يتم عرضها على اليوتيوب وتنزيلها على أجهزة الموبايل أو الكمبيوتر الخاصة بهم. ومن هنا جاءت أهمية هذه البرامج.

ما هو أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد؟

يتوافر الكثير من برامج تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب وحفظها على أجهزة الموبايل أو الكمبيوتر للرجوع إليها ومشاهدتها في وقت لاحق. ونذكر على سبيل المثال من هذه البرامج ما يلي:

1) تطبيق تيوب فيديو داونلود

يعتبر تطبيق Tube video download هو واحد من أهم وأحسن برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد وذلك بسبب مميزاته الكثيرة والمتعددة التي تجعله أفضل اختيار لمتابعي الفيديوهات المعروضة على اليوتيوب.

تحميل من اليوتيوب للأندرويد
تحميل من اليوتيوب للأندرويد

مميزات برنامج Tube video download:

يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا والاستخدامات والتي نذكر منها ما يأتي:

  • تستطيع من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديوهات التي تحتاج إليها لإعادة مشاهدتها في وقت لاحق. كل ذلك بنقرة واحدة.
  • يمكنك تنزيل هذا التطبيق بكل سهولة وبدون أي تعقيد. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى جوجل بلاي وتحميل البرنامج أو تحميله من خلال الرابط المخصص له.

2) تطبيق تيوب مات TubeMate

ينتمى هذا التطبيق إلى التطبيقات والبرامج التي تمكنك من تحميل فيديو من اليوتيوب للأندرويد. كما يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل هذه البرامج.

مميزات برامج TubeMate:

يمكنك الحصول على هذا التطبيق بشكل مجاني بالكامل من دون أي تكاليف مادية. فبمجرد تحميل هذا البرنامج يمكنك الاستمتاع بالمزايا الخاصة به بضغطة زر واحدة.

  • تستطيع تخزين هذا التطبيق على بطاقة الذاكرة الخارجية أو وحدة التخزين الداخلية للجهاز.
  • لا يستخدم هذا التطبيق في تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب فقط. ولكنك أيضًا تستطيع تنزيل ما تشاء من الفيديوهات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيس بوك وتوتير وغيرها من الشبكات الأخرى.

3) تطبيق كييب فيد KeepVid:

تطبيق كيب فيد يعتبر أيضًا ضمن أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد وهو كذلك يتمتع بالكثير من المزايا الهامة.

مميزات برنامج KeepVid:

يتميز هذا البرنامج بسهولة تحميله واستعماله الغير معقد.

يمكنك استعمال البرنامج في تنزيل الفيديوهات من على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى إلى جانب اليوتيوب.

من أهم ما يميز هذا البرنامج أنك يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو التي ترغب بها بأحسن جودة للصوت والصورة. حيث أن يعمل بجودة الفور كي 4k. بالإضافة إلى إمكانية استخدام صيغة إم بي سي ثري أو إم بي سي فور.

التطبيق متاح على محركات البحث المختلفة مثل جوجل وموزيلا سواء باستخدام الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

4) تطبيق يوتيوب جو:

يعتبر تطبيق YouTube Go من أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للأندرويد التي تمكنك من تحميل ما هو مفضل لديك من مقاطع الفيديو لتشاهدها فيما بعد.

  • هذا التطبيق يتمتع بنفس مميزات التطبيقات السابق ذكرها من السرعة في التحميل والدقة العالية في جودة صوت وصورة الفيديو. بالإضافة إلى إمكانية تخزين البرنامج على ذاكرة الهاتف فهو من البرامج والتطبيقات الصغيرة في الحجم والتي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين.
  • التطبيق أيضًا يتوفر بشكل مجاني تمامًا أي لا يحتاج منك أي مبالغ أو رسوم مادية لاستعماله كغيره من البرامج الأخرى.

طرق أخرى لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للأندرويد:

هناك طريقة أخرى تمكنك من تنزيل الفيديوهات من على اليوتيوب لمعاودة مشاهدتها لاحقًا وهي طريقة SS دون الحاجة إلى استخدام تطبيق أو برنامج بعينه.