انواع شامبو سانوسان، كثيرة ومتعددة، حيث أن شركة سانوسان لمنتجات التجميل، وصناعة الشامبو تعمل على تقديم منتجات شامبو تم تركيبها خصيصًا لتلبي احتياجات الأطفال الرضع والصغار.  ومن المعروف أن منتجات الشامبو تحديدًا، يجب ألا يتم استخدام أي منتج مخصص للكبار، للأطفال، حيث أنه قد يؤثر على فروة الرأس أو الجلد.

ومن هنا فإن شامبو سانوسان مُخصص للعناية بالطفل حيث أن مكوناته طبيعية، ويتم صناعتها وفق أعلى المعايير.  ولمن لا يعلم فإن مراعاة المعايير الخاصة بالجودة في شامبو سانوسان، تعتمد على أن تكون كل المنتجات خالي ة من المواد الغير طبيعية أو المواد التي قد تسبب أذى للأطفال الصغار مثل السيليكون والبارابين والزيوت المعدنية، وهذا يجعل المنتجات مُتناسبة مع البشرة الحساسة والتي يتميز بها الأطفال.

وخلال المقال نتعرض إلى أبرز منتجات وأنواع شامبو سانوسان، والذي صُنع خصيصًا في ألمانيا، والتي تأتي على النحو الآتي:

أنواع شامبو سانوسان

شامبو سانوسان للأطفال حديثي الولادة

شامبو الأطفال حديثي الولادة من شركة سانوسان عبارة عن منتج مميز من نوعه، ويختلف كثيرًا عن المنتجات الأخرى والتي تؤدي إلى نفس الغرض.  ويعد شامبو سانوسان للأطفال حديثي الولادة، غسول وشامبو للأطفال في زجاجة واحدة.

وتم تصميم الشامبو من مكونات طبيعية، كما هو موجودة بشكل واضح على العبوة، وكما هو مدون على العبوة فالهدف من الشامبو تنظيف شعر وبشرة الطفل بلطف، بداية من اليوم الأول لتنظيف الحديث الولادة.  ويتميز هذا الشامبو بأن مكونات التركيبة تقوم بتنظف بشرة الطفل بدرحة معتدلة حيث تحفظ بشرته من الجفاف وتحفظ نعومتها وصحتها.

ويدخل في مكونات الشامبو زيت الزيتون العضوي الذي يعمل على تلطيف البشرة وحفظ رطوبتها، وكذلك حفظها من الاحمرار والجفاف.  علاوة على ذلك فإن زيت الزيتون يعد بشكل مؤكد أحد مضادات الأكسدة الفعالة التي تحفظ بشرة الطفل والصحية.
كما يحتوي هذا النوع من الشامبو على بروتينات الحليب وهايدروليبيد التي ترسب غشاء شفاف على الجلد ليمنع جفافه، وما هو يعني أنه يمنع تهيج البشرة الحساسة.

ومع خلو الشامبو من مواد مثيرة للدموع مثل البارافين أو البارابين أو السيليكون أو الأصباغ؛ لذلك هو أمن على عيون الأطفال فلا يسبب آي الدموع.

شامبو سانوسان بالموز

يتميز هذا الشامبو بأن له تركيبة مميزة برائحة الموز المنعشة، وحيث أن بشرة الأطفال تكون حساسة أكثر من البالغين، فيتميز هذا النوع من الشامبو بأنه لطيف للغاية.  علاوة على ذلك فتركيبته من الموز تضمن عدم حدوث التشابك في شعر الأطفال ويمنحه نعومة ويسهل تمشيطه، كما أنه يمنح الشعر لمعان كبير، حيث أنه غني بزيت جوز الهند وسكريات الفاكهة التي تغذي بشرة الطفل وشعره.

شامبو وشاور سانوسان

ما هو الفرق بين انواع شامبو سانوسان؟
ما هو الفرق بين انواع شامبو سانوسان؟

يتميز هذا النوع من الشامبو بأنه ذو رائحة جميلة مميزة، وهي رائحة التوت الجديدة، علاوة على أن تركيبته تحفظ نعومة البشرة بعد الاستحما لفترات طويلة.  علاوة على ذلك، فمكوناته السهلة، تعمل على فك التشابك الذي يجعل وقت الاستحمام ممتع بالنسبة للأطفال، بفضل الزيوت المرطبة والتركيبة المكونة لشامبو سانوسان.

شامبو سانوسان للبنات

يوفر شامبو سانوسان للبنات تنظيف عميق وفعال لشعر وبشرة الأطفال، مع التركز على حفظ شعر الأطفال من التشابك بقدر الإمكان، وذلك بفضل تركيبته خالية من البارابين والملونات وزيت البارافين والسيليكون وقليل من المواد الحافظة.  ولعل هذا الشامبو مخصص للبنات الصغار لهذا الغرض؛ لحفظ شعرهن من التشابك.

شامبو سانوسان للأولاد

وهو عبارة عن شامبو طبيعي من سانوسان مخصص للأولاد فقط، حيث أن رائحته لا تقاوم، علاوة على أن مكوناته المُخصصة للتنظيف لطيفة للغاية.

وعلى كل الأحوال فإن هذا الغسول صُنع بعناية من مكونات طبيعية هامة مثل زيت الزيتون آلانتوين وتلك المادتان على وجه الدقة تجعل فروة الرأس صحية، كما أنهما يضيفان التغذية التي تحتاجها فروة الرأس، حيث تعمل على حفظ المزيج الشعر الخاص بالأطفال، وهو في غاية الرطوبة، علاوة على أنه يكون خالي من آي تشابك، قد يجعل من الصعوبة بمكان تسريحه أو تمشيطه.

فضلا عن ذلك فإن ما يميز هذا الشامبو قدرته على موازنة درجة حموضة فروة الرأس، بالإضافة إلى خلوه من مواد ضارة أخرى، مثل الأصباغ والبارابين.

طريقة استخدام شامبو بيتادين لعلاج قشرة الرأس