التخطي إلى المحتوى

تويتر بحث متقدم من أكثر الأمور شيوعًا في محركات البحث إذ تُعد منصة Twitter الاجتماعية من بين أكثر المنصات الهامة الموجودة على الساحة بشكل عام التي تتنافس مع المنصات الأخرى مثل منصة Facebook . و Google. وغيرهم من الشبكات من حيث التأثير والانتشار وعدد المتابعين لهم.

ما هي طرق تويتر بحث متقدم بدون حساب

يُعد البحث عبر موقع تويتر من ضمن الأمور الهامة في هذه الأيام. ويمكن القول بأن العثور على البيانات الصحيحة من خلاله ليس سهلًا على الإطلاق. إذ أن الأمر يحتاج إلى بعض من الوقت والصبر أيضًا فهو من الأمور الشيقة والممتعة.

تُعتبر ميزة البحث المتقدم التي توفرها المنصة الاجتماعية تويتر من أهم المزايا والتطورات الرائعة التي تتيحها هذه المنصة وذلك بدون تواجد أية حساب بشكل نهائي. حيث يتوفر المنصة للأشخاص إمكانية البحث عن ما يريدون داخل محركات البحث الخاصة بها حتى بدون أن يملك الأفراد حساسات شخصية لهم أو في حالة تملكهم أيضًا يمكنهم البحث بدون الانتقال بشكل رسمي إلى التطبيق. وتُعد هذه الميزة من أبرز ما يميز منصة تويتر عن المنصات الأخرى المتواجدة.

فقد يحتاج الأشخاص إلى البحث عن حساب شخصي معين أو حتى مجموعة أفراد أو منظمة ما أو غيرها من غير الانتقال إلى المنصة وتبديل الحساب. ويُعد هذا توفيراً كبيرًا  للوقت والجهد الذي يمكن أن تبذله في الانتقال وتسجيل الدخول من منصة إلى منصة أخرى. إذ بإمكانك تسجيل الدخول إلى منصة توتير عبر الويب أو عن طريق التطبيق الخاص ب Twitter.

فبمجرد أن قمت بتسجيل الدخول إلى منصة Twitter  فسيكون بإمكانك وقتها مطالعة كافة الصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات الأخبار الخاصة بالمجتمع والأفراد المتواجدة على المنصة.

تويتر بحث متقدم مجانًا

يبحث الكثير من الناس عن طريقة معرفة معلومات عن الأشخاص أو الأشياء التي تحدث من خلال البحث داخل موقع تويتر. وهنا يجدر الذكر بأن ما يميز منصة تويتر هو وجود الهاشتاج (#) الذي يُعد من أبرز ما يميز هذه المنصة فمن خلال علامة الهاشتاج يمكن للأشخاص البحث عن ما يرغبون بمجرد وضع هذه العلامة قبل الكلمة أو الشخص الذي يريدون جمع المعلومات عنه ثم سيقوم الموقع بشكل تلقائي إلى جمع كافة البيانات والمعلومات التي تم ذكر هذه الكلمة أو الاسم بها وكل المعلومات المتعلقة بها أيضًا وذلك في وقت قصير للغاية.

تويتر بحث متقدم
تويتر بحث متقدم

و يمكن لأي شخص أن يصل إلى أي محتوى موجود على تويتر من غير الحاجة إلى الدخول للمنصة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا ستقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني عن طريق الويب سايت على Twitter. أو عبر التطبيق نفسه الموجود على الهاتف في أنظمة الأندرويد أو الأيفون iOS.
  • ثم قم بالضغط على جملة (بحث متقدم) الموجودة في الأمام من الشاشة الأساسية.
  • ستجد في أسفل الشاشة التي أمامك جملة (عوامل تصفية البحث) قم بالنقر عليها.
  • بعد إتباع الخطوات السابقة يكون بإمكانك البدء في البحث عن ما ترغب من خلال محرك البحث في منصة Twitter.
  • عليك القيام بكتابة اسم المستخدم الخاص بالفرد أو المكان الذي تبحث عنه وذلك في المربع الخاص المتاح بالبحث الموجود أمامك في منصة twitter.
  • وفي النهاية ستقوم بالضغط على زر search الموجود أمامك حتى تظهر إليك النتائج التي قمت بالبحث عنها سواء كانت أشخاص أم شركات أم أبحاث وغيرها في منصة Twitter.
  • وبإمكانك كذلك القيام بتسجيل الدخول أولًا وبعد ذلك تقوم بالبحث عن ما تريد عبر مربع البحث الموجود أمامك في الناحية اليسرى من شاشة منصة تويتر حتى تحصل على الميزة من تويتر بحث متقدم.