التخطي إلى المحتوى
ما هي أفضل مواقع فوتوشوب أون لاين ؟
مواقع فوتوشوب أون لاين

مواقع فوتوشوب أون لاين (أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop) هو واحد من البرنامج الأكثر شهرة من بين أفضل البرامج الخاصة في التصميم والتعديل علي الصور. إذ أنه رقم واحد من بين كافة التطبيقات المستخدمة عبر أجهزة الكمبيوتر العاملة علي نظام ويندوز 10 أو أي إصدار آخر.

ما هي أفضل مواقع فوتوشوب أون لاين

تتوفر الكثير من المواقع الإلكترونية من خلال شبكة الإنترنت وذلك عبر المتصفحات المُختلفة التي تساعدك علي دمج الصور بالفوتوشوب بشكل مباشر أون لاين دون أية مشاكل. لاحتواء  هذه المنصات على العديد من الأدوات اللازمة الخاصة بالتعديل من قص. لصق. دمج. إضافة. وحذف وغيرها من الأدوات الأخرى.

ومن هذه المواقع:

موقع Freephototool

موقع (Freephototool  فري فوتو توول) يُعتبر من أفضل مواقع الفوتوشوب الأون لاين. إذ يحتوي الموقع على العديد من الخدمات التي تساعدك في عملية تصميم الصور. والتعديل عليها. والدمج. فهو يُعتبر نسخة طبق الأصل من البرنامج  Adobe Photoshop)أدوبي فوتوشوب( الأصلي.

ويُعد الاختلاف  بينهم فقط هو أن البرنامج يتطلب تنزيل وتثبيت. مما يجعله مملاً وصعبًا ولكن يظل بإمكانك القيام بالعديد من الأمور عبر نقرة زر واحدة بشكل مباشر أثناء تصفحك على الإنترنت.

منصة PicMonkey

موقع أو منصة (بيك مانكي) هي منصة تُصنف أيضًا ضمن مواقع الفوتوشوب الأون لاين  من أجل تصميم الصور بشكل مباشرة بدون تحميل.  إذ تعتبر المنصة خدمات تحرير وتعديل الصور يكون من خلال الويب بعيداً عن أي تنزيل أو تحميل برامج نهائياً.

كذلك فإن هذه المنصة تحمل الكثير من المميزات الرائعة التي ستغنيك عن أي تنزيل برنامج آخر لتصميم الفوتوشوب. فمن خلال هذه المنصة يمكنك القيام بالعديد من الوظائف التي من بينها الرسم. كيفية تصميم الإعلانات سواء كانت إعلانات تجارية وغيرها من وظائف متعددة أخرى. إذ تُغنيك المنصة عن أفضل المواقع الخاصة بالفوتوشوب الأون لاين العربي بدون تحميل.

موقع Pixlr

يُعد موقع بيكسلر pixlr  من المواقع المميزة المتخصصة في تصميم صور الفوتوشوب الأون لاين وذلك بدون برامج أو تحميل. فكل ما عليك القيام به هو زيارة رابط الموقع عبر المتصفحات المُختلفة.  ثم رفع صورك بكل سهولة هبر الموقع والبدء في التحرير والتعديل عليها.

يتشابه موقع بيركسلر مع برنامج الفوتوشوب الرسمي. حيث يتوفر لدي الموقع على الكثير من أدوات التصميم الأونلاين. فلا تحاج لتنزيل أو تحميل أي برامج أو تطبيقات بشكل نهائي مع ذلك الموقع الرائع Photo editor & Design maker.

مواقع فوتوشوب أون لاين
مواقع فوتوشوب أون لاين

موقع Befunky

يُعتبر موقع بيفانكي خاص بالجرافيك ديزاين أوGraphic Designer حيث أن مهامه تعد من المهام المنوطة بالمصممين. ولكن يمكنك أيضًا تصميم واستخدام الأدوات الخاصة بها عن طريق هذا الموقع الرهيب. الذي يُمكنك من تصميم ورسم الرسوم عن طريق الجرافيك وغيرها من أدوات التصميم الاحترافية. الخاصة بالموقع. ويختلف هذا الموقع هنا اختلاف تام عن الفوتوشوب من حيث النوع . ولكن أيضًا يمكنك إعتباره ضمن أكثر مواقع فوتوشوب أون لاين ميزة بدون تحميل مباشرة. فكل ما عليك القيام به هو الذهاب لرابط الموقع عن طريق المتصفح الخاص بك ثم قم بعد ذلك بالضغط على (GET STARTED) لقيامك بفتح مشروع جديد والبدء في عملية التصميم.

موقع Fotor

يُعد كذلك من ضمن قائمة الأفضل مواقع فوتوشوب أون لاين الخاصة بتصميم الصور بدون تنزيل أو تحميل. حيث أن موقع Fotor يُعتبر من بين أفضل مواقع تصميم وتحرير للصور على الأرجح. يتميز الموقع بأدواته الرائعة في تحرير الصور فضلاً عن إمكانية رسم كل ما تريد رسمه وغيرها من مهام كثيرة. فقط ما عليك هو الانتقال إلى رابط المنصة. ثم القيام بتسجيل حساب جديد أو بإمكانك استخدام حسابك في الجي مايل Gmail في حال توفره. حتي تتمكن من استخدام الموقع والاستفادة من مزاياه الكثيرة.