التخطي إلى المحتوى

Vulga أحد العقاقير التي تدخل في علاج حب الشباب. وتعتبر تلك المشكلة من أهم الأمراض الجلدية التي يواجهها العديد من الأشخاص. ويحاولوا إخفاؤها بكافة الطريق حتى لا تشوه وجههم. وبفضل تركيبة العقار فولجا فإن المواد الفعالة الموجود فيه تسهم في التخلص من حب الشباب بصورة فعالة وسريعة. علمًا بأن العقار لا يتم استعماله إلا تحت إشراف الطبيب المختص. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم دواعي استعمال هذا العقار. فضلًا عن الآثار الجانبية الناتجة عنه. والتي تظهر في حالة الاستعمال الخاطئ للعقار.

 

الاسم العلمي لـ عقار Vulga

من المعروف أن شركات الأدوية تحرص على تسمية المنتجات الخاص بها باسم تجاري. بتم تدوله في المحلات التجارية والصيدليات. ففي بعض الأحيان تقوم بفعل ذلك بهدف التسهيل على العميل. الذي يعتبر الأسماء العلمية صعبة بالنسبة إليه. ويتم تعريف عقار فولجا باسم علمي في الوسط الدوائي وهو يعرف باسم الـ مينوسايكلين. فيما يجب الإشارة إلى أن هذا الدواء يحتوي على العديد من المواد الفعالة التي تسهم في التخلص من حب الشباب.

Vulga دواء
Vulga دواء

تركيبة عقار الـ VULGA كريم

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن هذا الدواء يتم وصفه لعلاج حب الشباب بفضل التركيبة الرائعة التي يحويها والتي تساعد على التخلص من ذلك المرض الجلدي الذي يصيب العديد من الأشخاص. حيث يحتوي الكريم على مواد مضاد حيوي تمنع تكاثر البكتيريا تحت الجلد. فيما تساعد تركيبة العقار على التخلص من الالتهابات البكتيرية الحادة. علاوة على أن العقار يتم وصفه مع الحالات التي تعاني من وجود جراثيم بفض التركيبة الرائعة التي يحويها العقار. ومن لخال النقاط التالية إليك دواعي استعمال الدواء:

دواعي استعمال فولجا XR 80

من  الضروري الإشارو إلى أن العقار له استعمالات عديدة في مجال الأمراض الجلدية. فهو يصنف من عائلة الأدوية التي تسهم في القضاء على الالتهابات الحادة. وذلك يرجع إلى تركيبة هذا الكريم. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز دواعي استعمال هذا العقار والتي تأتي على النحو التالي:

اقرأ أيضًا:

مميزات كريم بانديرم في علاج الالتهابات الجلدية

  • حيث إن العقار فولجا يتم استعماله مع الحالات التي تعاني من التهابات بكتيرية. ولكن لا يجوز استعماله إلا بعد زيارة الطبيب المختص. وتحديد الجرعة المسموح بها من هذا الكريم.
  • علاوة على أن العقار يدخل في التخلص من حب الشباب. بفضل المواد الفعالة الموجودة في تركيبته.

تجربتي مع حبوب فولجا

في سياق متصل يجب الإشارة إلى أن العقار فولجا يوجد منه دواء في صورة حبوب. وهو يعمل على التخلص من الالتهابات. ولكن لا يجوز تعميم التجربة الخاصة بأي مريض على جميع الحالات. وذلك لاختلاف مفعول العقار على بعض الأشخاص. لذلك ينصح باستعمال أي عقار تحت إشراف الطبيب المعالج.

الآثار الجانبية الناتجة عن حبوب vulga

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن العقار له بعض الأضرار والتي تظهر على حالات بعينها في بعض الأحيان. ومن خلال النقاط التالية إليكم أبرز الأعراض الجانبية الناتجة عن استعمال الدواء. والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث إن العقار قد يتسبب في الشعر بالغثيان. في حالة تم استعماله بدون استشارة الطبيب المختص.
  • علاوة على أن حبوب الفولجا لها تأثير سلبي على الدماغ. وتسبب الشعور بالصداع.
  • علاوة على أن الدواء يتسبب في حدوث طفح جلدي مع بعض الحالات التي تفرط من استعماله بدون استشارة الطبيب المختص.

سعر حبوب فولجا

يتوفر العقار في الصيدليات بأسعار متفاوتة. ويتم تحديد التسعيرة الخاصة بحبوب فولجا من قِبل الشركة المنتجة للعقار.