التخطي إلى المحتوى

كود معرفة رقم فودافون | الكود الصحيح الذي شغل اهتمام الكثير في البحث عنه نظرًا لمعاناة بعض الأشخاص من مسألة حفظ رقم الهاتف المحمول الخاص بهم وخصوصًا الأفراد الأكبر عمرًا حيث يعد حفظ رقم الخط أمرًا مرهقًا بعض الشيء.

كود معرفة رقم فودافون | الكود الصحيح

قد يلجأ بعض عملاء فودافون إلى كتابة الرقم الخاص بالمحمول في مذكرة الهاتف أو في جهات الاتصال وذلك للرجوع إليه عند الحاجة إليه ولهذا فقد قامت شركة فودافون للاتصالات بعمل كود مخصص لعملائها ومن خلال طلب هذا الكود يظهر على الفور الرقم الخاص بالخط وذلك للوصول بالعملاء إلى أقصى درجات مز الراحة.

نبذة عن شركة فودافون

الجميع يعلم أن شركة فودافون هي من إحدى الشركات المختصة بمجال الاتصالات ولكن هناك المزيد من المعلومات حولها والتي سنسرد البعض منها كالتالي:

  • تعتبر شركة فودافون من الشركات الرائدة في مجال خدمات الهاتف المحمول وتعتبر المملكة المتحدة وتحديدًا نيروبي هي المقر الأساسي لهذه الشركة.
  • عملت هذه الشركة جاهدة واستطاعت أن تضيف الكثير من التطورات في خدماتها مما ساعدها في التوسع حول العالم فأصبحت موجودة في ما يقارب سبعون بلد من مختلف بلاد العالم.
  • لقد حظيت بتصنيفها كأفضل شركة تقدم خدمات محمول وذلك في المسابق التي أقيمت في سنة ألفين وتسعة ميلاديًا كما أنها من اوائل الشركات التي اهتمت بدخول الإنترنت إلى جمهورية  مصر العربية.
  • تبذل شركة فودافون كل ما في وسعها اتحسن الخدمة التي بتلاقيها العملاء منها كما أنها تتنافس في تقديم العروض المميزة للعملاء في مختلف البلاد لتصل رائد في مجالها.
  • يهتم المختصين بالإدارة في شركة فودافون في جمهورية مصر العربية بجذب العملاء وتحسين جودة الخدمات وذلك لأنهم يعتبرون أن السوق المصري يعتبر من الأسواق الضخمة الموجودة في قارة افريقيا.

كود معرفة رقم فودافون لهواتف الأندرويد

يتم التحقق من رقم الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد بعدة خطوات كما يلي:

  • قم بالضغط على زر الاعدادات في الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك قم بالنقر فوق كلمة تبويب.
  • الخطوة التالية هي النقر فوق كلمة تبويب للحالة.
  • بعد القيام بهذه الخطوات ستصبح كل البيانات الخاصة بالهاتف المحمول متاحة نصب أعين العميل وأسفل العنوان الخاص برقم الهاتف ستجد الرقم موضح أمامك.

هناك بعض الهواتف التي لم تتفعل هذه الخاصية بها وفي هذه الحالة  يكون الحل الأمثل هو تدوين الكود الخاص بشركة فودافون وهو *878# ويتم استخدامه عن طريق الاتصال بهذا الكود ثم الانتظار لبضع لحظات وسيتم ارسال رسالة إليك من قبل الشركة موضح فيها رقم الهاتف الخاص بك.

كود معرفة رقم فودافون
كود معرفة رقم فودافون

تكلفة معرفة رقم فودافون

لا يتم المطالبة بدفع أي رسوم مالية مقابل الاستعلام عن رقم الهاتف المحمول من شركة فودافون كما يمكنك أيضًا أن تعيد طلب الخدمة في أي وقت دون التقييد بموعد محدد أو عدد مرات محدد.

معرفة رقم فودافون بالاسم

قد ينزعج أيضًا بعض العملاء من وجود العديد من الأرقام المجهولة الهوية التي تعاود الاتصال بهم ولقد أصبح بإمكانها الآن معرفة هوية هذا المتصل المزعج عن طريق بعض البرامج التي توضح بيانات هذا المتصل ومن أشهر هذه البرامج برنامج تر وكولر.

مميزات كود معرفة رقم فودافون

عن طلب هذا الكود فإن المستخدم يستطيع بسهولة الاطلاع على الرقم الخاص به دون عناء البحث أو الحاجة إلى التموين في المفكرات.

وبهذا نكون وضحنا لكم كود معرفة رقم فودافون | الكود الصحيح وذلك للتسهيل على العملاء الحصول على رقم الهاتف بدلًا من عناء البحث عنه أو الاضطرار إلى تدوينه في أحد المذكرات أو الجهات الخاصة بالاتصال.