التخطي إلى المحتوى
باقات فودافون الشهرية للعملاء في مصر
باقات فودافون الشهرية للعملاء في مصر

باقات فودافون من أكثر الأسئلة شيوعًا على محرك البحث جوجل، حيث تحظى شركة فودافون بشعبية عريضة في مصر، ولديها قاعدة كبيرة من العملاء، ممن يرغبوا في الاشتراك بباقة مناسبة لهم، ومن خلال تلك المقالة إليكم أبرز الباقات التي تتيحها الشركة لعملاؤها.

 

باقات فودافون

باقات شركات المحمول توفر على العملاء الكثير من الأموال التي يمكن أن يتكبدونها في حال لما يشتركوا في تلك الباقات، والتي تمنحهم عدد معين من الدقائق والميجا بايتس للاستمتاع بها طوال المهلة المحددة.

كما أن الباقات تقلل من تكلفة شحن الرصيد على العملاء، ولذلك يلجأ العديد من الأشخاص، خاصة ممن يقوموا بإجراء مكالمات هاتفية عديدة، ويحتاجوا إلى نظام موفر يمنحهم دقائق كثيرة للاتصال بها.

ومن خلال النقاط التالية إليكم ابرز الباقات التي توفرها شركة فودافون للاتصالات لعملاؤها في مصر، والتي توفر لهم عروض كثيرة للاستمتاع بها، وإجراء مكالمات هاتفية بها، وهي تأتي كما يلي:

باقات فودافون مكالمات 15

كما تعتبر تلك الباقة التي تكلف العميل 15 جنيه مصري صافي، من أرخص الباقات التي توفرها شركة فودافون لعملاؤها في مصر، وتسعى من خلالها إلى إرضاء شريحة معينة من المستهلكين، وللباقة مميزات عديدة.

بالإضافة إلى سعرها الزهيد مقارنة ببقية الباقات الأخرى، فإنها توفر للعميل 400 وحدة، ويمكن للعميل الاستمتاع بها في مكالمات هاتفية لنفس الشبكة، أو أي شبكة أخرى، أو الخطواط الأرضي.

كما أن الباقة من السهل الاشتراك بها، فبعد أن تتأكد من وجود رصيد كافي في الهاتف المحمول الخاص بك، بحد أدنى 15 جنيه مصري، قم بطلب الكود *880*15#، وعلى الفور ستقوم الشركة بتفعيل الباقة في غضون ثواني معدودة.

باقات فودافون - بسعر 15 جنيه
باقات فودافون – بسعر 15 جنيه

باقة فودافون فليكس 20

كما يوجد باقات اخرى بسعر مرتفع عن الباقة التي يبلغ سعرها 15 جنيه، حيث أتاحت الشركة نظام آخر للعملاء، ووفرت لهم باقة بسعر 20 جنيه مصري، وتوفر مزايا أكثر للمستهلكين.

بينما تعتبر باقة الـ 20 من أكثر الأنظمة التي يشترك بها العميل، نظرًا لسعرها المتوسط على العميل، فيما توفر له عدد 550 وحدة، ويمكنه استخدامهم في المكالمات الهاتفية، أو التصفح على الإنترنت من خلال استخدامه للميجا بايت.

وإذا كنت ترغب في الحصول على تلك الباقة من خلال خط فودافون الخاص بك، فيمكنك طلب الكود *20#، ومن بعدها تقوم الشركة بشكل مباشر في تفعيل الباقة الخاصة بك.

ولكن قبل البدء في الاتصال بالكود، عليك أن تتأكد من وجود رصيد كافي في الخط الخاص بك، وفي حالة عدم توفر الرصيد، لن تقوم الشركة بإتاحة العرض لك، إلا بعد شحن قيمة الباقة المطلوبة.

باقات فودافون فلیکس 35

كما يوجد باقة أخرى من فودافون فليكس، فيما توفر تلك الباقة عدد وحدات تصل إلى 1100 وحدة، ويمكن للعميل التحكم بهم واستخدامهم سواء في المكالمات الهاتفية في صورة الدقائق لجميع الشبكات، أو الميجا بايتس.

اقرأ أيضًا:

شريهان من فوازير التسعينات إلى إعلان فودافون وانطلاقة جديدة

باقة فودافون فليكس 50

وفي سياق متصل فإن شركة فودافون المتخصصة في الاتصالات، توفر لعملاؤها باقات مميزة، ومن أبرزها باقة فودافون فليكس 50، والتي توفر للعميل عرض مميز، كي يقوم باستغلاله في المكالمات الهاتفية والإنترنت على حدٍ سواء

كما توفر الشركة للعميل في باقة الـ 50 جنيه 2200 وحدة، ويمكنه أن يستخدمهم في المكالمات الهاتفية وتحسب له دقائق، أو ميجا بايتس، والتصفح بهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بينما يأتي الكود الخاص بتلك الباقة المتوسطة *50# حيث يقوم العميل بطلب الكود السابق، ثم الانتظار لبضعة ثواني حتى تقوم الشركة بتفعيل الباقة التي طلبها المستهلك الخاص بها، وفي حالة عدم إتمام العملية يمكنك التواصل بخدمة العملاء الخاصة بالشركة.