التخطي إلى المحتوى
أكواد خدمات فودافون المجانية والمدفوعة وفوائدها
أكواد خدمات فودافون المجانية

أكواد خدمات فودافون المجانية وفوائدها. فهناك العديد من خدمات فودافون المجانية والتي تقدمها الشركة لعملائها من أجل ضمان خدمة مميزة لهم. هذا إلى جانب خدماتها المدفوعة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة فودافون تضم لها الكثير من العملاء في السوق المصرية ولذا فهي تحاول دائمًا أن تقدم أفضل وأحدث الخدمات الخاصة بالاتصال والإنترنت. وذلك تلبية لمختلف الاحتياجات التي يريدها العميل بهاتفه المحمول.

خدمات فودافون المجانية

تحرص شركة فودافون على تقديم مجموعة من الخدمات الهاتفية المجانية والتي يمكن لمختلف العملاء أن يستفيدوا بها بين الحين والآخر. ومن بين تلك الخدمات ما يلي:

1-            التواصل مع خدمة العملاء وذلك يكون من خلال الاتصال بالهاتف الأرضي دون فرض أي رسوم إضافية على المكالمة. وأما عن التواصل فهو 16888.

2-            ويمكنك الاستعلام عن رصيدك الحالي في شريحة فودافون عبر الاتصال برقم 868. وأيضًا ترسل لك الشركة رسالة برصيدك المتبقي بعد انتهاء كل مكالمة دون فرض رسوم على ذلك.

3-            وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام طريقة الشحن السريع للشركة وذلك لن يضطرك لدفع المزيد من المصروفات. وأما عن طريقة الحصول على شحن سريع فيكون من خلال الاتصال بـ *858* الكود الخاص بالشحن #.

4-            وفي حال كنت لا تمتلك أي رصيد بهاتفك المحمول وتحتاج إلى التحدث مع أحدهم يمكنك أن تكتب # بعد كتابة رقم الشخص حتى تستفيد من خدمة أدفع لي شكرًا دون الاضطرار لدفع أي نقود لشركة فودافون.

5-            ومن بين خدمات فودافون المجانية كذلك خدمة تحويل الأموال عبر فودافون كاش. فإن كنت أنت المرسلة فلن تحتاج لدفع أي رسوم للتحويل. وأيضًا تستطيع أن تشحن هاتفك بالرصيد من حساب فودافون كاش الخاص بك دون أي مقابل.

6-            إن كنت تستفيد من خدمة الإنترنت المنزلي المقدمة من فودافون فتستطيع أن تدفع الفاتورة الشهرية من هاتفك المحمول دون دفع أي إضافات لهذه العملية.

7-            وإن كنت قد اشتريت خطًا جديدًا من شركة فودافون وتحتاج إلى تفعيله فتستطيع بكل بساطة التواصل مع 848 دون مقابل مادي يسحب من رصيدك.

أكواد فودافون المجانية

توفر الشركة إلى جانب خدمات فودافون المجانية بعض من الأكواد التي يمكن للفرد أن يستخدمها من أجل الحصول على مزايا الشركة المختلفة. ومن بين تلك الأكواد ما يلي:

1-            إن كنت تريد أن تحول رصيدك لشخص آخر فيمكنك أن تستخدم كود التحويل المجاني وهو: # المبلغ الذي تريد تحويله * الرقم الذي تريد أن تحول الرصيد له *2 * 868 *.

2-            في حال كانت قد حصلت على باك كود من شركة فودافون فيمكنك كسبه من خلال الكود التالي: # رقم الهاتف * 888 *.

3-            ومن بين الأكواد المجانية كذلك التي تقدمها الشركة كود معرفة الوقت والتاريخ والذي قد تحتاجه إن كنت لا تستطيع التأكد من التوقيت المضبوط بهاتفك. وعن رقم هذا الكود فهو كما يلي: # 100 *.

4-            ويمكنك كذلك أن تشترك في خدمة الكول تون وتلك لا تكون مجانية مطلقًا فقط تستطيع الاستمتاع بها لفترة محدودة دون دفع مقابل. وعن كود الكول تون المجاني فهو: # كود الأغنية التي تريدها *505*.

5-            وأخيرًا يتواجد لدى الشركة كود مجاني يمكنك من استغلال خدمة سلفني شكرًا في حال انتهى رصيدك الحالي. وعن هذا الكود فهو كما يلي: # 1 * 868*.

خدمات فودافون غير المجانية

وبالطبع تقدم شركة فودافون كذلك بعض الخدمات غير المجانية والتي تتطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل حتى تستمتع بها. ومن بين تلك الخدمات ما يلي:

1-            خدمة منع المعاكسات بحيث تستطيع أن تبلغ الشركة عن عدد من الأرقام لا يتجاوز المئتي رقم حتى تمنعهم من الوصول إليك وبالتالي تحمي نفسك من المعاكسات والمضايقات. وبالطبع هذه الخدمة ليست من خدمات فودافون المجانية فهي تتطلب منك دفع 3 جنيه في الشهر.

2-            ومن بين الخدمات غير المجانية كذلك استلام الأموال المحولة من فودافون كاش. حيث تفرض الشركة رسومًا على سحب المال من حسابك فإن كنت ستسحب مبلغ أقل من 150 جنيه فستدفع 1% من قيمة النقود التي تريد أخذها. ولكن في حال كنت ستسحب أكثر من ذلك فستدفع 2% من إجمالي المبلغ.

أكواد خدمات فودافون

كما أنك تحتاج إلى الاستفادة من خدمات فودافون المجانية فأنت أيضًا تحتاج إلى أكواد خدمات الشركة حتى تستمتع بمختلف العروض والمميزات التي توفرها فودافون لعملائها. ومن بين أهم الأكواد ما يلي:

1-            الكود الخاص بشحن كارت فودافون الجديد وهو: # كود الشحن المكون من 14 رقم *858*.

2-            وهناك كود مقدم من الشركة لمعرفة رقم هاتفك المحمول في حال نسيته وهو # 878 *.

3-            وعن الكود الخاص بالاستفادة من خدمات موبايل إنترنت فهو: #4 * 888 *.

4-            وفي حال كنت تريد تجديد باقة هاتفك المحمول فيمكنك طلب كود # 225 *.

5-            وإن كنت تمتلك محفظة في فودافون كاش. فيمكنك شحن الرصيد من خلالها باستخدام الكود التالي: # قيمة المبلغ الذي تريد شحنه* 0 *9*.

6-            أما إن كنت تريد تحويل المال لأحدهم عبر فودافون كاش فتستطيع طلب الكود التالي: # المبلغ الذي تريد تحويله* رقم الهاتف المراد التحويل له *7* 9*.

7-            وعن الكود الخاص بإلغاء الكول تون والذي أحيانًا ما يشترك به العميل دون قصد منه فهو #0 * 550*.

أكواد خدمات فودافون المجانية
أكواد خدمات فودافون المجانية

أكواد فودافون فيلكس

وهذه ليست من خدمات فودافون المجانية بل عليك الدفع مقابل الحصول على خدمة فيلكس والتي توفر لك الوصول للإنترنت في أي وقت تشاء. ومن بين أشهر أكواد فيلكس ما يلي:

1-            فيلكس 20 بحيث يمكنك شحن رصيد بقيمة 20 جنيه ومن ثم اتصال على الكود التالي *020# لتحصل على 550 فيلكس.

2-            فيلكس 50 وذلك يمكنك الحصول عليه عند طلب هذا الكود: *030# بحيث تمتلك بهاتفك 1100 فيلكس لمختلف استخدامات الإنترنت.

3-            فيلكس 70: فبعد شحن 70 جنيه برصيدك تستطيع طلب *070# لتحصل على عدد فيلكسات يصل إلى 3300 فيلكس.

رقم خدمة عملاء فودافون 2022

في حال كنت تحتاج إلى طلب أي من خدمات فودافون المجانية أو غير المجانية من قبل خدمة العملاء. فتستطيع التواصل معهم عبر الأرقام المتوافرة من الشركة ومنها ما يلي:

1-            888 وذلك مخصص للاتصال من خلال شريحة فودافون فقط.

2-            وإن كنت تريد التواصل من خلال رقم أرضي فيمكنك الاتصال على 16888.

3-            وعن رقم خدمة العملاء المخصص لخدمات إنترنت فودافون المنزلي فهو 0225292828.

4-            أما عن الاتصال بخدمة عملاء فودافون من خارج البلاد فيكون عبر هذا الرقم: 0101888888.

مميزات استخدام فودافون

بعد التعرف على خدمات فودافون المجانية وغير المجانية عليك أن تعلم بأن هناك العديد من المميزات التي ستمتلكها مع استخدام خطوط فودافون ومنها أنك تستطيع الاحتفاظ بشبكة قوية بهاتفك المحمول طوال الوقت ويمكنك كذلك الحصول على العديد من العروض الهدايا المميزة بين الحين والآخر.

الأسئلة الشائعة:

1-            ما هو كود الاشتراك في عروض الصيف من فودافون؟

يمكنك الاتصال بـ # 18 * للاشتراك في هذه العروض.

2-            هل خدمة تغيير النظام مجانية من فودافون؟

نعم بحيث يمكنك استخدام كود إلغاء الباقة والاشتراك من جديد في باقة أخرى.