التخطي إلى المحتوى

أشهر 10 مسلسلات كورية وأفضلها. فهناك العديد من المسلسلات الكورية المتميزة. ودائما ما ترى أن هناك الكثير من الأشخاص بحاجة إلى معرفة هذه المسلسلات المختلفة وأفضلها. وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن أشهر هذه المسلسلات بكل تفصيل.

أشهر مسلسلات كورية

يتوافر الكثير من المسلسلات المختلفة وسوف نتحدث عن أفضلها فيما يلي:

مسلسل فيسنزو رجل المافيا Vincenzo

هذا المسلسل الشهير بطولة الرائع سونج جونج كي. وأحداث تلك الدراما حول نشأة البطل وكان يدعى فينسنزو وكان مازال طفلًا يبلغ حوالي 8 أعوام. ومن ثم فقد تم تبنيه من قبل بعض العصابات الخطيرة ونظرًا لتواجد الكثير من النزاعات. فبد سافر إلى كوريا وتعامل مع محامية (البطلة جيون يوبين ) كما قد وقع في حبها.

مسلسل المعالج healer

تم إصداره في عام 2015 . أبطال الفيلم النجم جي تشانج والنجمة بارك مين يونح. كما أن الأحداث لذلك المسلسل حول حادثة قد تعرف عليها البطل ومتورط فيها زوج شقيقته وقد كان نتيجتها فقدان ابنتها. وفي هذه الأثناء فقد استعان بالمعالج وذلك لكي يساعده في العثور على تلك الفتاة المفقودة. إضافة إلي أنه قد التقى بالنجمة بارك وكانت تسمى تشاي يونج ووقع في حبها.

مسلسل عشاق القمر Moon lovers

يتكون مسلسل عشاق القمر من 20 حلقة فقط. كما أن تفاصيله حول عودة فتاة بالزمن إلى الماضي. وكيف وأن قامت بالتأقلم على هذه الحياة. والتقائها بالعديد من الأمراء وكانوا 7 أفراد. وتعلقت بالأمير الشرير.

مسلسل العفريت Goblin

هذا المسلسل عام 2016 ويسرد قصة خيالية حول لعنة قد أصابت هذا الجندي جراء قيامه بالقتل الظلم. ليعيش في حياة قاسية يشاهد كل من يحبه يموت. إلى أن يصل الأمر بإلقائه بالعروس الخاص بالعفريت. وذلك بعد فترة قد استمرت لحوالي 900 سنة. وقد حدث مالم يتوقع وهو وقعه في حبها ولكن كانت للأقدار رأي آخر.

مسلسل أحفاد الشمس Descendants of the Sun

مسلسل أحفاد الشمس تم في عام 2016 أيضًا ويحكي قصة حب ما بين ضابط جيش. وطبيبة إلا أن هذه القصة قد باءت بالفشل. وتدور الأيام والسنين ويلتقيا من جديد.

المسلسل أبطاله الممثل سونج جونج. والممثله كانج مو يون.

أشهر 10 مسلسلات كورية
أشهر 10 مسلسلات كورية

مسلسل حب بلا قيود uncontrollably fond

من الممكن القول إنه أحد أشهر المسلسلات الحزينة ويحكي قصة حب في غاية المأساوية. وهي تتعلق بالتقاء الشخصان في حادث محزن. ويقعا في حب بعضهما ولكن الأمر لم يستمر وتدور الأحداث بطريقة غريبة لينتهي بهم الحال إلى تلك النهاية المأساوية.

أبطال هذا المسلسل النجم كيم وو. والنجمة سوزي.

مسلسل زهرة الشر Flower of Evil

لي جون كي هو بطل هذا المسلسل. المذهل الصادر حديثا في عام 2020 . ويجمع هذا المسلسل بين عدة أمور وهي الاثارة والتشويق والجريمة.

يحكي هذا المسلسل عن البطل وزوجته وتعمل كمحققة في الكثير من الجرائم المختلفة وتقع المفاجأة وهي تواجد زوجها ضمن أحد المذنبين في بعض القضايا.

مسلسل عالمان Two Worlds

هذا المسلسل الغامض المتكون من 16 حلقة. ويحكي عن قصة حياة دكتورة ووالدها كاتب متميز. إلا أن هناك مفاجأة تحدث وهو اختفاء الوالد قبل سرد الجزء الأخير من القصة خاصته ومن هنا قد بدأت بعض الأحداث الغامضة والغريبة.

مسلسل طراز إيتوان Itaewon Class

صنف هذا المسلسل كونه من أفضل المسلسلات لعام 2020 في آسيا. وهو يحكي عن قصة طالب يتعرض لكل اعراض التنمر والتعامل بطريقة سيئة فيؤدي الأمر إلى ضرب الطالب الذي يقوم بأعمال التنمر. ليتعرض للرفد وخسارة الوالد كذلك الوظيفة خاصته. وتدور الأحداث ويموت والدة وتحدث أمور في غاية التشويق. لتنتهي في نهاية الأمر إلى سجنه.

مسلسل اللعبة اتجاه الصفر the game towards zero

قد صنف ضمن المسلسلات الخيالية. ويحكي قصة أحد الأشخاص الذي له مقدرة رهيبة في معرفة من يموت بمجرد رؤيته. وقد أصبح بالنسبة له عقبة كبيرة. إلى أن يصل بأحد الأشخاص ولا يستطع التنبؤ بوفاته.