التخطي إلى المحتوى

أسرار لعبة امل الشعوب حيث أنها تعد أول لعبة عربية جماعية يتم لعبها بواسطة الكثير من الأفراد في مناطق متفرقة. كما أنها تعد من الألعاب الإلكترونية المميزة والمحبوبة من قبل العديد من الأشخاص. حيث يستطيع اللاعب بها أن يقوم بالعديد من المغامرات الرائعة والجميلة. كما أنه يستطيع الدخول في بعض الأحيان إلى مناطق مخيفة. وتبدأ تلك اللعبة بكون اللاعب هو البطل الذي يجب عليه أن يقوم بإنقاذ  وحماية مجموعة من الناس من طغيان دوين الشرير. وخطر العرافة.

أسرار لعبة امل الشعوب

يبدأ اللاعب في تلك اللعبة من المستوى الأول مثلها مثل أي لعبة أخرى. وعندما يستطيع النجاح في المرحلة الأولى ينتقل إلى الثانية. وهكذا. حيث أنها تحتوي على العديد من المستويات الجماعية. فعندما يقول الشخص باللعب الفردي فيجب عليه أن يكون لديه خبرة كبيرة بالمغامرات الموجودة باللعبة. ولكن عندما يختار اللعب الجماعي. ففي هذه الحالة ترتفع فرصة الفوز. وتنخفض المخاطر.

تحميل

  •  تعد من أول الألعاب التي تم تعريبها. ويتم لعبها على الإنترنت بشكل مباشر. وهي مجانية. كما أنها تتصف بالعديد من المميزات. نظرًا لاحتوائها على جودة عالية في التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى التحرك والمؤثرات الأخرى.
  • يبحث عن تلك اللعبة العديد من الأشخاص المحبين للمغامرات والإثارة والتحدي سواء كانوا صغارًا أم كبار. فهي مناسبة لجميع الأعمار وجميع الأجناس. كما أنها تتصف بقدرتها العالية على لفت العقول والأنظار.
أسرار لعبة أمل الشعوب
أسرار لعبة أمل الشعوب

نظرة على أسرار لعبة امل الشعوب

تحتوي تلك اللعبة على عالم خيالي رائع ومشوق وملفت للانتباه. وهذا العالم يحتوي على محاكاة الواقع البشري بصورة أكبر من الخيال. ففي هذه اللعبة يستطيع اللاعب أن يقوم بصناعة شخصية لنفسه تشبه لشخصيته الحقيقية. ويقوم بعمل الأشياء التي لا يستطيع القيام بها في واقعه. لذلك السبب فهي تعد من أفضل الألعاب الممتعة. لأن اللاعب يكون متشوقًا للتطورات والتحديثات التي سوف تحدث في شخصيته الخيالية. ففي هذه اللعبة لا يوجد موت أول حذف إذا استمر اللاعب في اللعب. ومن أهم اسرار لعبة امل الشعوب ما يلي:

  • خلال اللعب يستطيع اللاعب أن يقوم بتغيير خصمه أو هدفه المحدد. من خلال الضغط على الماوس. أو من خلال النقر على زر TAB في الكيبورد.
  • عندما يريد اللاعب أن يقوم بالتحدث في الشات خلال المبارزات أو التدريب. يستطيع أن يفعل ذلك من خلال الضغط على مربع الشات بواسطة الماوس. بعد ذلك سوف يظهر أمامه مؤشر الكتابة بشكل مباشر. وفي حالة عدم ظهوره يقوم بالضغط على زر enter. ثم بعد ذلك يبدأ في التحدث.
  • في حالة قيام اللاعب بشراء مجموعة من الأدوات من نفس النوع. يمكنه أن يفعل ذلك ببساطة وسهولة من خلال النقر على زر ALT ثم الضغط على الأداة التي يريد أن يقوم بشرائها. بعد ذلك سوف يظهر أمام اللاعب نافذة صغيرة تحتوي على العديد من الأدوات. كل ما عليه فعله هو أن يقوم باختيار ما يرغب به. أو يقوم بالضغط على shift ثم الأداة التي يحتاجها.
  • إذا أراد اللاعب أن يقوم بجمع الأدوات الموجودة على الأرض. فأنه يستطيع أن يقوم بعمل ذلك من خلال الضغط بالماوس على الأداة المتساقطة. أو من خلال الدخول على خيار يلتقط الموجود في نافذة التحكم باللعبة. أو من خلال النقر على زر المسطرة الموجود في الكيبورد. حينها سوف يتم التقاط الأدوات القريبة بشكل تلقائي.
  • عندما يتم التحدث مع العديد من الأشخاص بالهمس. يكون من الصعب القيام باختيار الشخص المراد الهمس له من بين هؤلاء الأشخاص. ويستطيع اللاعب أن يقوم بعمل ذلك من خلال ضبط مؤشر الكتابة في شكل مستطيل. ثم يتم الكتابة. ثم النقر على زر تحت أو فوق. حينها سوف يتم ظهور أسماء جميع الأشخاص الذين تم الهمس لهم.