التخطي إلى المحتوى
سعر غسول لاروش في الصيدليات المصرية
سعر غسول لاروش

غسول لاروش هو أحد أفضل أنواع المنتجات التي تعمل على العناية بالبشرة، ويمكن استعماله كروتين الحفاظ على البشرة، ويعمل هذا المنتج على القضاء على البيئة الحاضنة لظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. وكذلك يساعد على القضاء على البكتيريا الضارة التي قد تسبب الإصابة بالحكة والاحمرار، وينقي الغسول المشار إليه الوجه ويعمل على استعادته نضارته وحيويته وشبابه، ويحتوي الغسول على الفيتامينات اللازمة لصحة البشرة.

سعر غسول لاروش في الصيدليات

يبلغ سعر الغسول الشهير 220 جنيهًا للعبوة التي يبلغ حجمها 200 مل، في حين يقدر سعر العبوة التي يبلغ حجمها 400 مل 350 جنيه مصري. وقد يواجه البعض صعوبة في العثور على الغسول؛ لذلك يجب البحث عنه في الصيدليات الكبرى أو عبر المتاجر الإلكترونية مثل سوق. كوم.

سعر غسول لاروش لحب الشباب

هناك نوع من غسول لاروش للعلاج والوقاية من حب الشباب، ويبلغ سعره في السوق 225 جنيه مصري، ويستعمل هذا الغسول من أجل عدم احتفاظ البشرة للإفرازات الزيتية التي تؤدي إلى انسداد مسام البشرة وبالتالي رفع احتمالية ظهور الحبوب والرؤوس السوداء المزعجة للغاية.

غسول لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

يبلغ سعر هذا الغسول ـ350 جنيه، ويعمل على تطهير البشرة الدهنية من الزيوت التي تفرزها وتشكل خطرًا كبيرًا على صحتها، ويعد هذا الغسول من المستحضرات المعدة خصيصًا للتعامل مع البشرة الدهنية.

طريقة استعمال غسول لاروش

يتم غسل الوجه بالماء جيدًا، وبعد ذلك يتم وضع كمية مناسبة من الغسول على اليد ثم وضعها على الوجه والبدء بفركها جيدًا مع تركها لفترة مناسبة حتى يؤدي مفعوله المطلوب منه.

فوائد غسول لاروش

يعمل غسول لاروش على ترطيب الجلد، كما يساعد في ضبط نسبة حموضة البشرة، وينقي الغسول البشرة الدهنية كما يحد من تهيج البشرة. يساعد الغسول على إزالة البقع الناتجة عن انفجار الرؤوس السوداء وحب الشباب اللذان يصيبان البشرة، كما أنه غني بعنصر الزنك الذي له فائدة قصوى في تنظيم عملية إفراز الدهون بالبشرة.

سعر غسول لاروش في الصيدليات المصرية
سعر غسول لاروش

غسول لاروش بوزيه للتفتيح

يستعمل الغسول المشار إليه لتفتيح البشرة بفضل احتوائه على فيتامينات نافعة للجلد تساعد على الترطيب، كما أنه يحتوي على مواد تعمل على تفتيح البشرة بشكل كبير.

غسول لاروش الابيض

هذا النوع من مستحضرات العناية بالبشرة يستعمل لتنظيف البشرة ويساعد على منع إفراز الدهون كما أنه يعمل على القضاء على خلايا الجلد الميت لأنه يضمن بين مكوناته حمض يدعى الستريك. ويستعمل هذا النوع لتنعيم البشرة ومنع ظهور البكتيريا عليها وبالتالي منع ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب، ويعد هذا المنتج مصمم للوجه فقط، ويمكن استعماله لإزالة بقايا المكياج من على سطح الجلد ويمكن استعماله ضمن روتين البشرة اليومي.

اقرأ أيضًا: غسول cerave لجميع أنواع البشرة

غسول لاروش للبشرة العادية

غسول لاروش للبشرة العادية
غسول لاروش للبشرة العادية

يعتبر هذا الغسول المشار إليه هو أحد أفضل أنواع المنتجات على الإطلاق للعناية بالبشرة كما يعد أكثرها نجاحًا، ويمكن استعماله على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الدهنية والجافة والبشرة المختلطة. ويمكن استعمال الغسول على البشرة الدهنية لاحتوائه على مواد مطهرة تمنع الافرازات المزعجة التي تؤدي إلى ظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء.

بدائل الغسول الطبيعية

يمكن استعمال أكثر من ماسك للبشرة من أجل الحصول على نتائج مرضية، ومن بين أبرز هذه الماسكات شيوعًا: ماسك الطماطم، ماسك العسل، ماسك اللبن. ويجب غسل الوجه قبل استعمال الماسك بماء فاتر ويمكن بعد ذلك وضع الماسك على الوجه وتركه لمدة لا تتجاوز الـ5 دقائق وبعد ذلك قم بفركه وبعد كرر العملية للحصول على نتائج جيدة تماثل النتائج التي يتم الحصول عليها من الغسول.