التخطي إلى المحتوى
صاحب توكيل لاند روفر في مصر
صاحب توكيل لاند روفر في مصر

توكيل لاند روفر في مصر يخوض منافسة قوية مع وكلاء علامات السيارات الفارهة، حيث تعتبر تلك العلامة من أقوى شركات السيارات حول العالم. حيث تقدم الشركة الأم طرازات فاخرة لتتلائم مع شريحة الأثرياء في المجتمع، حيث تصل أسعار طرازاتها إلى ملايين الجنيهات. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض أهم المعلومات عن وكيل العلامة في مصر، بالإضافة إلى أسماء أبرز الطرازات التي يطرحها الوكيل.

 

من هو وكيل رنج روفر في مصر

اقرأ أيضًا:

تجهيزات لاند روفر ديسكفري 2021 في مصر

ويحرص الوكيل الرسمي لـ علامة لاند روفر في السوق المحلي، على توفير طرازات فارهة ومميزة في السوق المصري. ومن بين تلك الطرازات سيارة رنج روفر التي تنتمي لعائلة السيارات الدفع الرباعي، والقادرة على احتراق الطرق الوعرة والسير عليها دون أي عائق. ومن خلال السطور التالية إليكم أهم المواصفات المتعلقة بطرازات علامة لاند روفر في السوق المحلي:

فئات لاند روفر ديسكفري

جدير بالذكر أن طراز لاند روفر ديسكفري ينتمي لفئة طرازات الدفع الرباعي، والتي تجذب إليها شريحة عريضة من مستهلكي السيارات في مصر. حيث تناسب تلك النوعية من السيارات مع طبيعة الطرق الوعرة في مصر، وإليكم مواصفاتها:

 توكيل لاند روفر في مصر
توكيل لاند روفر في مصر
  • تتوفر السيارة في مصر من خلال فئتين، مع اختلاف التجهيوات والمواصفات.
  • علاوة على أن السيارة تحتوي على خيارين من المحركات، الأول بسعة وصلت إلى نحو 2000 سي سي، بينما بلغت سعة الاختيار الثاني من المحرك نحو 3000 سي سي.
  • وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن السيارة اعتمدت على موتور متصل بناقل جركة أتوماتيك لجميع الفئات المتوفرة في مصر.
  • كما حرصت العلامة على تزويد السيارة ديسكفري بأهم عوامل الأمان في السيارات.
  • بالإضافة إلى احتوائها على منظومة متكاملة من وسائل الرفاهية والراحة.
  • ووصل سعر السيارة في مصر إلى نحو مليوني جنيه مصري، و390 مليون جنيه.

وكيل Range Rover في مصر

حيث حرص الوكيل الرسمي للعلامة في مصر على تقديم طراز رينج روفر، وهو أيضًا ينتمي لفئة الطرازات ذات الدفع الرباعي للعجلات. وأهم ما يميز تلك السيارة احتوائها على منظومة حركة قوية مما ينعكس على آجاء السيارة على الطريق. فاعتمدت على محرك من نوع التربو، بسعة بلغت نحو 2000 سي سي، فيما يتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك. أما من الناحية السعرية فبلغت قيمتها نحو مليون و450 ألف جنيه مصري.

لاند روفر ديفندر في مصر

وفيما يتعلق بطراز لاند روفر ديفندر، يجب الإشارة إلى أنه من أبرز الطرازات التي تم طرحها في السوق المحلي خلال السنوات القليلة الماضية. حيث يعتمد على مواصفات رائعة تجعلها ينافس بقوة بين طرازات الدفع الرباعي في السوق المصري.

واعتمدت طراز لاند روفر ديفندر على العديد من المواصفات الداخلية التي أضفت طابع فاخر على السيارة، فمن جهتها حرصت الشركة العالمية على تزويد السيارة برفاهيات عديدة. بالإضافة إلى وجود العديد من تجهيزات الأمان السلامة القياسية ومن بينها فرامل مانعة للانزلاق، بالإضافة إلى سائد هوائية للسائق والركاب، وغيرها.

صيانة رنج روفر

فيما يقدم الوكيل الرسي صاحب العلامة في مصر مراكز خدمة وصيانة معتمدين، وذلك في كافة أنحاء الجمهورية. ومن خلالها تستطيع تلبية احتياجات الكثير من العملاء، وصيانة السيارات الخاصة بها في مراكزها المعتمدة.

مركز خدمة لاند روفر في مصر

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أن الوكيل الرسمي للعلامة، ضخ استثمارات عديدة لتوفير خدمات ما بعد البيع لعملاؤه، من خلال مراكز عديدة أطلقها في العديد من المحافظات المصرية.

وكيل لاند روفر

وتعتبر شركة MTI هي الوكيل الرسمي لـ علامة لاند روفر في سوق السيارات المصري، وبدوره يحرص على تقديم طرازات مختلفة من العلامة.