التخطي إلى المحتوى
عيوب ديب فريزر الاسكا أبرزها فترة الضمان القصيرة
عيوب ديب فريزر الاسكا

يعد ديب فريزر الاسكا من أكثر أنواع الأجهزة الالكترونية شعبية في مصر ولم يأتِ ذلك من فراغ، حيث أنه يقدم تجربة أداء جيدة  والتي عادةً ما تخلو  من المشاكل التي  تصيب الأجهزة  الأخرى، ويتمتع هذا المنتج المشار إليه بعدد مزايا كبيرة من ضمنها أنه قادر على العمل تحت أصعب الظروف، وحتى أنه قادر على العمل مع درجات الحرارة العالية.

كتالوج ديب فريزر الاسكا

يبحث الكثيرون على كتالوج ديب فريزر الاسكا من أجل التعامل بطريقة جيدة مع الجهاز ولمعرفة جميع أجزاؤه بعناية، كما يعالج الكتالوج مشاكل الجهل بالأعطال التي قد تصيب الجهاز ولا يعلمها الملاك حتى يتمكن من التشخيص المبدئي لهذه الأعطال وتحديد ما الذي سوف يطلبون المساعدة بخصوصه من خدمة عملاء الشركة.

اللمبة الخضراء في الديب فريزر الاسكا

هناك 3 لمبات إشارة في الديب فريزر الاسكا واحدة خضراء وواحدة حمراء وواحدة برتقالي، واللعبة الخضراء عادة ما تكون لمبة بزر، وتكون وظيفة هذا الزر الفصل والتشغيل العمومي للجهاز، واللمبة الحمراء هي لبيان التشغيل من عدمه أما البرتقالي فتكون للتشغيل بدون فصل للماتور لمدة محدودة.

ادراج ديب فريزر الاسكا

هناك العديد من الشركات التي توفر شراء قطع غيار للديب فريزر الاسكا ومن بين أكثر قطع الغيار التي عليها طلب هي الأدراج، لأنها الأجزاء الأكثر استعمالًا في الجهاز؛ لذلك فهي أكثر الأجزاء المعرضة للكسر أو التلف أو الثقب.

اقرأ أيضًا: افضل انواع الديب فريزر

عيوب ديب فريزر الاسكا

  • هناك عدد من العيوب العديدة التي قد تظهر في الجهاز المشار إليه، ومن بين أبرز هذه العيوب هي:
  • لا يتمتع بفترة ضمان طويلة حيث يمكن أن ترتفع تكاليف التصليح للجوء إلى مراكز خارج نظام الضمان.
  • يتعرض الجهاز إلى تلف الإطار المغطي للباب بسبب كثر الفتح والقفل، وقد يؤدي هذا إلى ضرورة تغيير هذا الإطار أو الباب بالكامل.
  • قطع غيار الجهاز مرتفعة الأسعار نسبيًا، ومع ذلك ليست متوفرة بسهولة، حيث يحتاج من يريد قطع غيار هذا الجهاز إلى البحث كثيرًا عنها.

ترموستات ديب فريزر ألاسكا

يمكن ضبط ترموستات الجهاز عند المستوى المتوسط؛ للحفاظ على طاقة الموتور كاملة لأطول فترة ممكنة من العمر، ويجب مراقبة الترموستات باستمرار لأن تلفها يعني تلف محقق للماتور، وطريقة مراقبتها تكون عن طريق الاستماع لصوت الموتور لمدة ربع ساعة متتالية.

وإذا فصل صوت الماتور فهذا يعني أن الترموستات تعمل بامتياز وليس بها مشكلة ويمكن ترك الديب فريزر يعمل بصورة هادئة وبدون أي تداخل منك.

ديب فريزر الاسكا نوفروست 5 درج

تختلف أسعار المنتجات التابعة لشركة ألاسكا من الديب فريزر، فهناك أسعار تبدأ من 4900 وحتى 5200 لمنتج نوفروست 5 درج.

عيوب ديب فريزر الاسكا أبرزها فترة الضمان القصيرة
عيوب ديب فريزر الاسكا

 

اللمبة الصفراء في الديب فريزر الاسكا

اللمبة الصفراء في كنترول الجهاز هي اللمبة المسؤولة عن إلغاء عمل الثرموستات في الثلاجة ما يعني أن الجهاز لن يفصل وسيقوم بعمل أعلى أداء تبريد للجهاز ويتم استعمال هذا الوضع عند الاحتياج لمجهود كبير من الجهاز للعمل على التربيد سريعًا.

ويجب الانتباه القوي عند ترك هذا اللمبة الصفراء تعمل لأن إطفائها  يعني أن الموتور لن يفصل وبالتالي سيقوم بمجهود كبير قد يؤدي إلى إصابتها بالتلف.

احتياجات الديب فريزر في المنزل

يُستخدم الديب فريزر في أكثر من غرض فهو  مساحة تخزين إضافية للمواد الغذائية التي تحتاج إلى التبريد، كما أنه يحفظ  الأطعمة لفترة طويلة جيدة وبدون أن تتعرض للتلف إطلاقًا.

كما يمكن أن يساعد هذا الجهاز في توفير المصروفات الشهرية عن طريق توفيره للمنتجات الغذائية بحالة جيدة وبالتالي عدم الحاجة إلى النزول للتسوق مجددًا.