التخطي إلى المحتوى

شامبو هيربل اسنسز. يعد الشامبو خطوة حيوية في روتين العناية بشعرك. ولكن إذا عندما يكون شعرك جافًا. فأنت ترغب في الاستقرار على شامبو رقيق لا يجرد الشعر من رطوبته الطبيعية. دراسة مزايا وعيوب الشامبو لتحديد ما إذا كان يستحق الشراء أم لا؟

مميزات شامبو هيربل اسنسز

  • خالية من البارابين والألوان الاصطناعية.
  • كذلك مصنوع من مكونات طبيعية بنسبة 90٪.
  • وأيضًا فروة الرأس يعمل على تنظيفها بلطف.
  • بجانب تركيبته المغذية صالحة لأنواع الشعر الجاف. كذلك الشعر التالف.
  • وأخيرًا رائحته منعشة.

عيوب شامبو خلاصات الأعشاب

  • ليست كل أنواع الشامبو خالية من الكبريتات.
  • كذلك ليس كل نوع مناسب أيضًا الشعر المصبوغ.
  • وأخيرًا الشامبو غير ملائم لفروة الرأس اللامعة.

تقييم شامبو خلاصات الأعشاب من حيث

شامبو هيربل اسنسز بزيت الارجان

يشتمل الشامبو على (زيت الأرغان) المليء بالكثير من الفيتامينات وأيضًا مضادات الأكسدة تقوم بترطيب الشعر. إنه الشامبو الأكثر فعالية للشعر الذي يعاني من التلف والجفاف. لأنه يساعد على جعل الشعر أكثر نعومة ولمعانًا. لو كان  شعرك دهني. فمن الأفضل تجنب هذا الشامبو لأنه يزيد من دهون الشعر.

شامبو جوز الهند من هيربل اسنسز:

يشتمل على جوز الهند. وكذلك الزهور البيضاء بالإضافة إلى الفانيليا كما يغذي ويرطب الشعر ويمنحك نعومة للشعر وحمايته من الجفاف والتكسر.

شامبو بالعسل من هيربل اسنسز:

يشتمل على خلاصة المشمش. وكذلك العسل الطبيعي. إذا كان شعرك به تلف أو تقصف. فهذا الشامبو سيسهل عليك الاهتمام بشعرك وتغذيته وجعله رطب بشكل إيجابي.

شامبو هيربل اسنسز مع القهوة:

يحتوي على خلاصة القهوة الشهيرة بمنافعها في تغذية الشعر وحفظه من تساقط الشعر. لذا إن كان شعرك يعاني من الجفاف والانفصال. فإن هذا الشامبو سيسهل عليك إعطاء شعرك الترطيب الذي يحتاجه ويزيد كثافته ويعيد لمعانه.

شامبو هيربل اسنسز فوائد الرمان لتطويل الشعر:

إذا كنت تبحثين عن شامبو لعلاج تقصف الأطراف. فإن الشامبو الأحمر العشبي. الغني بفوائد الرمان ومضادات الأكسدة. سوف يغذي ويحمي شعرك من الأطراف المتقصفة والتلف.

هيربل اسنسز شامبو بالفراولة والنعناع:

يحتوي الشامبو على خلاصة والنعناع المنعش بالإضافة إلى الفراولة البيضاء التي تعمل  على زيادة بريق الشعر.

شامبو احمر بخلاصة الورد من هيربل اسنسز:

يحتوي الشامبو على قوام ثري بـ E وخلاصة الورد وخلاصة نبات الجوجوبا التي تساعد على تنظيف وترطيب الشعر بشكل فعال للحصول على شعر ناعم ولامع.

شامبو هيربل اسنسز الأزرق المرطب:

يشتمل شامبو (هيربل اسنسز هيلو هايدريشن) على جوز الهند الذي يرطب الشعر الجاف. لذا فإن شامبو (هيلو هايدريشن) من (هيربل اسنسز) يرطب وينظف منابت الشعر.

شامبو هيربل اسنسز بالزنجبيل والمياه ميسيلار:

يشتمل شامبو (Herbal Essences ) على مستخلص الزنجبيل يمنح  شعرك النعومة. وأيضًا اللمعان. و(ماء ميسيلار) ينظف الشعر برفق وينعش فروة الرأس.

شامبو البرتقال من هيربل اسنسز:

يساعدك شامبو الحمضيات من هيربل اسنسز على زيادة كثافة الشعر. لاحتوائه على مادة غنية بمضادات الأكسدة التي تحمي الشعر من العوامل الضارة.

شامبو هيربل اسنسز
شامبو هيربل اسنسز

تأثير شامبو خلاصات الأعشاب:

مع بدء استخدام الشامبو. قد تلاحظين أن الشامبو يتميز بلزوجة خفيفة الوزن تجعله سهل التدليك على فروة الرأس. كما أن الرغوة لطيفة ولكنها ليست رغوة زائدة. وتوفر لك الشعر برائحة منعشة.

شامبو هيربل اسنسز للشعر الجاف:

يبلغ ثمن شامبو (هيربل اسنسز) بمصر من 45 جنيهًا لـ  75 جنيهاً حسب حجم العبوة.

السعر مقارنة بالمنتجات الأخرى

سعر البضاعة حلو مقارنة بغيره من أنواع الشامبو الطبيعي مثل شامبو Tresemme Botanics الذي يصل سعره إلى 80 جنيهاً زجاجة 400 مل أو شامبو لوفيا الذي يصل سعره إلى 150 جنيهاً للزجاجة سعة 500 مل.

السعر مقارنة بالتأثير

سعر شامبو Herbal Essences الجديد رائع لعمله. ينظف الشعر الجاف بشكل فعال. ولكن دون تجفيف فروة الرأس مثل أنواع الشامبو الأخرى.

السعر مقارنة بالكمية

الشامبو متوفر بمقاسات 360 و 400 مل و 700 مل وايضا سعر الشامبو مناسب لحجمه.