التخطي إلى المحتوى

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب من أكثر الأشياء التي عليها بحث ويتساءل عنه العديد من الأشخاص. سواء للعمل الخاص بهم أو من أجل تحميل فيديوهات ترفيهية للأبناء.  فهو مجال واسع للغاية ويوجد أكثر من تطبيق يؤدي هذه المهمة ونحن سوف نذكر أفضل التطبيقات للقيام بذلك. وما عليك إلا متابعة المقال حتى النهاية.

أفضل تطبيقات من أجل تحميل من اليوتيوب

في بداية الأمر دعنا نتحدث عن تطبيق اليوتيوب فهو من أهم التطبيقات الذي يستخدمها الأشخاص الآن ويوميا تتم المشاهدة عليه. ويرغب بعض الأشخاص بتحميل الفيديوهات لمشاهدتها مرة أخرى دون الحاجة إلى إنترنت.

•          تطبيق Down Tube Free Video Downloader.

هذا البرنامج من أسهل البرامج التي يمكنك استخدامها فهو يتوفر به الكثير من الخصال التي تجعله مميز وأولى الخصال استخدامه لهواتف الأندرويد.

قم بتنزيل البرنامج من خلال المتجر وبعد ذلك عليك فتحه والكتابة في محرك البحث على الفيديو المراد مشاهدته. وبعد ظهور الفيديو تقوم بالنقر على كلمة تحميل الآن أو Download وسوف تجد الفيديو تم تحميله وتواجده في المعرض الخاص بك.

•          تطبيق Advanced Download Manager.

هذا البرنامج يتوفر به ميزة ممتازة وهي تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد ولا تحتاج إلى إنترنت لفعل ذلك. ويتواجد التطبيق على المتجر وتحمله من خلاله.

ويوجد به خاصية أن تقوم بالمباشرة على أداء التحميل عن طريق قائمة تظهر لك ذلك. وأيضا ميزة إمكانية التوقف عن التحميل لفترة ثم البدء مرة أخرى ويظهر لك ذلك في القائمة أيضا.

•          تطبيق Tube Video Downloader.

أكثر البرامج تمييزا هو هذا البرنامج لأنه يوفر لك عملية التحميل بطريقتين مختلفتين وعليك اختيار الأسهل والأفضل بالنسبة لك.

–              الطريقة الأولى لتحميل الفيديوهات من تيوب فيديو داونلودر تكون من خلال فتح الفيديو والضغط على كلمة تحميل الآن وهذه الطريقة المعتادة.

–              الطريقة الثانية وهي من خلال تثبيت البرنامج على متصفح كروم  عن طريق النقر على إضافة إلى كروم وفتح الفيديو من خلاله أفضل.

•          تطبيق Cloud Video Player Pro

هذا البرنامج يتم تحميله على هواتف الأندرويد وهواتف الآيفون والآيباد ويستخدم بنفس طرق التطبيقات السابقة ولكنه مزود بتحزين سحابي. وهذا الذي يميزه عن غيره.

ويتواجد به خاصية جعل الفيديو بكلمة سر خاصه بك وأكبر ميزة تتواجد هي إمكانية ترجمة الفيديو أثناء التنزيل فهنا لا تحتاج إلى تحميل برنامج ترجمة أخر.

•          تطبيق Download Mate

يسمح البرنامج بتنزيل جميع الفيديوهات عليه إذا كانت تعمل بنظام los وتستطيع قص الفيديو من خلاله إلى مقاطع صغيرة من أجل سرعة أكثر في التحميل. وبعد أداء التحميل إذا كان لا يوجد لديك مساحة كافية فتتمكن أن تحول الفيديوهات إلى ملفات مضغوطة.

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تطبيقات أخرى جيدة للتحميل

–              برنامج 5KPlayer .

–              برنامج 4k Video Downloader.

–              والبرنامج المميز أيضا WinX YouTube Downloader.

–              وأخر تطبيق هو Any Video Converte.

أدوات تساعدك في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

تم تواجد طريقة لتحميل الفيديوهات بسيطة للغاية فعليك أيضا تجربتها بجانب طرق التطبيقات المختصة لذلك. وهذه الطريقة تكون من خلال أداة تسمى MP4.

  • في البداية قم بعمل نسخ لرابط الفيديو المراد تحميله.
  • فتح موقع أداة MP4 من خلال هذا الرابط: https://youtubemp4.to/en5/
  • بعد فتح الأداة يتواجد بها مكان محدد لوضع رابط الفيديو. قم باللصق به.
  • وبعد ذلك انقر على Enter والفيديو سوف يفتح وتتمكن من التحميل.

أدوات أخرى تساعدك في تحميل من اليوتيوب

–              أداة كاتش فيديو.

–              أداة كليب كونفيرت.

–              أداة كونفيرتو.

–              أداة يوتيوب ناو.

هذه الأدوات تعمل بنفس طريقة الأداة التي تم شرحها في الأعلى.