التخطي إلى المحتوى

يبحث محبي الإثارة والمغامرة عن أفضل أفلام الأكشن. حيث تعد من أكثر الأنواع مشاهدة خاصة بين فئة معينة وهي الشباب والمراهقين. كما تحصد هذه الأفلام الملايين من الإيرادات خلال نزولها في أدوار العرض. ولأنها تحمل نوع من الإثارة والغموض تجذب المشاهد وتجعله مستمتع ومتشوق طوال مدة الفيلم.

أفضل أفلام الأكشن عام 2020

من أفضل أفلام الأكشن التي قدمتها السينما الأمريكية والأوروبية خلال عام 2020 هي كالتالي:

•          The gentlemen

هذا الفيلم يعد من أفضل أفلام الأكشن التي عرضت في عام 2020. حيث تدور أحداثه حول ميكي بيرسون الأمريكي المغترب. والذي أصبح من الأغنياء من خلال بنائه الإمبراطورية التي تسمى المرجوانا في مدينة لندن.

وعندما يعلم المنافسين له أنه يفكر في التخلي عن الإمبراطورية. وأنه يريد العمل لجمع الأموال. تبدأ ضده مؤامرات والتخطيط له.

•          Archenemy

يتحدث هذا الفيلم عن شخصية ماكس الذي أتى على الأرض بالصدفة من مكان بعيد آخر. حيث أن هذا المحيط كان لا يتناسب معه ولا يدعمه. وكان عندما يحكي إلى أي شخص عن حقيقته كان لا يصدقه بشر. ولكن يوجد شخص واحد فقط هو من قام بتصديقه وهو شاب مراهق اسمه هامستر.

وهنا تبدأ أحداث الفيلم عندما يجتمع مع الشاب ثم ينطلقوا لمحاربة الزعيم الشرير ورجال المخدرات.

•          Honest thief

هذا الفيلم الذي حصد العديد من الإيرادات والمشاهدات طوال فترة عرضه. تدور أحداثه حول البطل  ليان نيسون في محاولة لسرقة بنك. يريد أن يستعيد كل الأموال التي سرقها من البنوك مقابل عقوبة بسيطة وذلك من بسبب عدم تأنيب الضمير.

ولكن في مكتب التحقيق الفيدرالي يوجد عميلان لديهم خطة أخرى وهي ارتكاب جريمة قتل. ليبدأ هذا التائب بالهروب منهم ومحاولة تقديمهم للشرطة.

أفضل أفلام الأكشن 2020
أفضل أفلام الأكشن 2020

•          Bad Boys for life

تدور أحداث هذا الفيلم حول الضابطان ماركوس برنيت. مايك لوري. ويعود ماركوس مع الضابط لوري الذي كان يعاني من حالة اكتئاب. بعدما صمم المرتزق الألباني جائزة مالية لمن يعثر عليهما ويقوم بقلتهما. وذلك بسبب قتلهما لأخيه.

وهذا الفيلم من بطولة فانيسا هادجنز. ويل سميث. جو بنتوليانو. مارتن لورانس.

•          Last three days

قصة هذا الفيلم تتحدث عن الضابط الذي سنضم إلى مجموعة من المجرمين في مهمة سرية. وخلال الأحداث يصاب الضابط بإغماء ويظل ثلاثة أيام ليستيقظ ويكتشف أن شريكه تم قتله أثناء المهمة. ويفقد زوجته. ولا يتذكر أي شيء قبل إغماءه بثلاثة ايام.

•          The Old Guard

هذا الفيلم يعد من أقوى أفلام الأكشن في التاريخ. حيث تدور أحداثه حول 4 من المحاربين لديهم قوة جسدية خارقة. ويستغلونها في مساعدة البشر. كما تم الاستعانة بهم في وكالة المخابرات من قبل الناشط السياسي لمساعدة مجموعة من الأطفال من الاختطاف. وخلال الأحداث يتم قتلهم من خلال كمين خطط لهم ويعيدون للحياة مرة أخرى.

أفضل أفلام الأكشن على نتفليكس

تعرض منصة نتفليكس أحدث الأفلام والمسلسلات. ومن أفضل أفلام الأكشن التي تعرضها هذه المنصة هي:

•          Extraction

تدور أحداث الفيلم حول جندي يقوم بإنقاذ طفل مختطف في جنوب الهند وهذا الطفل هو ابن زعيم عصابة. والفيلم من بطولة سام هارجريف. وكريس هيمسوورث.

•          Underground 6

الفيلم من بطولة ريان رينولدز ويتحدث عن 6 من الجنود المرتزقة يريدون أن يبدأو في حياة جديدة والتخلي عن حياتهم السابقة.

•          I Am Legend

هذا الفيلم من بطولة ويل سميث وتدور أحداثه حول فيروس منتشر يقوم بتحويل البشر إلى زومبي. في محاولة لتلقي لقاح لعلاج هؤلاء البشر المصابة بالفيروس.