التخطي إلى المحتوى

توكيل ستروين  هو أحد الشركات التي تتولى علامات سيارات عديدة في السوق المحلي، وبدوره يقدم طرازات متنوعة من علامة ستروين. ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض أهم السيارات التي يقدمها الوكيل صاحب العلامة لعملاؤه في السوق المحلي.

 

توكيل ستروين  في مصر

وتُعد شركة القصرواي جروب، هي الوكيل الرسمي لـ علامة سيتروين الفرنسية في السوق المحلي، وهي تحرص على تقديم أفضل الموديلات والسيارات لعملاؤها في مصر، حيث تتنوع طرازاتها ما بين السيدان، بالإضافة إلى الإس يو في أو ما تُعرف بالكروس أوفر متعددة الاستخدامات. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم السيارات التي يطرحها وكيل علامة ستروين في مصر:

توكيل ستروين سي إليزيه في مصر

كما تعتبر سيارة ستروين سي إليزيه من أهم الطرازات التي يطرحها الوكيل الرسمي للعلامة الفرنسية في مصر، وهي تنتمي لفئة الطرازات السيدان الاقتصادية. علاوة على أنها تضم مجموعة مميزة من المواصفات والتجيهزات التي جعلتها تخوذ منافسة شرسة في سوق السيارات المصري. ومن خلال السطور التالية إليكم  رصد بأهم مواصفاتها:

اقرأ ايضًا:

تعرف على أنواع سيارات سيتروين في مصر

  • السيارة سي إليزيه تزفرت في السوق المحلي من خلال فئتين مع اختلاف التجهيزات لكلًا منهما.
  • علاوة على أن السيارة اعتمدت على محرك قوي الأداء بالنسبة للطرازات المنافسة له في مصر، حيث بلغت سعته إلى نحو 1600 سي سي.
  • كما اتصل الموتوفر في تلك السيارة السيدان بناقل حركة أتوماتيك.
  • فيما اعتمدت السيارة على العديد من مواصفات الأمان والسلامة، ومن أبرزها أحزمة أمان أمامية. بالإضافة إلى وجود نظام تثبيت لمقعد الأطفال في المقاعد الخلفية.
  • وتراوحت أسعار السيارة في مصر ما بين 235 ألف جنيه مصري، وصولًا إلى 264 ألف جنيه مصري.

عيوب توكيل ستروين  C5في مصر

وعلى صعيد متصل يجب الإشارة إلى أن الوكيل الرسمي لـ علامة ستروين الفرنسية في مصر، حرص على ضخ استثمارات لاستقطاب طرازات من فئة الـ SUV أو ما يتم تعريفها بالكروس أوفر متعددة الاستخدامات. ومن بين الطرازات التي يطرحها الوكيل في تلك الفئة سيارة C5، ومن خلال السطور التالية نرصد إليكم نبذة عنها:

توكيل ستروين  في مصر
توكيل ستروين  في مصر
  • تُعد من اهم الطرازات التي يطرحها الوكيل صاحب العلامة في السوق المحلي.
  • كما أنه يتم طرحها من خلال ثلاث فئات مع اختلاف كلًا من التجهلزات والمواصفات.
  • بينما تعتمد السيارة على محرك تربو، بسعة وصلت إلى نحو 1600 سي سي.
  • علاوة على أن الموتور متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات.
  • بالإضافة إلى أنها اعتمدت على منظومة قياسية من مواصفات الأمان والسلامة. ومن أبرزهم وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام تثبيت لمقعد الأطفال، علاوة على وجود فرامل مانعة للانزلاق.
  • وتراوحت أسعار تلك السيارة في مصر ما بين 429 ألف جنيه مصري، إلى نحو 547 ألف جنيه.

اماكن توكيل ستروين

ويحرص الوكيل الرسمي للعلامة الفرنسية، على ضخ استثمارات واسعة في السوق المحلي، وذلك في إنشاء مراكز الخدمة والصيانة المعتمدة.

الخط الساخن توكيل ستروين

كما ان الوكيل يوفر رقم ساخن خاص بعملاءه لكي يسهل عليهم عملية التواصل معه من خلال الهاتف، ومن الممكن للعميل الاستعلام عن كافة المعلومات التي يرغب بها من خلال ذلك الرقم 19292. وهو يُعد الخط الساخن للقصراوي جروب، الوكيل الرسمي لـ علامة ستروين الفرنسية في مصر.

رقم توكيل ستروين القصراوي

ويمكن لعملاء علامة ستروين في مصر الاستعلام على الطرازات المتوفرة والموديلات، بالإضافة إلى أسعارها الرسمية لدى الوكيل الرسمي للعلامة من خلال الخط الساخن 19292.