التخطي إلى المحتوى

تحويل فودافون كاش من فوري هو موضع بحث الكثير من الأشخاص، فمع تزايد ضغوط الحياة اليومية نحتاج إلى خدمات دفع الأموال بطريقة بسيطة وسريعة فمن الممكن تحويل فودافون كاش من فوري، أو طريقة تحويل فودافون كاش من أمان، أو حتى طريقة تحويل فودافون كاش من الفيزا، وهو ما سنوضحه لكم عبر سطورنا التالية عبر موقع “ويكي مصر”.

 

فودافون كاش

فودافون كاش هي محفظة إلكترونية تعد من خدمات شركة فودافون المجانية المقدمة لكل عملائها، حيث يتم زيارة أقرب فرع فودافون ببطاقة الرقم القومي ليتم فتح محفظة إلكترونية على خط فودافون التابع للعميل مع اختيار كلمة سر مكونة من 6 أرقام ثم تأتي رسالة نصية لتؤكد اشتراكك في محفظة فودافون كاش بنجاح، وبعدها ستتمكن من سحب وإيداع وتحويل الأموال.

 

يمكن لأي عميل تابع لشركة فودافون أن يشترك في خدمة محفظة فودافون كاش بالتواصل والاستفسار عبر الرقم 7001 مع العلم أن ماكينات البنوك التي تتعاون مع فودافون هي البنك الأهلي، بنك مصر، بنك عودة، بنك الاسكندرية، والبنك التجاري الدولي، ويمكن من خلال فودافون كاش شحن رصيد الجوال ودفع فاتورة الإنترنت المنزلي وإجراء التبرعات الخيرية وما شابه ذلك من خدمات نقدية.

تحويل فودافون كاش
صورة تعبيرية لفودافون كاش

تحويل فودافون كاش من فوري

فوري من خدمات الدفع الإلكتروني الرائدة فهي من الطرق الآمنة لدفع الفواتير عن طريق ماكينات الصراف الآلي والمحافظ الإلكترونية بالإضافة للدفع عن طريق الإنترنت، وهناك أيضا منافذ تجارية لشركة فوري تشمل محلات البقالة الصغيرة والصيدليات والمكتبات ومكاتب البريد، وكل منها مجهز بماكينات نقطة البيع المماثلة لماكينات الدفع الخاصة ببطاقات الائتمان البنكية.

 

تحويل فودافون كاش من فوري يتم عن طريق شحن فودافون كاش من إحدى منافذ فوري التجارية القريبة من العميل، حيث يتم دفع المبلغ المطلوب تحويله إلى فودافون كاش من قبل العميل وبعدها ستأتي رسالة نصية لتأكيد العملية وهو ما ينبغي الرد عليها بالموافقة خلال دقيقتين فقط وإلا ستكون عملية الإيداع غير صحيحة.

 

بعد تأكيد القبول بإيداع الأموال في فودافون كاش عن طريق فوري ستأتي رسالة نصية أخرى بها تفاصيل عملية الإيداع مع إمكانية التحقق من الرصيد الموجود في محفظة فودافون عن طريق تطبيق “أنا فودافون” أو من خلال الكود المختصرة التي يتم إدخاله عبر الهاتف لتصلك رسالة بها قيمة الرصيد الموجود في المحفظة.

تحويل فودافون كاش من فوري
صورة تعبيرية لتحويل فودافون كاش من فوري

اقرأ أيضا: محفظة فودافون كاش – كيفية إنشائها والاستفادة منها

طريقة تحويل فودافون كاش من أمان

أمان من الشركات التابعة لشركة راية والتي تقدم خدمات مالية متنوعة منها خدمات الدفع الإلكتروني وشحن الرصيد ودفع الفواتير، وفيما يتعلق بطريقة تحويل فودافون كاش من أمان سيتم توجه العميل إلى أقرب فرع من فروع أمان وطلب إجراء تحويل فودافون كاش ليقوم الآخر بكتابة قيمة المبلغ المراد تحويله على رقم فودافون ثم وصول رسالة نصية إلى العميلة لتأكيد عملية الإيداع وبمجرد تأكيد الرسالة ستصل رسالة أخرى بها تفاصيل عملية التحويل.

 

طريقة تحويل فودافون كاش من الفيزا

تتمثل طريقة تحويل فودافون كاش من الفيزا في الدخول على الحساب الخاص بك ثم الضغط على القائمة الرئيسية واختيار كلمة الدفع وبعدها سيتم الانتقال إلى صفحة شحن الرصيد لتختار منها طريقة الدفع عن طريق الفيزا ثم أدخل رقم الفيزا الخاص بك بشكل صحيح جدا، وبعدها ستنتقل إلى صفحة البنك الرئيسية للتأكد من بياناتك، وأخيرا سيتم تحويل الرصيد إلى محفظة فودافون كاش بأقل وقت وجهد ممكنا.

 

رسوم تحويل فودافون كاش

يمكن تحويل أي مبلغ مالي لأي محفظة إلكترونية من خلال فودافون كاش عن طريق إتباع الآتي:

  • اتصل بالكود #*9* من الهاتف الخاص بك.
  • أدخل الرقم المراد تحويل أموال له.
  • اضغط على رقم 1 لتأكيد التحويل أو رقم 2 لتعديل الرقم.
  • أدخل كلمة السر الخاصة بمحفظة فودافون كاش وسيتم خصم جنيه واحد فقط رسوم تحويل.
  • وأخيرا ستصلك رسالة تؤكد عملية تحويل فودافون كاش ورسالة أخرى للمرسل إليه.