التخطي إلى المحتوى

الأحلام كثيرة وتختلف عن بعضها سواء في التفاصيل الصغيرة أو في مضمون الحلم نفسه. كما أن الجميع يربط الأحداث أو الأشياء التي يراها في الأحلام بالواقع دون علم.

لكن في عالم تفسير الأحلام يكون هناك بعض من القواعد الذي يتبعها المفسرين للتشخيص. اللحمة النية في الحلم من الأمور التي عليها جدل كبير.

اللحمة بشكل عام من المأكولات التي يفضلها الجميع. لكن بعض المفسرين يرون أن اللحمة النية في الحلم تدل على الكرب والحزن.

تفسير حلم اللحمة النية

تجدر الإشارة إلى أنه يقول ابن شاهين في تفسير اللحمة النية أن رؤية اللحمة النية ثم القيام بالطهي يدل على الخير الكبير بعد ضيقة. فيقول إنه إذا رأى الشخص في المنام اللحم النيئ ثم بدأ بالطهي فيه فهذا يدل على أن هذا الشخص يمر بأزمة صعبة جدا.

ولكنها سوف تمر بالخير بعد ذلك. إذا رأى الشخص في المنام اللحوم المطهية فهذا يدل على أن هناك الكثير من الطرق للعيش. وأضاف إلى ذلك أيضا أنه إذا رأي شخص في المنام أنه يأكل لحم من اللحوم التي حرمها الله عز وجل فهذا يكون دال على الذنب.

كذلك إذا رأى أحد الأشخاص لحم نيئ في الحلم ولا يقرب منه ويشمئز منه فهذا دليل على قرب هذا الشخص من الله عز وجل. وأضاف ابن شاهين لذلك أنه إذا رأى الشخص آخرين يأكلون اللحم بشراهة. فيدل هذا أن هؤلاء الأشخاص ينمون ويخدعون. قال ابن شاهين أيضا أنه إذا رأى شخصا ما جزار في المنام فهذا يدل على أنه سوف يموت.

تفسير اللحمة النية للعزباء

يقول المفسرين إذا رأت فتاة عزباء في المنام لحمة نية ثم بدأت بالأكل بها فهذا يكون دليل على الضغوطات النفسية الكثيرة التي تتعرض لها هذه الفتاة ويدل أيضا على التوتر. بالإضافة إلى ذلك إذا رأت البنت أنها تقوم بشراء أو بيع اللحوم فهذا دليل على الزواج من الحبيب. إذا كانت الفتاة في المنام تقوم بطهي اللحوم فيكون هذا إشارة على أنها سوف تنال ما تبتغيه من عمل أو كسب رزق معين.

تفسير حلم اللحمة النية
تفسير حلم اللحمة النية

 

تفسير اللحمة النية للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تأكل لحم ني في المنام فهذا يدل على المتاعب والمشاكل والضغوطات. كما أنة من الممكن أن يحرم زوجها من رزقه. ويمكن أن يكون هذا بسبب أنها تقوم بالتحدث مع الكثير من النساء الآخرين عن حياتها الشخصية مع زوجها. إذا رأت السيدة أنها تقوم بتوزيع اللحوم النية على الناس فهذا يكون معناه أن هذه السيدة ماكرة وتقوم بالكثير من الأكاذيب.

تفسير اللحمة النية للحامل

إذا كانت السيدة حامل ولا تعرف نوع الجنين الذي تحمله ورأت في المنام لحم هذه تكون بشرى أن الحمل الذي تحمله ذكر. أما إذا كانت السيدة في الشهور الأخيرة من الحمل وقد رأت في المنام أنها تأكل لحم ني فهذا يكون دليل على أنها قلقة وتحمل الكثير من الضغوطات والخوف تجاه هذا الأمر.
تفسير رؤية اعطاء اللحم النيء في المنام

اللحم النيء من الأمور الغير محببة لدى الكثير لأنه يحمل دائما الأخبار السيئة. يدل اللحم النيء أيضا على الفقر والكرب والكثير من الهموم. بالإضافة إلى ذلك يدل اللحم النئى أيضا على العداوة سواء في العائلة أو في الخارج. ويدل أيضا في أوقات على المرض.