التخطي إلى المحتوى

يعد كريم Skinoren من أهم الكريمات الموضوعية التي تستعمل في علاج حب الشباب وغيرهم من الحبوب والفطريات الناجمة عن حدوث بكتريا في البشرة. وخاصة البشرة الدهنية وقد حدث هذا لما يحتوية هذا الكريم من العديد من مضادات الالتهابات مثل مادة أزيليك وغيرها من قاتل البكتريا. أو منعها من النمو فوق البشرة الدهنية الحساسة. وقد أثبت هذا الكريم جدارته في علاج العديد من الأمراض البكتيرية.

كريم Skinoren لعلاج بقع الجلد

سكينورين علاج موضعي لعلاج وإزالة معظم البكتيريا من فوق سطح الجلد. هذا لوجود تركيبات فعاله فيه مثل مادة “أزيليك “التي من خصائصها قتل البكتريا التي تسبب بقع وحبوب مزعجة. مثل “حب الشباب” كما يقوم سكرين بتفتيح البشرة. وهو أيضاً فعال في إزالة الكلف من فوق الجلد. كما أنه يقوم بتفتيح البقع الداكنة.

كريم Skinoren للتقشير وتوحيد لون البشرة
كريم Skinoren للتقشير وتوحيد لون البشرة

دواعي استعمال كريم Skinoren

يقوم سكينورين بما فيه من مواد مفيدة للبشرة الدهنية. بالعمل على العديد من التحركات الطبية التي منها ينتج ما يلي من مضادات للبكتريا :

  1. أولًا: يعمل هذا الكريم الطبي على تفتيح فروة الرأس الدينية وتنظيفها من الدهون الذائدة
  2. لا سيما يقوم هذا الكريم الطبي الفعال علي توسيع مسامات فروة الرأس الدهنية وإزالة الشوائب العالقة والتي تحول بينها وبين بذور الشعر.
  3. ثانيًا: يضيف هذا الكريم رونقاً على البشرة الدهنية. كما يعمل علي تجديد خلاياها
  4. ثالثًا: يقوم هذا العقار مما يحمل من مضادات طبية فعاله على إزالة الخلايا والبكتريا الداكنة فتصبح البشرة بيضاء بعد إزالة وقتل ما عليها من الشوائب.

كريم سكينورين لعلاج حب الشباب

يعاني الشباب من الجنسين من حبوب تظهر على الوجه. وخاصة من هم ـصحاب البشرة دهنية .تسمي هذه الحبوب ” حب الشباب ” وإن لم تعالج فوراً تترك حفر في الوجه تؤذي أصحابها. السؤال هنا كيف يمكن علاج هذه الحبوب وإعادة البشرة إلى نضارتها ؟

الإجابة نقول: إنه بالتأكيد عندما نتكلم عن علاج حب الشباب فإننا نذكر “كريم سكينورين ” الطبي الفعال. قد يكون هذا الكريم له فاعلية حقيقية. إذا اتبع المريض. ما يذكره الطبيب المختص بدقة والذي نذكر بعضه الآن فيما يلي:

  • أولًا: غسل اليدين بالماء والصابون.
  • ثانيًا: غسل الوجه بالماء الدافئ.
  • ثالثًا: لا يغسل الوجه إلا بغسول طبي ولا يغسل بالصابون نهائياً طوال فترة العلاج.
  • كذلك توضع طبقة من الكريم فوق الحبوب فقط وبدقة. لمدة 30 دقيقة تقريباً.
  • وأيضًا يقوم المريض بغسل الوجه بعد انتهاء المدة السابق ذكرها بالماء الدافئ فقط.
  • كما يراعي المريض أن يبعد عن أشعة الشمس طوال فترة الدهان وحتى الانتهاء وغسل الوجه.

كريم Skinoren وتفتيح الاماكن الداكنة

أثبتت التجارب التي أقيمت حول هذا الكريم أنه فعال بنسب عالية جداً علي إزالة المناطق الداكنة. تحت الإبط والركب واحياناً الكوع. وبعض الاماكن المغطاة. بشرط أن تتبع ما يلي بدقة حتى تحصل على نسب عالية ونتيجة مبهرة:

  • غسيل المناطق بالماء الدافئ أولاً وتجفيفها جيداً قبل الاستعمال.
  • كذلك وضع كميات وطبقه من الكريم فوق المنطقة الداكنة.
  • وأيضًا ترك الكريم لمدة 25 فقط خمسة وعشرون دقيقة أي ربع ساعة .
  • وأخيرًا يتم غسيل الكريم بعد انتهاء المدة بالماء والصابون.

أو ما يقول طبيبك المختص. ربما تحدث حكة أو احمرار في مكان التهابات البشرة واثناء العلاج بعد الدهن أو اثناءه. عند ذلك عليك استشارة الطبيب ربما تكون لديك حساسية من هذا المنتج وهذا الكريم.

عليك مراعاة تجنب أشعة الشمس طوال فترة العلاج بكريم Skinoren. حرصاً على صحتك وعلى الحصول على أحسن نتيجة وأعلى النسب.