أسعار سيات تاراكو 2021 يتم تحديدها من قِبل شركة “كيان إيجيبت”، الوكيل الحصري لـ علامة سيات الأسبانية في مصر، ومن خلال ذلك التقرير إليكم مواصفات، عيوب، مميزات تاراكو.

 

مواصفات سيات تاراكو

السيارة تاراكو تنتمي لفئة الطرازات الإس يو في، والتي تحظى بشعبية عريضة لدى مستهلكي السيارات في مصر، حيث تتلائم مع طبيعة الطرق الوعِرة في بعض المناطق بمصر.

ومن خلال تلك المقالة إليكم المواصفات التفصيلية للسيارة سيات تاراكو موديل 2021، والتي حظت بشعبية عريضة لدى المستهلكين في مصر.

سيات تاراكو من الداخل

تتوفر السيارة سيات تاراكو موديل 2021 بمجموعة من التجهيزات والمواصفات القياسية داخل المقصورة، ومن أبرز تلك الكماليات وجود راديو إف إم، ومشغل إم بي ثري.

كما احتوت السيارة على مقاعد مصنوعة من خامة الجلد، نظام بلوتوث لربط الهوتاف المحمولة بالسيارة، بالإضافة إلى نظام صوتي متكامل، وإمكانية للتحكم في مقعد السائق.

أسعار سيات تاراكو  في مصر
أسعار سيات تاراكو 2021 في مصر

فيما توفرت السيارة سيات تاراكو موديل 2021 بتكييف هواء أتوماتيك، مع ثلاثة مخارج خلفية، كما زودت السيارة بـ تطعيمات داخلية من خامة الكروم.

سيات تاراكو من الخارج

ومن الخارج توفرت السيارة بحزمة من الكماليات القياسية، وأبرزها وجود مصابيح ضباب خلفية، كاميرا ركن خلفية لرصد الأجسام خلف السيارة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية.

تجهيزات الأمان والسلامة في سيات تاراكو

أما من ناحية مواصفات الأمان والسلامة فتوفرت السيارة سيات تاراكو بمواصفات حماية قياسية، ومن أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

كما احتوت السيارة على فرامل مانعة للانزلاق، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة، ونظام تثبيت لمقعد الأطفال، ونظام الحماية ضد السرقة.

سيات تاراكو من الخارج
سيات تاراكو من الخارج

محرك سيات تاراكو

كماة توفرت السيارة بمنظومة أداء قوية، مكونة من نظام محرك تربو بسعة 1400 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في السوق المصري.

عيوب سيات تاراكو

وعلى الرغم من المميزات العديدة التي تحويها السيارة سيات تراكو، إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة، ومن بينها ارتفاع قيمة السيارة مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لهم في مصر.

اقرأ أيضًا:

سيات تراكو – المواصفات والأسعار

أيهما أفضل سكودا كودياك أم سيات تاراكو ؟ «مقارنة تفصيلية»

أسعار سيات تاراكو 2021

ووفرت شركة كيان إيجيبت، الوكيل الحصري لـ علامة سيات الأسبانية في مصر، من خلال أربع فئات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات.

كما تتراوح أسعار سيارة سيات تاراكو موديل 2021 في سوق السيارات المصري ما بين 535 ألف جنيه مصري إلى 665 الف جنيه مصري.

سيات تاراكو ٢٠٢١

وسيارة سيات تاراكو موديل 2021  من أشهر السيارات الإس يو في المتاحة في سوق السيارات المصري، وتتوفر مع منظومة دفع أمامية.

سعر سيات تاراكو 2020

و سعر سيات تاراكو 2020 الإس يو في تتراوح بسعر يتراوح ما بين 200 إلى 250 ألف جنيه مصري.