التخطي إلى المحتوى
اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر
اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر

انشغل بال الكثير في الفترة الأخيرة من الرجال والنساء بعمليات تجميل الوجه التي تساهم بشكل كبير في حل مشاكل الوجه سواء. كان بسبب تعرض الشخص لحادث أو أن وجهه غير متناسق، وتختلف اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر من عملية لأخرى.

اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر

تختلف اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر على حسب نوع العملية ومهارة الطبيب وحالة المريض وأيضًا على حسب الجلسات التي يحتاجها المريض:

العمليات الجراحية المتقدمة: تتراوح الاسعار في هذا النوع من العمليات بين ٢٥٠٠٠ جنيه مصري وحتى ٧٥٠٠٠ وتضم هذه العمليات زرع الشعر للحاجب والرأس وإصلاح شفة أرنبية مزدوجة، زرع عظام بالفم من خلال توصيل الأوعية الدموية، ترقيع لعظام الوجه، ترقيع جلدي، شد الوجه بالكامل.

العمليات الجراحية التي تتطلب مهارة عالية: تتراوح الأسعار في هذا النوع من العمليات بين ٩٠٠٠ وحتى ٤٥٠٠٠ جنيه مصري، وتضم هذه العمليات تجميل الذقن، ترقيع لعظام الأنف، ترقيع الجلد بالكامل، شد الخدود والرقبة جراحيًا، إصلاح كسر الأنف أو تشوه الأنف.

العمليات الجراحية الخاصة: تتراوح الأسعار في هذا النوع من العمليات بين ١٢٠٠٠ وحتى ٣٦٠٠٠ جنيه مصري وتضم هذه العمليات تجميل الأنف، إصلاح شق خلقي ناقص في سقف الحلق، إصلاح شق اللثة وزرع عظام، إصلاح ندبة بالوجه.

عمليات جراحية صغرى: تتراوح الأسعار في هذا النوع من العمليات بيت ٢٥٠٠ جنيه مصري وحتى ٧٥٠٠ . وتضم هذه العمليات استخراج جسم سطحي غريب، فك غرز تحت تأثير مخدر عام.

عمليات جراحية متوسطة: تتراوح الأسعار في هذا النوع من العمليات بين ٥٥٠٠ وحتى ١٥٠٠٠ جنيه مصري. وتضم هذه العمليات استئصال كيس دهني تحت الجلد، استئصال ورم حميد تحت الجلد، تنظيف قدم سكري تحت تأثير مخدر عام، حقن دهون في الخد.

عمليات جراحية كبرى: تتراوح الأسعار في هذا النوع من العمليات بيت ٨٥٠٠ وحتى ٣٠٠٠٠ جنيه مصري وتضم هذه العمليات شد الرقبة وشد الخد وتصليح جرح في الجلد وترقيع جلدي، تصليح ندبة قديمة.

عمليات تجميل الوجه

تختلف اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر على حسي نوع عمليات التحميل وأكثرها انتشارا:

  • إصلاح الشفة الأرنبية.
  • تجميل الذقن.
  • تجميل الأنف.
  • ترقيع الجلد.
  • شد الوجه بالخيوط.
  • فك غرز.
  • شد الرقبة.
  • شد الخدود.
  • وجود ندبات.
  • آثار جروح قديمة.
اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر
اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر

أنواع تجميل الوجه

حقن الوجه: يعتبر حقن الوجه من أحدث تقنيات تجميل الوجه سواء كان بالفيلر أو البوتكس، وأهم ما يميز هذا النوع هو بساطته بأعتباره إجراء غير جراحي ولا يحتاج إلى تخدير كما أنه لا يستغرق غير عدة دقائق وتظهر نتائجه بعد الحقن مباشرة، كما أنه يعتبر الأقل من حيث التكلفة ولكن هذا النوع يحتاج إلى تكرار الحقن لمدة بين سنة أشهر وحتى سنة لأن مفعول الحقن يكون قد أنتهى.

تجميل الوجه بالليزر: في هذا النوع من التجميل يتم استخدام جهاز يطلق أشعة الليزر. والتي تعمل على تحفيز إنتاج مادة الكولاجين، وفي حالة تجميل الوجه بالكامل باستخدام هذه التقنية قد يستغرق الأمر حوالي ساعتين. وفي حالة تجميل جزء محدد قد يستغرق الأمر من ٣٠ وحتى ٤٥ دقيقة، وفي هذا النوع يحتاج المريض أكثر من جلسة علاج بالليزر يتم تحديد عدد الجلسات على حسب حالته، ويستخدم الطبيب تخدير موضعي يوضع على المنطقة المراد تجميلها. وهذه التقنية تعتبر من التقنيات ذات التكلفة المتوسطة.

جراحة تجميل الوجه: تستغرق هذه التقنية وقت أطول كما أنها تحتاج إلى تخدير كلي. ولكن مقارنة بينها وبين طرق التميل الأخرى نجد أنها الأفضل في النتائج وتدوم لفترة أطول، ولكنها ذات نسبة مخاطرة عالية وتستخدم في عمليات تجميل الوجه الطويل.

طرق تجميل الوجه

حقن الوجه: لا يحتاج هذا النوع إلى تخدير ولكن إذا كنت تشعر بالوخز فعليك إخبار الطبيب المعالج بوصا كريم مخدر، حيث يقوما لطبيي بالحقن في المناطق المحددة وتزهر نتائج هذا النوع في الحال ويمكنك ممارسة حياتك اليومية بعد يومين على الأكثر.

تجميل الوجه بالليزر: يتم أيضًا تحديد اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر على حسب نوع التخدير وفي هذا النوع من الممكن استخدام التخدير الموضعي أو الكلي حسب حجم المناطق التي ترغب في تجميلها، ويتم استخدام جهاز بث أشعة الليزر الذي يساعد على شد الجلد، وتستغرق هذه العملية من ٤٥ دقيقة وحتى ساعتين وتظهر نتائج هذا النوع بعد بضعة أيام من تاريخ إجراء العملية.

جراحة تجميل الوجه: يستخدم الطبيب في هذا النوع من التجميل التخدير الكلي ثم يقوم بعمل شقوق باستخدام المشرط في المناطق المراد تجميلها وحقن الدهون ثم شد الجلد وإغلاق الشقوق التي تم فتحها بواسطة خيوط طبية دقيقة ثم وضع ضمادات طبية على الشقوق حتى تختفي أثارها، وتستغرق هذه العملية حوالي ساعتين وتظهر نتائجها بعد أيام قليلة قد لا تصل إلى أسبوع ولكن يشترط الألتزام بجميع تعليمات الطبيب مع عدم التعرض المباشر للشمس والإقلاع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل من تاريخ إتمام الجراحة.

نصائح قبل تجميل الوجه بالليزر

بعد معرفة اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر إليكم بعض النصائح التي يجب عليك أتباعها قبل إجراء عملية تجميل الوجه، وتضم هذه النصائح ما يلي:

  • أخيار مستشفى أو عيادة على مستوى عالي من التعقيم وتضم أطباء ذو خبرة.
  • إجراء الاختبارات والتحاليل اللازمة والتي يطلبها منك الطبيب المعالج حتى يتم الاطمئنان على صحتك لتجنب حدوث أي مضاعفات أثناء العملية أو بعدها.
  • في حالة استخدام تقنية الحقن يلزم عمل اختبار حساسية حتى لا يكون لديك حساسية من مادة الحقن مما يعرض صحتك للخطر.
  • يحذر من التدخين أو شرب الكحول قبل العملية بأسبوعين على الأقل.
  • تناقش مع الطبيب المعالج في توقعات نتائج العملية.

مضاعفات تجميل الوجه بالليزر

هناك بعض الأعراض التي قد تظهر في قليل من الحالات بعد عمليات تجميل الوجه ومن ضمن هذه المضاعفات الآتي:

  1. الشعور بالألم: ويمكن التخلص منه من خلال استخدام أدوية مسكنة يصفها الطبيب المعالج.
  2. الاحمرار والتورم: ويعتب من أكثر الأعراض انتشارا ويمكن التخلص منه من حلال استخدام المراهم التي يصفها الطبيب المعالج وعمل الكمادات الباردة.
  3. الشعور بالحكة: وفي هذه الحالة ينصح بالاهتمام بالبشرة وتنظيفها جيدًا حتى يتم التخلص من هذا العرض.
  4. ظهور كدمات: ويظهر هذا العرض غالبًا مع تقنية الحقن ويتم التخلص منه من خلال استخدام الدهانات التي يقوم الطبيب المعالج بتحديدها.
  5. تغيير في لون الجلد والبشرة.
  6. الشعور بالإحساس في بعض مناطق الوجه
  7. حدوث بعض الندبات.
  8. ظهور بعض الكدمات على الوجه.

نصائح بعد تجميل الوجه بالليزر

إذا كانت اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر كانت مناسبة بالنسبة لك وقمت بتجميل وجهك فإليك بعد النصائح التي عليك أتباعها بعد العملية:

  • ينصح بالإقلاع عن التدخين.
  • الرجوع إلى الطبيب في حالة ظهور أي أعراض لا تعرف ما هو سببها.
  • عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وخاصة بعد العملية مباشرة.
  • تنفيذ جميع تعليمات الطبيب والمتابعة حتى الشفاء.
  • اسعار عمليات الليزر للوجه في مصر يتم تحديدها على حسب الطبيب المعالج والتقنية المستخدمة وكذلك عدد الجلسات التي يحتاجها المريض.