التخطي إلى المحتوى
أسعار سيارات رينو – المواصفات التفصيلية العيوب
أسعار سيارات رينو - المواصفات التفصيلية العيوب

أسعار سيارات رينو في مصر يتم تقديمها من خلال الشركة المصرية العالمة للتجارة، وإليكم المواصفات القياسية لـ سيارات علامة رينو الفرنسية في مصر.

 

أسعار سيارات رينو

طرح وكيل علامة رينو الفرنسية في سوق السيارات المحلي أنواع عديدة من السيارات التابعة لـ رينو، وبأسعار متفاوتة تلبي احتياجات كافة الشرائح في السوق المصري.

ومن خلال السطور التالية إليكم أسعار أبرز سيارات علامة رينو الفرنسية في مصر:

سعر رينو لوجان 2021 اتوماتيك

سيارة رينو لوجان تنتمي لفئة الطرازات السيدان الاقتصادية، وهي من أكثر الطرازانت السيدان مبيعًا في مصر، وذلك وفقًا لإحصائيات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

كما احتوت السيارة رينو لوجان السيدان على منظومة أجاء قوية، وذلك بالنسبة للطرازات السيدان المتوفرة في سوق السيارات المصري.

حيث اعتمدت على موتور بسعة بلغت 1600 سي سي، متصل بناقل حركة يدوي للفئتين الأولى والثانية، وأتوماتيك لبقية الفئات المتاحة للمستهلك في السوق المصري.

كما توفرت السيارة مع محرك قادر على توليد قوة حصانية قدرها 99 حِصانًا لبعض الفئات، كما اعتمدت على منظومة جرّ أمامية فقط، بالإضافة إلى أربع سلندرات، ونظام 16 صباب.

سعر السيارة رينو لوجان في مصر تراوح ما بين 180 ألف جنيه مصري، إلى 230 ألف جنيه مصري، وذلك للفئة الأعلى تجهيزًا.

أسعار سيارات رينو في سوق السيارات المصري
أسعار سيارات رينو في سوق السيارات المصري

أسعار سيارات رينو داستر الجديدة

تنتمي سيارة رينو داستر لفئة الطرازات الإس يو في المتاحة للمستهلك في السوق المصري، وتحقق مبيعات جيدة وفقًا للتقارير الصادرة عن “أميك”، المنوط له الكشف عن حجم مبيعات السيارت في مصر بصورة شهرية.

كما احتوت السيارة على محرك قوي الأداء بسعة بلغت 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك لجميع الفئات المتاحة في مصر، كما توفرت بسعر يتراوح ما بين 288 ألف جنيه إلى 348 ألف جنيه.

واحتوت السيارة من الداخل على تجهيزات وكماليات مميزة من بينها راديو إف إم، علاوة على مشغل إم بي ثري، وفرش مصنوع من خامة القماش، وتكييف هواء، مع مخرج يو إس بي.

سيارات علامة رينو الإس يو في - رينو كادجار
سيارات علامة رينو الإس يو في – رينو كادجار

سعر رينو سانديرو 2021

سيارة  رينو سانديرو 2021 في سوق السيارات المصري تنتمي لفئة الطرازات الهاتشباك، التي تستهدف جذب شريحة الشباب في السوق المحلي.

كما احتوت السيارة على منظومة أداء قوية تضم محرك بسعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أتوماتيك، بالإضافة أنها اعتمدت على نظام دفع أمامي فقط للعجلات.

كما بلغ سعر السيارة رينو سانديرو في سوق السيارات المصري229 ألف جنيه مصري، وتجدر الإشارة إلى أن وكيل علامة رينو وفرها من خلال فئة واحدة.

سعر رينو فلوانس 2021

لم يعلن وكيل علامة رينو في سوق السيارات المصري عن طرح طراز رينو فلوانس موديل 2021، حيث اكتفى بطرح موديلات أخرى سيدان من بينها، لوجان، وميجان جراند كوبيه.

وتتوفر السيارة في سوق السيارات المستعملة بكثرة، وبسعر تراوح ما بين 200 ألف جنيه مصري إلى 230 ألف جنيه مصري.

وتوفرت سيارة رينو فلوانس السيدان في سوق السيارات المصري من خلال مجموعة مميزة من التجهيزات والكماليات الداخلية والتي توفر الرفاهية للسائق والركاب.

ومن أبرز التجهيزات والكماليات التي توفرت في سيارة رينو فلوانس السيدان وجود تكييف هواء ذات تحكم أتوماتيك مع بعض الفئات، بالإضافة إلى وجود فرش مصنوع من خامة القماش، وراديو إف إم، مع مشغل إم بي ثري.

اقرأ أيضًا:

مميزات وعيوب رينو لوجان 2021 في سوق السيارات المصري

سعر رينو سانديرو 2020

تتوفر سيارة رينو سانديرو موديل 2020 في سوق السيارات المستعملة بسعر تراوح ما بين 190 إلى 200 ألف جنيه مصري.