إن دواء osteocare هو مكمل غذائي رائع، لأنه يحتوي على فيتامينات وعناصر هامة لجسم الإنسان، أهمها الكالسيوم وفيتامين د بالإضافة إلى الماغنسيوم والزنك، وتكمن أهمية اوستيوكير في أنه يحافظ على صحة العظام والأسنان والعضلات.

osteocare

osteocare
اوستيوكير شراب

إن دواء osteocare مهم ومفيد في علاج هشاشة العظام، إذ أن فيتامين د يعمل على تقليل فقد العظام وأيضا تقليل خطر الإصابة بالكسور خاصة لدى كبار السن، بالإضافة إلى أن فيتامين د هو المسؤول عن امتصاص الكالسيوم بشكل جيد في الجسم.

مكونات دواء Osteocare

يحتوي دواء Osteocare على 4 عناصر ضرورية وهامة لصحة الإنسان، وهي: فيتامين د، الكالسيوم، الزنك، الماغنسيوم.

وبالطبع معروف أن الكالسيوم هام جدا لصحة الأسنان والعظام، أما فيتامين د فيساعد على امتصاص الكالسيوم في الجسم، في الوقت الذي يحفز فيه الزنك إنتاج الكولاجين، بينما يعتبر الماغنسيوم عنصر أساسي لصحة العضلات والعظام.

دواعي استعمال Osteocare

دواعي استعمال Osteocare
مريض هشاشة عظام

بم أن اوستيوكير يحتوي على الزنك والماغنسيوم والكالسيوم وفيتامين د، فإنك ستحتاج إلى تناوله إذا كنت تعاني نقصا في أي من هذه العناصر.

أيضا السيدات في فترات الحمل والرضاعة الطبيعية وفي أثناء وبعد انقطاع الدورة الشهرية يحتاجن إلى تناول أقراص Osteocare.

ومن المعروف أنه مع التقدم في السن يبدأ جسم الإنسان في فقد الكالسيوم ويكون عرضة للإصابة بالكسور وهشاشة العظام لذا فإن اوستيوكير هام جدا لكبار السن من الرجال والنساء ممن تخطوا سن الخمسين.

موانع استعمال Osteocare

بشكل عام يحذر الأطباء والصيادلة من تناول أي دواء قد تعاني من حساسية تجاه أي من مكوناته، أضف إلى ذلك أنه إذا كنت تعاني من فرط أو زيادة نسبة الكالسيوم في الدم فإنه يجب عليك ألا تتناول اوستيوكير.

أعراض اوستيوكير الجانبية

لم تبرز الدراسات العلمية وجود أي آثار جانبية ضارة أو تؤثر على صحة الإنسان بالسلب تكون ناتجة عن تناول اوستيوكير، لكن من الممكن أن تحدث بعض الآثار الجانبية، ومنها:

– الغازات.
– الانتفاخ.
– الإمساك.

حبوب osteocare للحامل

سيدة حامل في الشهور الأخيرة

يمكن للحامل أو الأم المرضعة استخدام دواء اوستيوكير بآمان دون التعرض لأي أضرار سواء لصحة الأم أو الجنين.

هل حبوب osteocare تزيد الوزن

لم تظهر أي دراسات حديثة أن تناول حبوب osteocare تزيد من الوزن أو تسبب أي سمنة.

حبوب Osteocare للشعر

حبوب Osteocare للشعر
تساقط الشعر

كما سبق وذكرنا فإن حبوب osteocare تحتوي على الماغنسيوم والمعروف عنه أنه يساعد على تعزيز وتحفيز نمو بصيلات الشعر، وأيضا من المعروف أن واحدا من أهم أسباب تساقط الشعر هو نقص عنصري الكالسيوم والماغنيسيوم وهما عنصرين متوفرين في دواء اوستيوكير.

سعر Osteocare المستورد في مصر

يبلغ سعر أقراص osteocare في السوق المصري 43.25 جنيه للعبوة التي تحتوي على 30 قرصا، بينما يبلغ سعر استيوكير شراب 29 جنيها للعبوة 120 مللي.

بدائل Osteocare

بدائل Osteocare
طبيب يحمل أشعة لمريض بهشاشة العظام

تتوفر عدة بدائل لأقراص osteocare، ومنها:

– Betotacy.
– Procal.
– Calcionate.
– Calcuim Gluconate.
– Super Cal Zinc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *