التخطي إلى المحتوى
غسول نيفيا أفضل أنواع منظفات البشرة فعالية
غسول نيفيا

يعد غسول نيفيا من أكثر أنواع منظفات البشرة فعالية، وذلك لأنه يعمل على حمايتها من البكتيريا كما أنه يشكل جدار وقائي عليها حتى لا تنال المؤثرات الخارجية الضارة منها.

ويحتوي الغسول المشار إليه على مواد تعمل على تغذية البشرة وتجميلها وإعطائها النضارة الطبيعية، بالإضافة إلى ذلك يؤدي استعمال الغسول إلى إبقاء البشرة مضادة للرؤوس السوداء وحب الشباب والحكة وهذه الأمور المزعجة.

سعر غسول نيفيا في مصر

هناك أنواع عديدة من غسول نيفيا في مصر، ومن بين هذه الأنواع التي تتوفر في الصيدليات بكثرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، غسول نيفيا بأعشاب الخوخ وهذا يبلغ سعره 92 جنيه مصري.

أما النوع الثاني فهو غسول نيفيا للوجه ويبلغ سعر هذا المنتج التجميلي 125 جنيه مصري، ويعد هذا النوع مخصص للاستعمال على الوجه فقط.

غسول نيفيا للبشرة الدهنية

يخلص غسول نيفيا البشرة الدهنية من الزيوت والدهون التي تفرزها باستمرار كأحد أبرز سماتها كبشرة دهنية، وتؤدي هذه الإفرازات الكثيفة في بعض الحالات إلى سد المسام الجلدية ما ينتج عنه تهيج في الجلد وظهور حبوب الشباب والرؤوس السوداء بعد ذلك.

وكذلك يخلص الغسول المشار إليه الفتيات أصحاب البشرة الدهنية من بقايا المكياج العالقة على البشرة، وقد تسبب هذه البقايا مشاكل عديدة للبشرة منها إصابتها بالشحوب والبكتيريا وكذلك في بعض الأحيان إصابتها بالمظهر الذي يبدو عليه التعب.

اقرأ أيضًا: غسول cerave لجميع أنواع البشرة

غسول نيفيا بالورد

يؤدي هذا الغسول دورين متكاملين للحفاظ على البشرة، وكما يقولون فإنه كالرصاصة الواحدة التي تصيب أكثر من هدف في آنٍ واحد، وبخلاف أنه يعمل على حل مشاكل البشرة اليومية إلا أنه أيضا بفضل مكون ماء الورد الذي يحتوي عليه يقوم على تنعيم البشرة.

ويعد هذا الغسول مثالي لروتين الحفاظ البشرة، ذلك لأنه يحتوي على جزيئات متطورة تعمل مثل المغناطيس لجزيئات الميكاج الصغيرة التي لا ترى بالعين المجردة، لكنها قد تسبب الكثير من الأضرار خاصة لأصحاب البشرة الحساسة والتي لا تتحمل كثيرًا الإرهاق الذي يسببه المكياج للبشرة.

وينصح دائما باستعمال غسول الوجه بعد كل مرة يتم استعمال ماكياج الوجه بها، وذلك للحفاظ على البشرة نضرة وحيوية وبلا بيئة حاضنة لظهور الرؤوس السوداء أو حب الشباب.

غسول نيفيا
غسول نيفيا

غسول نيفيا للتفتيح

يساعد غسول نيفيا للتفتيح على منح البشرة الفيتامينات الضرورية لنعومتها ونضارتها، كما يعمل على حجب أشعة الشمس الضارة عنها ما يحافظ على لونها الأصلي، ويعمل الغسول أيضا على إزالة الأوساخ التي تعلق بالوجه نتيجة التعرض للأتربة والمؤثرات الخارجية طوال اليوم وهو أيضا ما يعمل على تفتيح البشرة وبقائها نظيفة وناعمة.

ويعمل هذا الغسول على الحفاظ على الجلد رطبًا لأطول فترة ممكنة بعد استعماله عليه، وهو ما يؤدي بعد القيام بشطف الوجه لاستعادة بشرة الوجه لجمالها ودرجة لونها المرضية.

كذلك يعمل الغسول على منع احمرار الوجه الناتج عن التعرض لأشعة الشمس القوية، بالإضافة إلى ذلك فأنه قادر على تغييب البقع الناتجة عن عدم تنظيف بقايا المكياج.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة الدهنية وحب الشباب

سعر غسول نيفيا الازرق

ويبلغ سعر العبوة ذات اللون الازرق في مصر 103 جنيه، وهي غير متوفرة بسهولة في جميع الصيدليات لذلك يجب البحث عنها في الصيدليات الكبيرة، وهناك عدد كبير من البدائل التي تعمل نفس الوظيفة يمكنك الاستعلام عن توافرها لدى الصيدلية القريبة منك.

ويمكنك استعمال ماسكات العسل واللبن والقرفة بعد غسل البشرة بالماء الفاتر للحصول على نتيجة تكميلية حتى يتم الحصول على النتيجة القصوى عند الاستعمال الغسول المناسب للبشرة خاصتك.

ويمكن صنع الماسكات عن طريق تخفيف العسل أو اللبن أو القرفة بالماء الدافئ وتوضع على جميع أجزاء البشرة وتترك لمدة 3 دقائق ومن ثم يتم شطف الوجه وبعد ذلك يمكن تكرار الطريقة وانتظار نتائج مذهلة.